موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الأحد، 8 يوليو 2012

كرامات "سيد" نوري!

وصلتني السطور التالية من أحد الإخوة القراء، وأحببت أن أنشرها لأطلع قرائي الأعزاء على نمط المنافقين الذين يلتفون حول العملاء المتحكمين بالعراق مزوِّقين لهم قبيح أفعالهم الكريهة، رافعين إياهم إلى مقامات التقديس والتبجيل، وهم يعلمون يقيناً، انهم ليسوا إلا سقط متاع، جاءت بهم أحذية الغزاة أو تسللوا مختبئين تحت ستار غبار زحف دبابات المحتلين.


لكن النجم الحزين، الذي روى القصة المضحكة المبكية، لم يرو لنا عن صاحبه المنافق ما إذا كان سيد نوري قد أصلح عطل سيارته أم ان كراماته تتعلق بتشخيص الأعطال الميكانيكية والكهربائية دون تصليحها، إذ يلزم لذلك كرامات (سيد) آخر من حاخامات العملية السياسية الاحتلالية!
ولعل ذلك المنافق أحد أحفاد من قال لهم إمامنا العظيم علي بن أبي طالب: لقد ملأتم قلبي قيحا...
كرامات سيد نوري


النجم الحزين
لي صديق يحب دولة رئيس الوزراء حباً جماً، وفي كل يوم يزداد حبه وتعظيمه له الى أن قال يوماً: هل تعلم أن سيد نوري (إيشّــوّر)...... انتظر العذاب الذي سينزله الله على رؤوس المتظاهرين !!!!!  ألا يعلمون أنه (سيد) وابن رسول الله وله كرامات مشهودة؟
قلت له : هل لك ان تذكر لي إحدى هذه الكرامات؟.
قال لي : في إحدى ليالي الشتاء الماضي تمرَّض ولدي ، فأخذته بسيارتي الخاصة الى مستشفى الأطفال في حي الإسكان، وتمت معالجته من قبل الأطباء الخفر، وعند عودتنا الى البيت تعطلت سيارتي وكانت الساعة تقترب من الثانية فجراً، فنزلت وفتحت غطاء المحرك وفحصت كل شيء في المحرك وكان سليماً، وعجزت عن تحديد العطل، إلتفت يُمنة ويسرة .. فلا يوجد أحد في الشارع ينقذني، عندها استدرت نحو القبلة ورفعت كلتا يدي... وقلت: اللّهُمَّ بجاه سيد نوري عندك أرسل لي في هذه الساعة من يُعلمني سبب عطل السيارة، فلم أكد أنزل يدي من السماء، وإذا بطائر أبيض اللون يمرّ مُسرِعا من فوق رأسي.. وهو يصيح: فيت بمب ... فيت بمب.
...
جُرّوا صَلـــَـوَات !!!!!!
وألف رحمة على إبراهيم عرب!




هناك 10 تعليقات:

Anonymous يقول...

من كرامات سيدنا نوري ان( طيره) يحكي انكليزي متعلمها من الأسياد الأمريكان.

Anonymous يقول...

هذا احد المنافقين وهم مع الأسف كثر في العراق
المطلوب تصديق هذا المنافق.لأن مصير اصحاب الكرامات ان يكون لهم زار في مقبرةز فعسى أن يتم دفن السيد نوري في اقرب وقت لكي تكون لنا مزارات جديدة نسترزق بها من الزوار الأيرانين

Anonymous يقول...

اين المصدر؟؟؟ وانتم ترفعون شعار حق النشر والاشارة للمرجع؟

ضمير الطائي يقول...

يعني من شدة كرامة الملاك نوري ، حتى الطير هم كام يحجي !!!
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .. نسألك اللهم ان تعجل فرجنا

Anonymous يقول...

لا والله جرو بمبات وعلى هلرنة طحينج ناعم لمن يجيك العليف,,,, لا تطور العراق هواية وراح نتحل مشكلة الطرهرباء فعلاً في نهاية 2012 ونعيش صيف مثلج في بغداد.
محمود النعيمي

Anonymous يقول...

سعيد النوري من الفلوجه
زين ما كله التاير على الكاع
هههههههههههههه التاير على الكاع

ابو ذر العربي يقول...

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
اكيد هذا الطائر الابيض هو"شيطان"مختفي بعمامة بيضاء وملابس لون ابيض حتى يموه على الجمهور وما ينكشف للجميع احسن الكل بعدين يصير يستنجد بيه لتشغيل السيارات المتعطلة ويخرب بعدين على اصحاب الكراجات ويقطع رزقهم!!!
اخ على بلدنا شو صار فيها!!!
ان هؤلاء سيعيشون في دياجير الظلام وستاتيهم طيور سوداء بدل البيضاء لتكتمل الصورة الظلامية في عيونهم
حسبنا الله ونعم الوكيل!
ولكم تحياتي

عراقي (عربي) يقول...

بعد تصفحي للمدونة وجدت أنها تستهدف طائفة بعينها بالعراق الحمد لله على كل حال

لبيب العراقي يقول...

هاي شنو منًك أخي مصطفى...أنتو ليش ما تصدكون بهاي الكرامات...آني مرًة صاعد بباص و سمعت واحد يحجي قصته...فقال أنه كان يراجع دائرة الجوازات لأستخراج جواز عراقي يكدر يدخل بيه الى سويسرا اللي تلعب النفس...أسبوعين و هو يراجع و الموضفين شلعوا قلبه...يوم روح بدل جنسيتك بواحدة أم الفسفورة...يوم روح جيب طلي شعره برتقالي...و هكذا الى أن زهك المسكين...يقول و العهدة عليه أنه وقف عندة حديقة دائرة الجوازات و كام يدعوا ربه و قال " ربي و بجاه سيًد نوري تنحل مشكلتي "...يكول ما أشوف الا و ضفدع جاء يم رجليه و هو يصيح " ورًق...ورًق...ورًق " يكول آني هم رحت طاير للموضف و ورًقت حسب نصيحة الضفدع...و في خلال ساعات أنحلًت مشكلتي و صدر الجواز...بركاتك يا سيًد نوري...يستكمل هذا الرجل قصته قائلا " بعدين طلعت أدوًر على هذا الضفدع حتى آخذه الى بيتي لأتبارك به...شافني واحد و سألني " عمو شنو انتهمضيًع شئ بالحديقة ؟" قلت له " أي و الله عمي...قبل كم ساعة كان أكو ضفدع هنا و دا أدوًر عليه " فأجابني هذا الواحد قائلا " عمو لا تتعب نفسك...قبل شويه أجه طير يصيح فيت بمب...فيت بمب و نزل وأكل هذا الضفدع و طار" فقلت في نفسي و الألم يعصرني مثل برتقاله في محل حجي زبالة" يا حسافة... من مسيرات اللطمية الى حفلات مادلين مطر يا قلبي لا تحزن "...نارك قلبي نارك

صقر العراق يقول...

فعلا الله يرحمك ابراهيم عرب
يمكن لو بعده عايش ابراهيم عرب ويسمع بهذي القصة الا يجيب صاحب القصة وسديه نوري بزيج من هذا التمام ..

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..