موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الأحد، 30 أكتوبر 2011

ماذا تعرف عن حزب الدعوة الشيطانية- فرع البحرين؟

معلومات مهمة عن حزب الدعوة الشيطانية العميل- فرع البحرين، توردها الكاتبة العربية من البحرين، السيدة سميرة رجب، في رسالتها إلى الرئيس الأميركي باراك أوباما، ننشرها في (وجهات نظر) مع اننا نتحفظ على توجيهها هذه الرسالة الى أوباما، الذي سلَّم حكم العراق العربي، إلى حزب الدعوة الشيطانية- فرع العراق.

رسالة إلى الرئيس باراك أوباما.. مع تحياتي


سميرة رجب

أوجه رسالتي هذه إلى رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، باراك أوباما، وأتمنى من السفير الأمريكي لدى مملكة البحرين أن ينقل إليه هذه الرسالة بأمانة تامة، نعم «بأمانة تامة»، لأن الكذب أصبح أداة من أدوات العمل السياسي الدبلوماسي والدولي، وحقوق الشعوب صارت سلعة تباع وتُشترى في سوق المصالح السياسية ولعبة الأمم، وفي مزاد الأخلاقيات السياسية الغربية، التي صارت تقايض الإنسانية بالمصالح المادية، وتزايد بالديمقراطية وتمارس القتل والظلم لتحقيق مصالحها.
السيد أوباما.. أقدم لك نبذة من سيرتي الذاتية التي أحب أن أعرّف بها نفسي:
أنا، سميرة رجب، مواطنة وكاتبة بحرينية، وسيدة تملك عقلاً وإرادة حرة، ومن سلالة عربية عريقة تنتمي إلى الطائفة الشيعية (العربية) الأصيلة وليس الشيعية (الصفوية) الدخيلة والمصنوعة في إيران.. ولدت وعشت سنوات عمري الطويلة على أرض البحرين، فأنا بنت الخليج العربي، الذي تعتبرونه متخلفا اجتماعياً، وفاقداً للحريات، ولا تحصل المرأة فيه على حقوقها.. وأريد بداية أن أؤكد لك أنني لم أعاني يوماً من التمييز أو الاضطهاد بصفتي فتاة أو امرأة، ولا بالاضطهاد الشيعي المزعوم، ولم أعاني من تهميش في الحقوق، كما لم أكن يوماً سلبية في أداء واجباتي الوطنية والمواطنية، فعشت كل حياتي في مجتمع بحريني وخليجي وعربي متحضر ومتمدن اجتماعيا، من دون أي قيد على حركتي وعلاقاتي الإنسانية، فزرت نصف بلاد الكرة الأرضية وتعرفت على مختلف الثقافات والحضارات في العالم، وهكذا هو شأن الشعب البحريني الذي عاش (عبر قرون طويلة) منفتحاً على جميع الأمم، وهكذا يريد أن يعيش أجيال هذا الشعب في هذه الجزيرة المشرقة الجميلة..
أما بصفتي كاتبة (عمود سياسي)، وهي مهنتي التي بدأتها مع بداية المشروع الإصلاحي في البحرين منذ أكثر من عشر سنوات، فإنني كنت، ومازلت، أملك قلماً حراً لم تقمعه الحكومة يوما، فمارست كل حقوقي في حرية التعبير عن الرأي، ولم أتعرض يوماً، على المستوى الرسمي، للمساءلة حول ما أنشر من آراء وأفكار، كما التزمت بواجباتي في أن أكون مواطنة صالحة تحافظ على مصالح وطنها مع ممارستي الرشيدة لكل معايير الحرية في التعبير عن الرأي، وممارسة حقوقي الإنسانية بحرية تامة مع الالتزام بمسؤولياتي الاجتماعية والعائلية، وبتقاليد مجتمعي العربي وتعاليم ديني الإسلامي.
السيد أوباما..
ولكن، هناك نوع آخر من الارهاب والقمع تمت ممارسته ضدي، فأنا منذ عام 2005 وحتى اليوم أتعرض للقمع والإرهاب الفكري الكامل بواسطة ما تُدعى المعارضة (الشيعية) في البحرين، بقيادة جمعية الوفاق الإسلامية (حزب الدعوة البحريني)، لأنني أخالفها في الرأي فقط، فحاولت هذه الجمعية ومن خلفها السفارة الإيرانية في البحرين مراراً وتكراراً منعي من ممارسة حقي في حرية التعبير عن الرأي، ومنعي من الكتابة.. وعملت هذه الجمعية عبر منابرها الدينية والإعلامية، ومرجعياتها العلمائية، على التشهير بي والتحريض على إراقة دمي برسائل عقائدية مبطنة، ومارست ضدي كل أنواع الترهيب الديني والعقائدي والاجتماعي والمهني، كما تقدمت السفارة الإيرانية، أكثر من أربع مرات على مدار السنوات الماضية، بالشكوى ضدي في كل المحافل البحرينية الرسمية والمهنية لمنعي من الكتابة والتعبير عن رأيي بصفتي كاتبة صحفية (وأملك كل الدلائل المادية التي تثبت هذا الكلام).
وبينما تمكنت من مواجهة كل هذه التهديدات والتحديات الإرهابية خلال ست سنوات بما توفره لي التشريعات البحرينية من حقوق دستورية تصون حريتي في التعبير عن الرأي بكل المعايير الإنسانية والسياسية من جهة، وبما تتميز به آرائي ومقالاتي من أمانة وموضوعية من جهة أخرى، فإن هذه الأطراف أصرت على استمرار أعمالها الإرهابية ضدي، حيث تعرّض منزلي (وأنا بداخله) إلى هجوم بقنابل المولوتوف في يوم الأربعاء 26 أكتوبر 2011 رداً على رفضي لهذه الجمعية وممارساتها المهينة للشعب البحريني وكذبها ومحاولاتها تشويه صورة البحرين أمام الرأي العام العالمي، في حوار تلفزيوني على شاشة الجزيرة الفضائية يوم 25 أكتوبر 2011، والذي واجهت فيه المدعو خليل مرزوق من جمعية الوفاق الإسلامية.
فتخيّل فخامة الرئيس أن المدعو مرزوق الذي ينشر الأكاذيب ضد الدولة البحرينية في كل المحافل الدولية والإعلامية، يمارس حقه الكامل في الدخول والخروج من البحرين بسلام وأمان، من دون أية مساءلة أو محاسبة، بينما تتم معاقبتي بهذا الفعل الإرهابي لمجرد التعبير عن رأيي الذي يخالف رأي المدعو مرزوق.
فما هو تقييمكم لهذا الأداء يا ترى؟..
السيد أوباما..
كانت مفاجأة الشعب البحريني كبيرة عند سماعه خطابكم الأخير في الجمعية العمومية للأمم المتحدة في نيويورك، إذ بينما كنا ننتظر سماع خطاب ينصف الشعوب والأمم، من رئيس الدولة التي تحاول أن تكون الأولى في العالم، إذ بنا نسمعكم تنزلون لمستويات خطابية لا ترقى الى مكانة بلادكم عندما أوجزتم مشكلة الشعب البحريني ضد جمعية الوفاق في طلبكم من الحكومة البحرينية الجلوس مع هذه الجمعية الإرهابية للحوار والتفاهم.. فمن جهة كان واضحاً أن هناك صفقة سياسية خلف ذكر وورود اسم هذه الجمعية الطائفية والإرهابية في خطابكم، ومن جهة ثانية كان واضحاً عدم عدالتكم في تطبيق مبادئ حقوق الإنسان، وابتعادكم التام عن قيم الحق والعدالة ومصالح الشعوب.. فمن أي الجهتين تريدني أن أبدأ كلامي معكم؟.. أنا سأختار الحديث من الجهة الثانية، جهة انتهاككم حقوق الإنسان ومبادئ العدالة وحقوق ومصالح الشعب البحريني، وهي الجهة التي تحاولون أن تثبتوا عكسها تماماً، من دون جدوى..
لذلك أتساءل، لماذا تعملون ضد مصالح الشعب البحريني، وتقفون بجانب جمعية الوفاق الإسلامية الإرهابية؟.. يا ترى ما هي مصلحتكم في حماية جمعية الوفاق الإرهابية التابعة لإيران قلباً وقالباً؟ ويا ترى كيف تتحالف الإدارة الأمريكية، التي تتشدق ليلاً نهاراً بالديمقراطية وحقوق الإنسان، مع جمعية بطرياركية تسير خلف ملالي إيران وتستلم أوامرها اليومية من المرجعيات الدينية الإيرانية والنظام الإيراني الذي أنتم تدّعون انكم على عداء معه؟.. وكيف تتفق مبادئكم في الحرية مع جمعية تقمع الحريات وتنتهك حقوق المرأة وتعاملها باعتبارها كائنا غير إنساني؟.. ولماذا تحاولون وضع هذه الجمعية الإرهابية في خانة المعارضة الديمقراطية؟..
السيد الرئيس..
هل جربتم يوماً من الأيام أن تحاكوا العقل العربي الخليجي وتفسروا له إلى أي مدى تتطلب مصالحكم أن يستمر سلوككم العدائي ضد الشعب البحريني بوقوفكم مع جمعية الوفاق والجمعيات الحقوقية المبتذلة التابعة لها؟.. ويا ترى هل تتوقعون من البحرينيين أن يسلموا بلدهم إلى إيران عبر الوفاق ومرجعيتها العلمائية الذين تدعمونهم؟ وهل تتطلب مصالحكم أن يعيش الشعب البحريني تحت حكم إرهابي بقيادة الوفاق الطائفية؟
معالي الرئيس: من أكبر الأسباب التي تولّد الكراهية بين الشعب العربي والإدارة الأمريكية هو أن هذه الإدارة، عبر خطابها السياسي والإعلامي، تعمل على تهميش وإقصاء العقل العربي، وكأننا أمة متخلفة لا تفقه من دنياها شيئاً، وأنكم تحاولون أن ترسموا لنا حياتنا ومستقبلنا، رغماً عن إرادتنا وعقولنا وفكرنا، وبتجاهل تام للنتائج الخطيرة التي ستترتب على هذه السياسات الأمريكية في المنطقة.. لذلك أعتقد، بل أؤكد، أنكم واثقون ومتأكدون ان وصول جمعية الوفاق الإرهابية إلى سدة الحكم في البحرين سيكون بداية اقتتال طائفي وصراع قومي في البحرين ومنطقة الخليج بعمومها، وإن هذا الأمر سينقل حالة عدم الاستقرار الدموية السائدة في العراق إلى منطقة الخليج العربي..
عند هذا الحد أتوقف، وكلي أمل في أن أحصل من فخامتكم على رد على هذا التساؤلات، وموقفاً منصفاً في حق شعبي وبلادي التي فقدت سماحتها وأمنها لما اقترفته هذه الجمعية الإرهابية من انتهاكات كاملة للحقوق الديمقراطية وانتهاكات مباشرة للقانون والدستور البحريني.. وانتهاك مباشر لحقوق الإنسان البحريني في التعبير عن رأيه والعيش بسلام وأمان..


ملاحظة:
نشر المقال هنا.

وملاحظة أخرى:
وعن خلفيات المقال الوارد في اعلاه نشير الى ان الزميلة الإعلامية البحرينية سميرة رجب عضو مجلس النواب في البحرين كانت  لقنت جمعية "الوفاق" الصفوية الإيرانية درسا لن تنساه، ووجهت لممثلها خليل مرزوق في برنامج قناة الجزيرة "الاتجاه المعاكس" صفعة قوية .
لقد تحدثت الكاتبة بشجاعة وقوة ووضوح وجرأة ومنطق سليم وعبرت عن موقف شعب البحرين العربي ومثلت تطلعات ابناء الخليج العربي كلهم الرافضة لبرنامج التوسع الصفوي الإيراني المتلفع بالعباءة الطائفية، والرافضة للاحتلال الأمريكي للعراق الذي تشارك فيه ايران.
الكاتبة البحرينية التي عودتنا ـ منذ أن ظهرت على مسرح الإعلام البحريني والعربي قبل  عدة سنوات ـ على مواقفها الوطنية  والقومية التي لا تتزحزح عنها أبدا، أثبتت  خلال هذا اللقاء التلفزيوني الجماهيري أن عصابة "الوفاق" حركة طائفية وان شعاراتها تصب في هذا الخندق الطائفي، واستطاعت أن تسقط ورقة التوت الوحيدة التي أرادت "الوفاق" أن تستر عورتها بها.
فلم يستطع ممثل "الوفاق" خليل مرزوق أن يرد على شعار وعلم جماعته الطائفي ذي الإثني عشر سنا الذي يمثل الأئمة الإثني عشر لدى التشيع الصفوي.

علم عملاء إيران في البحرين

بينما علم البحرين ذو خمسة أسنة يمثل فروض الإسلام الخمسة.

علم البحرين

واسقط في يد ممثل الوفاق عندما ادعى سلمية الحركة الشعبية في البحرين فردت عليه سميرة بالصور والوثائق التي أظهرت رفع السيوف والأسلحة البيضاء التي هددوا بها البحرينيين المعارضين لمؤامرة ايران لابتلاع البحرين .. كل ذلك والمعارضة تدعي في كل محفل "سلمية الحركة" مع أنها هي التي قامت بدهس رجال الشرطة بسيارات الدفع الرباعي وقطعت لسان مؤذن احد المساجد واعتدت على طلاب الجامعة ومبانيها وأجهزتها العلمية والفنية وعلى المرضى في المستشفى الحكومي .
 هذه "السلمية" تدحضها الاعتداءات اليومية في قرى البحرين المختلفة ضد رجال الشرطة والأمن، والتي تبرز في شكل رمي الحاويات المليئة بالقمامة والقاذورات في الشوارع وسد الطرقات ومداخل القرى بالحجارة والحصى وترويع أهاليها في كل ليلة وخاصة ليالي الإجازات الأسبوعية.
لقد كان رأي سميرة رجب في المقابلة وربما يكون هذا الرأي هو رأي معظم الشعب البحريني أن الوصول إلى المطالب الشعبية يمر عبر الحوار والتوافق الوطني وليس عن طريق التخريب والتحريض التي تدعو إليه "الوفاق" ومن لف لفها ليلا ونهارا.
ولقد أثبتت سميرة رجب بأن "الوفاق" حركة صفوية طائفية تتلقى الأوامر من ملالي طهران وتستمد قوتها من إيران الصفوية التي لا تريد خيرا لا للبحرين ولا لأي بلد عربي آخر، والغريب والعجيب في موقف "الوفاق" أنها في الوقت الذي تتهم فيه قوات "درع الجزيرة" بأنها قوات محتلة وغازية وهي قوات عربية لم تأت إلا بناء على طلب حكومة البحرين، وتنفيذا لاتفاقيات الدفاع المشترك،


فإنها كما أعلن أمينها العام علي سلمان سوف تستعين بقوات إيرانية للرد على الغزو والاحتلال (السعودي) كما يدعي.. وتقف موقف التأييد الكامل للاحتلال الأميركي للعراق وتلقت دعماً كاملاً من حكومة العملاء في العراق وعلى رأسهم اللص احمد جلبي عميل الموساد المعروف وعرّاب الإحتلال. فأي عمالة وخيانة للوطن ولشعب البحرين أكبر من هذه.

 

وللاطلاع على حلقة برنامج الاتجاه المعاكس المذكورة، يمكن التوجه الى هنا.
وللاطلاع على قطع لسان مؤذن أحد الجوامع في البحرين، يرجى التوجه الى هنا

هناك 5 تعليقات:

Anonymous يقول...

ثائر
السلام عليكم يا ابنة الاجاويد ايتها الماجده التي تمثل وجه المراء البحرينيه هكذا هم نساء العرب هكذا هي اخت خوله بنت الازور سلمت يداك وسلمت سكينه درع الجزيره التي قطعت الاصبع الذي حاول المساس بارض العرب وستقطع يد من يمس بارض العروبه

ابو احمد العزاوي يقول...

اخي مصطفى كامل المحترم ..
سؤال واحد لم اجد اجابة شافية تروي ظماي منذ ثمان سنوات ونيف ..ماذا كان يتوقع حكام محميات الخليج كلهم ولا استثني منهم احد ...ماذا كان يتوقعون عندما تامروا على العراق وقيادته الوطنية الشرعية بكل ماتعنيه كلمة التامر من معنى ؟؟؟جلبوا القوات الغازية لاسقاط نظام العراق واستبحاته ولاينسى شعب العراق دور حاكم قطر وحاكم السعودية والكويتيين يهود الخليج دور كل واحد منهم في ماحصل للعراق ونفذوا ماكانت تبغيه ايران والغرب من حيص يعلموا او لا يعلمون ...الا ذوقوا العذاب بما كنتم تكفرون ...لك محبتي .

مصطفى كامل يقول...

وهو سؤالي معك اخي العزيز ابواحمد، فهل من مجيب؟

ظافر الدوري يقول...

سميرة رجب كما يعرفها الجميع مثال للمواطنة البحرينية العربية الأصيلة ورمز للشجاعة وصرخة مدوية بوجه الإرهاب الإيراني الصفوي الذي أخرس الكثير من مثقفي دول الخليج.
الإعتداء على منزلك فضحهم وعرى أتباعهم من صفويي البحرين وآن الآوان لحكومة البحرين أن تتحرك لتأديب الجناة ومحرضيهم من شيوخ الفتنة وكفى تذرعا بالحرص على المظهر الديمقراطي للدولة وحقوق المعارضة في التعبير فقد فاقت صلافة الصفويين كل حدود التحمل.
بوركت ياسميره ةبورك في أصلك

ظافر الدوري

Anonymous يقول...

دريد
بفضل العرب سيشهر ذلك السيف العربي الذي يحاول البعض ان يبقيه في غمده لي يصدأ بانفاس الصفويه الوقيته ولكن هيهات ....هيهات من ذلك وفي هذه الامه مثل هذه السيده التي تتحدى بشيمتها من يحاول المساس بامتنا فاين من بعض الرجال الذي طغت عليهم الطفوله ....الا يكفي لهم هذا الصوت الحر الابي صوت السيده سميره رجب وهي تنادي باسلوبها كما نادت الخنساء فهل من سامع ومجيب ونصير وذو عزم شديد وعلى الله فليتوكل المؤمنون

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..