موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الخميس، 19 يوليو 2012

سجون الخمس نجوم!

قال الكذاب المسمى وزير العدل في حكومة العملاء في عراق المنطقة الغبراء، حسن الشمري، ان سجناء العراق يكلفون ميزانية حكومة أبو إسراء لعنه الله، نحو 20 مليون دولار شهرياً.



ومضى يقول: ان مايتم صرفه على نحو 27 ألف سجين، 80 % منهم متهمون بالإرهاب،شهرياً يبلغ 22 مليار دينار عراقي، نحو 20 مليون دولار، تمثل نفقات الطعام والصيانة ونفقات أخرى!
وتعني تصريحات هذا الصفيق الكذاب ان تكلفة السجين الواحد تبلغ نحو 750 دولار شهرياً!

ملاحظة:
الصورة المنشورة أعلاه نشرها ذات الموقع الذي بثَّ الخبر، وغني عن القول ان الموقع المذكور بوق للمجرم المالكي، لكن واقع السجون العراقية هو ماتنبئ عنه الصور التالية:



 




ألا إن فرج الله قريب..


هناك تعليقان (2):

Anonymous يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
عندما كنت سجينآ
قد يكون الكلام صحيحآ ...ولكن ...
يا ابناء وطني
كل الصفات السيئه والالقاب التي لاتليق بمقامكم هي اقل مايمكن قوله على هذا الصفيق فاقسم بالذي خلق السماء والارض وما بينهما انني كنت سجينآ كانت وسادتي هي حذائي وفراشي هو بلاط الارض وملابسي عباره عن فانيلا ممزقه وشورت اما طعامنا فكان لايكلف اكثر من العشر من الدولار فقط اذا حسبناه بتلك العمله الكريهه واذا حسبناه بالعمله العراقيه فلن يتجاوز بمائه دينار حيث تقدم الينا فضلات الطعام الا مره واحده طيله بقاءي سجينآ والتي استمرت لفتره ليست بالقصيره قدمت لنا قطعه من الخبز تحتوي على قطعه صغيره من الكباب العراقي تلك كانت قبل ليله واحده من العمليه التي كانو يبغون تفجيرنا بسياره مفخخه وقد كانت اراده الخالق الجبار هي الاقوى وهي الاقوى دومآ وابدآ من اراده اي مخلوق على وجه الطبيعه والحمد لله تم انقاذنا بارادة الخالق الجبار .... فاين هذا الطرن ابن المتعه من مثل ماتحدث به ... نعم ان ذلك ممكن ان يكون صحيحآ ولكن لحساب جيوبهم قلت ذلك والله شاهد على ماقلته وخسأوو كما خسأت بهم امهاتهم .. وحبل الكذب قصير

Bagdad Spirit يقول...

حسبنا الله ونعم الوكيل

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..