موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الجمعة، 20 يوليو 2012

بالموبايل!

لن أعلِّق لأن القضية أكبر من قدرتي على التعليق، حيث عقدت الدهشة لساني فعلاً ..!







ادعى امام جمعة طهران كاظم صديقي ان الامام المهدي (الغائب عن الانظار) له ارتباط مباشر مع المرشد خامنئي، وان هذا الارتباط يتم احيانا عبر الهاتف او الموبايل، وفق الظروف!
ونقلت مجلة باسدار اسلام التابعة للمدرسة الدينية في قم عن صديقي قوله: الامام المهدي لا يتصل مع احد سوى مع خامنئي، وان المرشد الايراني لم يكن يعرف الامام المهدي في السابق، الا ان الامام المعصوم عرّف نفسه للسيد خامنئي، وقال له بالعربية: طوبى للخامنئي! حقا انت نائبي في هذا الزمان!
والاكثر دهشة في هذا السياق قول صديقي هذا: بعد الثورة اي قبل 30 عاما تعرفنا نحن رجال الدين والمراجع على خامنئي الشاب، واجمعنا انه الامام المعصوم، خاصة فيما يتعلق بتعامله مع النساء.
وزعم صديقي ان خامنئي يقيم كل عام مراسم خاصة تسمى «الفاطمية» يدعو فيها الامام المهدي للمشاركة في هذه المراسم. ويضيف صديقي: منذ عدة سنوات والسيد خامنئي له «خط مباشر وساخن» مع الامام المهدي، وان الامام هو الذي اشرف على افشال فتنة المعارضين قبل 3 اعوام (اي عملية قتل وقمع الشعب الذي انتفض احتجاجا على تزوير الانتخابات الرئاسية).
جدير بالاشارة ان الشيخ صديقي يمثل جماعة تسمى «الحجتية»، وهذه الجماعة معروفة في ايران بانها «جماعة طالبان الشيعة»، اي انها اكثر تطرفا من طالبان الافغانية.
ويؤكد مراجع دين ان طرح مثل هذه الاكاذيب بشأن الامام المهدي وارتباطه مع خامنئي له اسباب عدة لاسيما فقدان شرعية المرشد، وان المراجع والمواطنين لا يثقون به بتاتا، وحتى انهم صاروا ينقلون هذه الايام كلمات مأثورة اكد عليها المرجع السابق آية الله منتظري الذي قال ان خامنئي أوصل مرجعية الشيعة في ايران الى السفاهة والحضيض!

ملاحظة:
المصدر هنا.


هناك 7 تعليقات:

سليمان يقول...

لم يذكر لنا الدجال صديقي نوع هاتف الامام الغائب، هل هو نوكيا أم سامسونج، أم بلاك بيري؟

Anonymous يقول...

هنالك الالاف من السفهاء والدجالة الذين يدعون الاتصال بما يسمى بالامام الغائب...وكل واحد منهم يدعي انه الوكيل الحصري للامام....والمضحك في الامر ان هناك الالاف من الجهلة يصدقون كل واحد من هؤلاء الكذابين حتى في فتاوى تناقض القران الكريم...عجيب امور غريب قضية..هذا المذهب يلغي العقل ويقيم الخرافات

صقر العراق يقول...

طيب اذا مهديهم عج عج ( وسواها عجاج ثبيرة ) هو عنده قدرات خارقة كما يدعو علام يستخدم الموبايل .. لماذا لم يزور خامنئي بدل من ان يتكلم معه بالموبايل
سؤال منطفي مو تمام عج عج

العقيد المهندس يقول...

غريــــب امــور عجيــب قضيــة

بعد شبقى؟؟؟

أبويحيى العراقي يقول...

أستاذنا العزيز .. يا ريت لو ناشر هذا الموضوع قبل رمضان الواحد كان أخذ راحته بالكلام و أعطى الموضوع حقه ... جماله هذا المعمم لقبه صديقي!!! صديقي و يجذب هيجي جذب بأمور تتصل بالمقدسات لعد لو لم يكن صديقي و يتكلم بأمور عادية ماذا كان قال و ماذا كان فعل .. و العجيب أكو ناس من خارج إيران تحب تلعق أحذيتهم.!!!!

مصطفى كامل يقول...

مع الاسف البارحة شفت الموضوع..
ومع ذلك خذ راحتك ابويحيى، ولا يهمك..

Anonymous يقول...

هاي شنو! شو ماخذين راحتكم بالكلام عني عيب بابا. اللي ما يصدق و يريد يسولف ويايه يتصل على موبايلي 001666 او يدزلي إيميل على imam.huja@sirdab.com
سلام الله عليكم
عبدالله المهدي عج

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..