موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الثلاثاء، 17 يوليو 2012

فيلم هندي!

مع كونها تحفل بكم هائل من الدموع الكاذبة والقصص المتخيلة، فإن للأفلام الهندية روادها وعشاقها، ومن بينهم كما يبدو السيدة صفية السهيل التي تهوى هذا النمط من الأفلام.




فبعد أمسية الشاي الياباني الشهيرة.. أقامت بنت السهيل أمسية لمشاهدة فيلم هندي.
منتهى البطر والبعد عن الواقع.
التفاصيل هنا.


هناك 8 تعليقات:

العقيد المهندس يقول...

هناك مثل كنت اسمعه في صغري يقول ((الناس بالناس والاقرع يمشط بالراس))

Anonymous يقول...

واجد هلو فيلم مال سوفيا سوهيل
هوا نفر في زياده فلوس
هوا مافي داخل خوف من الله
يبي يشوف فيلم يبي شرب جاي كيف مال هوا
انت ليش في زعلان سوي زياده كركر
ليش هو سوفيا سوي حرامي مال فلوس مال انته؟

يوغرطة السميري يقول...

التخريب يستهدف كل شئ ...مما هو مادي وصولا لما هو معنوي ... من اجتثاث البشر ...الي اجتثاث البنية التحتية بكل ما كان فيها (طرقات مصانع مؤسسات) الي اجتثاث الروابط التاريخية بين مكوناته ... وصولا الي اجتثاث ما هو معنوي موروث / ثقافته و احلال ثقافة أخري ====> سرقة مجتمع ليكتمل سرقة البلد بالكامل اما ادماجا أو تقسيما ... حلم ينطلق من حالة التقدم بصيغة المثال المروج بناء علي الفعل الأمريكي ينسي أو يتناسي من أن العراق في الجغراسياسية منطقة تقابل حضاري تاريخيا و مناطق التقابل الحضاري لا ينظر لها بمنطق الساحات الرقم الذي يمكن تحويله يمنة أو يسرة بقدر ما هي أعلام كسرها من المستحيلات و ان حصل فلا يتجاوز وفي أتعس الحالات اغراقها بصيغة التعطيل ...كما هو قائم حاليا ... تحياتي أ. مصطفي و كل التقدير لما تبذله من مجهود لرفع درجة وعينا ..

مصطفى كامل يقول...

تحياتي عزيزي السميري
ولك تقديري

أبويحيى العراقي يقول...

يبدو أن الحضور أيضاً كان بالملابس الهندية للنساء .. أجا أجا .. مع الأسف الصورة لا تنقل العطور بالتأكيد البهارات و البخور كانت حاضرة للإستكمال الأجواء الروحانية.

أبويحيى العراقي يقول...

http://www.youtube.com/watch?v=mbKiGXmo4-4

Anonymous يقول...

سالم
واجد هلو فيلم مال سوفيا سوهيل
هوا نفر في زياده فلوس
نقلنا الاخ غير المعروف صاحب التعليق الى جو جديد رحمه لوالديك زيدنا شويه تسلم ايدك

Anonymous يقول...

كيا حاله جناب؟
واجد شوكريا أنته أخو مال أنا سوي كلام أوكي حق أنا.
ليكن أنا في شويه خوف أسوي كركر زياده مال سياسه بعدين شورطا يسوي تسفير بلاد يكول خللي يولّي هازا نفر تعبان. بعدين مصيبه شغل مافي و فلوس مافي وأنا في زياده بجا داخل بلاد, بعد هورما و ماما و بابا سيم سيم غرفه كل نفرات في نوم.
ليكن أنا يكول الله كريم أنا مافي خوف بس من طرف مال الله. أنا يخبّر كل شي داخل وجهات مال نزر: شوف بابا...
كل نفرات مال عراق لازم في معلوم هازا أمريكا سيم سيم شيطان واجد حرامي يجيب كل دونيا يسوي مشكل و يسوي جنجال داخل عراق ليش؟ أنت في معلوم؟
أمريكا يسوي هازا شكل علشان يسوي خراب زياده داخل بلاد مال موسليم. علشان هوا يشيل فلوس مال بيترول عراق يودي بره, لآزم أول أمريكا يسوي خراب داخل دماغ مال كل نفرات مال عراق. زروري يجيب سوفيا سوهيل يسوي فيلم تعبان يسوي تيفي تعبان يسوي مسجد تعبان يسوي كنيسه تعبان يسوي مدرسه تعبان يسوي كريكت يسوي فوتبول يسوي موبايل علشان كل دماغ مال نفرات داخل عراق يستوي تعبان بس يدّور مني مني. وبعد يجيب زياده صديق مال هوا نفر تاني مال خوميني يسوي موشكل علشان زعلان مال موت حسين زياده في هوليدي شغل مافي. بعدين أمريكا يخللي نفرات يركّب موتر جديد يسوي بيت حلو يسوي جك جك مال هورما يسوي أكل وشراب بس مخ مافي سيم سيم دماغ مال دونكي مافي فايده.
بعدين أمريكا زياده هبي يقول هازا عراق الحين كود بوي مافي فايده كجرا بس أكل ونوم و جك جك مافي كركر زياده علشان نفرات موسليم ولا عربي ولا فلسطيني علشان جنجال إسرائيل فينيش.
بس خلاص . أنت أخو مال أنا الحين إنته إنشالله في معلوم؟
بس الله كريم كيف مال هو يسوي نصيب.
خراب داخل دنيا مشكل بس خراب بعدين داخل آخرة بوهود مشكل.
أنا يسوي دعاء مال رمزان موبارك حق كل نفرات هداية.
الله حافظ. سلام

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..