موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الاثنين، 2 يوليو 2012

أغنية!


أغنية يعزفها على أسماعكم مدير المكتب الإعلامي لوزارة كهرباء حكومة أبو إسراء، السيد مصعب المدرس، أقترح على السادة القراء الاطلاع عليها والترديد معها بما يناسبها، ولن أعلِّق عليها، أبداً، ففي واقع مايعيشه المواطن العراقي مايغني عن أي تعليق.



وزارة الكهرباء: تجاوز انتاج منظومة الكهرباء الوطنية الثمانية الاف ميغاواط



بمتابعة حثيثة واشراف ميداني من لدن معالي وزير الكهرباء المهندس كريم عفتان الجميلي، تمكنت الملاكات الهندسية والفنية في وزارة الكهرباء من تحقيق انتاجية من منظومة الكهرباء الوطنية وصلت الى 8027 ميكاواط، وهذا الكمية من الانتاج لم تصله وزارة الكهرباء منذ تاسيسها,اعلن ذلك السيد مصعب المدرس المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء ومدير مكتبها الاعلامي، مضيفاً، ان هذه الكمية من الانتاج كان من المقرر ان تصل ايها الوزارة نهاية شهر تموز الجاري، لكن ونتيجة لاصرار ملاكات الوزارة وعلى راسهم معالي الوزير الجميلي، تم اختزال الزمن من اجل ان ينعم المواطن العراقي الكريم باكثر عدد ممكن من ساعات التجهيز.
واكد المدرس، ان الوزارة مستمرة بتنفيذ برامجها للارتقاع بواقع منظومة الكهرباء في البلاد، وستفي بجميع الوعود التي قطعتها للمواطن العراقي والرآي العام، وستصل انتاجية المنظومة الى تسعة الاف ميكاواط نهاية الشهر الجاري.
مبيناً، ان هذه الزيادة في انتاجية الطاقة يتحصل من خلال دخول وحدات توليدية جديدة، من المشاريع التي تنفذ حالياً على الارض، والبالغة 20 مشروعاً لمحطات انتاج بلغت نسب انجازها درجات متقدمة، ودخلت وستدخل الوحدات التوليدية الى الخدمة بشكل تدريجي ابتداءً من الشهر الماضي وصعودا.
موضحاً، ان المواطن سيلمس زيادة في ساعات تجهيز الطاقة الكهربائية، التي تعتمد على كمية الاحمال المطلوبة، والتي تعتمد على حجم الاستهلاك، فكلما قل الاستهلاك ازدادت ساعات التجهيز وبالعكس.
وناشد المدرس، المواطنين ان يكونوا شركاء حقيقيين لوزارة الكهرباء من خلال اخذ كفايتهم من الطاقة الكهربائية وعدم الاسراف، ومحافظتهم على شبكات التوزيع، وعدم التجاوز عليها الى جانب تسديد اجور استهلاك الطاقة الكهربائية.
يذكر ان انتاج الطاقة الكهربائية بالاضافة الى الكهرباء المستوردة لم يتجاوز الستة الاف ميكاواط في صيف 2011.

ملاحظة
المصدر هنا


هناك تعليق واحد:

Anonymous يقول...

باختصار وصًفت وزارة الكهرباء من قبل خبير دولي عاش العمل في الوزارة بما يلي
incompetence crowned by corruption
وترجمته عدم اهلية المسؤلين متوًج بالفساد
وحصيلة ما يحصل عليه المواطن من ساعات قليلة من الكهرباء خير دليل
وللموضوعية فان الوزير الجديد لا يمكن تقييمه بعد

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..