موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الجمعة، 13 يوليو 2012

منحة!


أريدكم إخواني بعد أن تقرأوا الخبر وتطلعوا على الوثيقة الرسمية المرفقة وتتأكدوا أنها صحيحة 100%، أن ترفعوا أيديكم إلى السماء بالدعاء لمن وهب هذه المنحة السخية لفقير مشرَّد يستحق العطف من سكنة دور الصفيح والصرائف المنتشرة في كل أنحاء العراق، في عهد حكومات ميزانية الـ 100 مليار دولار أو يزيد.

إنه المواطن  خضير الخزاعي... مواطن مسكين لا يملك مأوى لعائلته المسكينة ويسكن في كوخ من الصفيح ويعاني قسوة الفقر ومرارة الحرمان، لذلك قرر (نوري المالكي) ان تمنح زميله في حزب الدعوة الاسلامية (خضير الخزاعي) أرضاً مساحتها 600 متر في حي العطيفية ببغداد بسعر رمزي لايتجاوز 31 مليون دينار فقط، فيما قيمتها الحقيقية تزيد على 600 مليون دينار !!!!!

علماً ان هذا المواطن المسكين الحااااااااااج لبيت الله يعمل بوظيفة بسيطة لايكاد راتبها يسد رمقه ورمق عائلته المتهجولة فهو نائب رئيس جمهورية حالياً، مسؤول عن إعدام العراقيين الشرفاء، ووزير سابقاً!


شكراً لحكومة الحااااااااااج نوري المالكي لانها التفتت الى حال هذا المسكين المؤمن التقي النقي العفيف!

أما أنت أيها المواطن المترف القابع في قصور الصفيح، فلاندري متى يأتيك الدور لتُمنح قطعة أرض ولو بمساحة 100 متر مربع؟
إدعوا من الله رب العالمين أن........... والبقية عليكم ولاتقصرون.


هناك تعليق واحد:

ضمير الطائي يقول...

يا استاذ مصطفى ، غير كلمن وجهوده ، على كد جهود الشخص يحصل منحة من المالكي ، يعني قابل هي خان جغان يا هو اليجي يحصل !! ، هسة المواطن الفقير المسكين خضير الخزاعي مخلص لبلده و قام بجهود جبارة في القتل والذي منو لحماية البلد من الشعب ، بس بقية الفقرا شحققوا للبلد ؟ ، بس كاعدين وساكتين ولا حس ولا نفس يفكرون بس بنفسهم وحايرين بلقمة عيشهم ومكان يؤيهم ، لو همة شويه مفكرين بالبلد و قاموا بنفس جهود الخزاعي الجبارة كان اكيد الحاااااااج المالكي ماااااااااااااااااااااا قصر وياهم ، وأنتو تدرون المالكي حجي ويخاف الله والعدالة شيمته ، مو صحيح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..