موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الثلاثاء، 3 يوليو 2012

شكراً للمنسحبين!

للأصدقاء الأعزاء الذين انسحبوا من مجموعة وجهات نظر على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) بعد اضافتهم لها، من قبلنا أو من قبل أعضاء آخرين في المجموعة، وكلهم أفاضل كرام، يشتركون معنا في ذات القيم التي نحمل والفكر الذي نؤمن به، نقول :




شكرا لكم، ونعتذر على إزعاجكم بالإضافة، فلقد توهَّمنا ان وجودكم في وجهات نظر يعنيكم ... 
شكرا لكم من جديد، وعهداً أننا لن نُزعجكم مرة أخرى.


هناك 20 تعليقًا:

Anonymous يقول...

مواطن سوري
والله كان لي تعليق في سطرين ليس اكثر على ذلك ولكن عباراتك حدثتني بما لايجوز لي مثل ذلك التعليق للغير قادرين على التواصل مع مآسي امه العرب

مصطفى كامل يقول...

أرسل تعليقك اخي المواطن السوري ولاتتردد.
اهلا بك.

إنصاف قلعجي يقول...

أخي مصطفى

ينطبق عليهم بيت الشعر" ما زاد حنون في الإسلام خردلة" مع تمنياتي بالتوفيق

غيث العسكري يقول...

كل التقدير للاستاذ مصطفى والاخوه المشتركين والقائمين على المجموعه الهادفه بمواضيعها والوطنيه وبطرحها لهموم العراقيين الشرفاء وتتناول مختلف المواضيع المهمه على الساحه العراقيه فالمجموعه تهم العراقيين الشرفاء باعتدالها وطرحها الواقعي المعتدل بدون تزويق او تزييف فليكن انسحاب البعض دافع جديد للاستمرار بالتألق ودعواتي بالنجاح والتقدم لكل الخيرين

سالم آل مشوح يقول...

تحياتي الك استاذ مصطفى والى جميع الاعضاء المبدعين ، فكل الخير فيك وفيهم ،فأنتم طلائع الفكر النير المخلص الكريم في هذا البلد، فلازلتم تقدمون عصارة جهودك لترتقوا بثقافتنا في مسارها الصحيح بين الامم...استاذي العزيز نحن ننتظر بلهفة لوجبات ابداعك الدسمه.وفقك الله لما هوخير للجميع...وكل الاحترام والتقدير الى من اجاد بفكره وو قته ليعطينا ويعطي هذاالمنبر نقاط امتياز في الوطنيه الشريفه الخالصه لعراقنا الحبيب...
وشكرا"

يحيى الشرع يقول...

ابو عبدالله الورد
السلام عليكم
ثق الموقع بالمفضلة وتصفحه شبه يومي لاهمية وطرافة محتواه واهم شيء في البساطة من دون تعقيد

محمد عيسى الخاقاني يقول...

اخي العزيز الاستاذ الفاضل مصطفى كامل المحترم
اعتقد يجب ان تكون وجهات نظر وليس وجهة نظر واحدة ، لكي يبقى الناس

مصطفى كامل يقول...

الخاقاني العزيز، لينشر من له وجهة نظر أخرى، كما ينشر البعض الان فعلا، اهلا بكل وجهة نظر مخلصة.. ولكن بشرط الانتماء للوطن والامة.

مصطفى كامل يقول...

شكرا للاعزاء الذين يمنحونا شرف التواصل والاهتمام

محمد الرديني يقول...

شكرا لجهودك اخي مصطفى ..
البعض يقدرون ما تعمل من اجله

مصطفى كامل يقول...

استاذي الرديني العزيز، نحن نعمل لأولئك البعض، وقد نرمي بعض العمل في البحر ايضا فتنتفع منه بعض الاسماك..
شكرا لك ولمساهماتك النبيلة

مصطفى كامل يقول...

ارجو ملاحظة انني لا استهدف احدا بعينه، وانما رغبت في الاعتذار لمن ازعجتهم اضافتنا للمجموعة، والمؤسف ان فيهم من نعرف شخصيا ومن نقرأ له كل يوم عدة مرات..

مثنى الطبقجلي يقول...

جهاد بالنفس والقلم هذه هي سمة هذا الموقع وما زاد حنون في الاسلام خردلة..؟ لتصبر اخي استاذ مصطفى وتصابر حتى يرتفع علم العراق مزهوا بحماته وفلذات اكباده

فاروق الراوي يقول...

الاخ العزيز مصطفى المحترم
لايضير مدونة وجهات نظر انسحاب عدد من متصفحيها لان هذه المدونة رغم حداثة عهدها واقتصار كادرها على جهودكم الخيرة،فقد استطاعت ان تتربع على القمة مع عدد من المدونات الوطنية التي اصبح لها في قلوبنا احترام ونتابع ما يصدر عنها من مقالات واخبارل وبشكل يومي. تحية لكم اخي العزيز وبارك الله في جهودكم

Anonymous يقول...

أخوكم السوري - متابعه ثانيه
يهمنا كما يهمكم على ما أظن ان تتحدثون ونتحدث نسمعكم وتسمعوننا نفهمكم وتفهموننا اما الذين لايريدون ذلك فلا داعي لان نفهم ونسمع بما تتحدثون وبجانبنا العقرب عشت رمزآ لاخوتك في سوريا العروبه وعاش اخوة لنا ممن يتابعون

مصطفى كامل يقول...

شكرا لك دكتور، طبعا لايضر ولن يضر، والبركة بالطيبين أمثالكم.. شكرا للاطراء ونرجو ان نبقى على قدر تمنيات المخلصين الناصحين.

مثنى الطبقجلي يقول...

موقع وطني متزن ومتوازن وملتزم ويرقى الى مصاف المواقع المتقدمة اخراجا واسلوبا وعطاء واهدافا ولكن يجب ان لانعتب عليه حينما يفاضل بين مقالة بسبب زخم العمل والدقة المطلوبة وقد يلغي بعض الاحيان عامل الحداثة في متابعة الحدث وتلك سياسته ولكن علينا ان نذكر ادارته انها يجب ان تكون دائما سباقة في مواكبة الاحداث وليست القيمة هنا المقالة بحد ذاتها ولكنه عامل الوقت والجودة في آن واحد يجب ان يسيران معا , والى زميلنا العزيز الاستاذ مصطفى كامل كل تاييدنا وترحيبنا..
وفاتني ان اذكر للزميل العزيز مصطفى كامل ان عدم النشر لايعني موقفا ولكن بالمقابل نرى ان الكثير من المواقع تلتزم بنشر مقالات تماشي سياستها فقط اي انها تريد من الكاتب ان يكتب ما تريده هي وتحاول ان تلغي الراي الاخر وهذا مرض في زمن اصبحنا نعيش فيه مع وباء اسمه مقص الرقيب غير الاخلاقي وهو امر معيب لان النشر اليوم متاح في كل مكان شرط ان تكون هناك امانة في النشر وقراءة موضوعية للموضوع واكرر تقديري لوجهات نظر لانه من عنوان اسمها يفترض فيه ان تسرد كل وجهات النظر ونترك للقارئ والمتابع اي كان موقعه حرية القراءة وتحليل البيانات.

مصطفى كامل يقول...

شكرا للاستاذ مثنى الطبقجلي على ماتفضل به، وأؤكد له ان مقص الرقيب لدينا يعمل فقط عندما يتعلق الامر بثوابت الوطن والامة التي نشترك فيها، والحمد لله.
ولكن ضغط العمل هو مايمنع نشر بعض المواد أحيانا، فالجهد فردي ياعزيزي.. والله وحده المعين.

موج الطائي يقول...

مقص الرقيب ضروريا جداً لصاحب الصفحة التي يريد لصفحته ان تكون رصينة وذات ثقل من بين الصفحات ، وللحيولة دون نشر مواضيع تمس الثوابت الوطنية والأخلاقية وبما يسيء للصفحة وتوجهاتها الفكرية ،وبالتأكيد لكل صفحة لها نمط خاص بها ،فلابد من مقص الرقيب كي لاتتجاوز المواضيع هذا النمط وارى في صفحة وجهات نظر الشمولية والرصانة من كافة النواحي ومن الصفحات التي تجمعنا والحمد لله .. وجزيل شكرنا للأخ الأستاذ مصطفى على جهودة المبذولة ونسأل الله تعالى أن نكون نحن قراءه دوما عند حسن الظن.

Anonymous يقول...

الأخ ألأستاذ مصطفى أرجو أن يزيدك إنسحابهم قوه وعزيمه على مواصلة النهج الوطني وقول الحقائق لأن الحقيقه لا تزعج إلا كارهها. ودمتم.

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..