موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الثلاثاء، 17 يوليو 2012

من معالم وحشية أميركا المحتلة

صورة ملتقطة من فيديو يظهر أربعة من جنود المارينز يتبولون على جثث افغان في كابول
جرائم الغزاة الأميركان لا تعدُّ ولاتُحصى، ولكن توثيق تلك الجرائم مطلوب، حيثما ظهرت شهادة هنا أو هناك، لأن توثيق هذه الجرائم وإحصاءها والكشف عنها للجمهور، عمل يخدم الانسانية ويخدم الشعب الأميركي الذي ابتلي بإدارات مجرمة استباحت حقوق الناس حول العالم.


ضابط أميركي: أطعمت جثث مقاتلي طالبان والقاعدة للكلاب البوليسية


اعترف الضابط الأمريكي جوهان جوردان، وهو احد الضباط الذين شاركوا في الحرب الأمريكية لإسقاط نظام طالبان في أفغانستان عام 2001، بأن معلومات صدرت من القيادة العليا للقوات المسلحة في البنتاغون بعدم تسليم جثث مقاتلي طالبان والقاعدة إلى ذويهم وذلك كأسلوب عقابي لما قامت به هذه العناصر من عمليات إرهابية راح ضحيتها آلاف المدنيين حول العالم .
ويكتب جوردان في مذكراته الخاصة والتي قال بأنه بصدد نشرها تحت اسم مذكرات مقاتل ، انه لا حل كان أمام الوحدات المقاتلة للتخلص من هذه الجثث سوى تقديمها كوجبات للكلاب البوليسية التي كانت برفقة الجيش ، وانه بالفعل تم تقديم العديد من هذه الجثث طعام للكلاب .
ويصف أن المشهد كان لا إنساني على الإطلاق وأنت تشاهد جثة شخص والكلاب تنتهش لحمه وتأكله، ويؤكد جورادن انه وعدد من الضباط في وحدته تقدموا باعتراض للقيادة العسكرية على هذا الأسلوب الوحشي للتخلص من جثث مقاتلي القاعدة وطالبان، وهددنا بالعصيان العسكري ما لم يتغير هذا الأسلوب الوحشي، وبالفعل استجابت القيادة العسكرية لمطالبنا وأصبح التخلص من هذه الجثث من خلال حفر عميقة كانت تحفر في وسط الصحراء ويتم إلقاء جثث مقاتلي القاعدة وطالبان فيها.
وقالت مصادر حقوقية وقانونية أمريكية بأنه في حال تم توثيق هذه الاعترافات لهذا الضابط المقاتل فإنه من الممكن تقديم المتسببين في هذه الأفعال الوحشية للمحاكمة أمام المحاكم الأمريكية والدولية والتي تهتم بجرائم الحرب القتل والتعذيب .

ملاحظة:
المصدر هنا.

هناك تعليق واحد:

يوغرطة السميري يقول...

اذا طبقت في أفغانستان و بشهادتهم فالأسوء منها قطعا تم في العراق ... و نسبة المفقودين من أبناء العراق ليست خافية علي أحد فالاحصائيات تشير بمفهوم التخمين الي أكثر من 0.5مليون نسمة ؟؟؟ شكل من أشكال حروب الابادة الجماعية ...

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..