موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الجمعة، 27 يوليو 2012

توكل كرمان تكتب لوجهات نظر

بعثت الكاتبة والصحفية السيدة توكل كرمان الفائزة بجائزة نوبل بالتصريح الخاص التالي إلى وجهات نظر، وهي تشرح فيه بعض خفايا مايجري في اليمن، الذي كان سعيداً ونتمنى أن يعود كذلك قريباً بإذن الله..


اتهمت توكل كرمان الحائزة على جائزة نوبل للسلام إيران بالتدخل بشكل "فج" في اليمن، تدخلا عسكريا وليس مجرد تدخل سياسي لإسقاط اليمن عسكريا لصالح مشروعها لكنها قالت انها ستفشل 
ودعت كرمان جماعة الحوثي إلى ترك خيارات العنف والاندماج بالعملية السياسية، وقالت "إذا لم يندمج الحوثي بالعملية السياسية السلمية ويترك خيار العنف والمراهنة على العتاد العسكري والدعم الايراني فإنه سيصنَّف كحركة إرهابية وسوف يجري التعامل معه كما جرى التعامل مع القاعدة في أبين وشبوة".
وتمنت كرمان "أن لا يحدث ذلك وأن ينحاز الحوثيون للمشروع الوطني السلمي الثوري بعيداً عن التحالفات الاقليمية".
وأكدت كرمان على أن الرئيس عبد ربه منصور هادي "يمشي وسط حقل ألغام"، وعليه أن ينجز الكثير" وأضافت "كما عليه أن يتخذ قرارا عاجلا بتوحيد الجيش والأمن وسوف يتجاوز كل الصعوبات بعد ذلك".


هناك 7 تعليقات:

Anonymous يقول...

أولا نهنئكم على هذا الإنجاز الصحفي وثقة الاخت توكل كرمان بموقعكم المعتبر.. وثانيا نتمنى أن تكون لكلمات الأخت توكل صدى وأثر وتنفيذ من قبل الأخ عبد ربه منصور هادي بإقالة بقايا الرئيس المعزول وتلبية مطالب الجماهير بالإصصلح ونتمنى أن تكون لكلماتها تأثير على السلطات اليمنية لكي تتصدى بقوة للتدخلات الايرانية الخبيثة سواء في صعدة أو في الجنوب أو في بث الفتنة الطائفية في اليمن، ونتمنى أن يعود اليمن كما كنا نعهده اليمن السعيد قلب العروبة النابض ويلهم شعبه وقادته الحكمة والصواب
محب اليمن

العقيد المهندس يقول...

للاسف ان ارى على صفحات وجهات نظر مقال لهذه الانسانة والمعروفة بالكذب والعمالة لقطر والتي كانت من اعمدة نشر الفتنة وتخريب اليمن وكل يوم تغير جلدها وما جائزة نوبل الا ثمنا لدورها المشبوه في اليمن
فقط اردت التنويه

Anonymous يقول...

الاخ مصطفى كامل المحترم
اذا كنت تبحث عن الشهرة فمبروك عليك تصريح توكل كرمان واما كنت تبحث عن الحقيقة فاكتب لنا موضوعا عن جائزة نوبل وماهي مواصفات الشخص التي تمنح له وشكرا
محب مدونة وجهات نظر لحد الان وحيد

Anonymous يقول...

وجهات نظر مدونه عزيزة على قلوبنا
مقاومة
ناصرة للحق
مقارعة للاستعمار

لذا لانرضى لوجهات نظر ان تتلوث بمن لطخت اياديهم بدماء عربيه تحت راية الامريكان بإسم الحرية والديمقراطية..فكرمان تشابه علاوي والچلبي والهاشمي والمالكي الا بالوشاح الذي تضعه على راسها(وهو موضه هذه السنه لقواد مايسمى ب الربيع العربي)..فمن يصافح كلينتون ويقف امامها صغيرا لانريده ان يكبر بيننا..الصغير امام عدو الامه يبقى هكذا..

عذرا وجهات نظر لكن نتمنى رفع هذا المقال احتراما لنا..

عيون عراقية

مصطفى كامل يقول...

للاخوة الذين اعترضوا على نشرنا لتصريح السيدة توكل كرمان
اشكر لكم حرصكم على وجهات نظر واقول لكم ان نشرنا لهذا التصريح يخدم منهجنا في فضح التغلغل الايراني في الوطن العربي، ومنه مايحدث في اليمن الشقيق.
نشارككم مآخذكم واعتراضاتكم على السيدة كرمان، ولكن تصريح حائزة على جائزة نوبل، وهي تمنح، في مجالات السلام والادب تحديدا، لأغراض سياسية، مفيد في إحداث التأثير المدوي اعلاميا.
أرجو من الاخوة الكرام تفهم وجهة نظري في نشر الموضوع..
وارجو من الاخ وحيد ان يبقى محبا لنا، فنحن بعون الله لانكتب الا مايخدم قضايا الأمة العربية والاسلامية..
تحياتي للجميع، مقرونة بخالص المحبة وفائق التقدير..

أبويحيى العراقي يقول...

التحية لأستاذنا العزيز المحترم الأستاذ مصطفى كامل و الشكر الجزيل له لتقديمه وجهة نظر سيدة يمنية مرموقة حظيت بإهتمام إعلامي و دولي واسع برغم المأخذ التي يطرحها البعض حولها و منها التعليق الوارد بخصوصها في أسفل الموضوع في المدونة. ما أحسبه مهماً فيما طرحته السيدة توكل في رسالتها هو شيئين. الأول هو في المطالبة الواردة في صدر قولها : (إذا لم يندمج الحوثي بالعملية السياسية السلمية ويترك خيار العنف والمراهنة على العتاد العسكري والدعم الايراني فإنه سيصنف كحركة إرهابية وسوف يجري التعامل معه كما جرى التعامل مع القاعدة في أبين وشبوة) حيث يبدو و كأن السيدة توكل كرمان تحصر الإشكالية في تصرفات السيد الحوثي بمنهج العنف الذي يتبعه و ليس بمجمل حالة العمالة و التبعية للمخططات الإيرانية الإجرامية المعادية لليمن و للعرب و التي هي حاضرة على الدوام و في كل الحالات سلماً أو عنفاً .. أما الثاني فهو في التهديد الوارد في النصف الثاني من قولها ، حيث يتبادر إلى الذهن هنا عدة تساؤلات عمن سيصنف السيد الحوثي و حركته الذيلية كإرهابيين .. هل السيدة توكل أم السيد الرئيس عبد ربه منصور هادي هم الذين سيصنفونه أم الامم المتحدة؟ أم من بالضبط؟ و ما قيمة أي تضنيف لا يحظى برعاية و دعم الولايات المتحدة الأمريكية و الأمم المتحدة في وقتنا الحاضر و هو أمر دونه خرط القتاد كما يقال بسبب من التعاون الأمريكي الإيراني في أكثر من مجال.!!! .. نتمنى أن يركز العرب على دعم المقاومة العراقية بكل السبيل للعمل على إعادة العراق حراً عربياً سيداً مستقلاً كعهده السابق متعاضداً مع أشقائه فيعود التوازن مع إيران مصدر التهديدات و الشرور في المنطقة و الا ستبقى المعالجات موضعية و مؤقتة مهما بذل في سبيلها. إن عودة العراق عبر دعم مقاومته هي الرد الاستراتيجي و التاريخي المناسب و الذي عبره ستنهزم كل المخططات المعادية إيرانية م أمريكية صهيونية داعمة لها. تحياتي و تقديري.

العقيد المهندس يقول...

لااعتقد ان جائزة نوبل تعتبر فخر اذا علمنا من الذي يسيطر على منحها ولمن تمنح
اما كرمان فليس خوفا ولا حبا لليمن بان تحذر من التدخل الايراني والتي كانت منذ مدة تعمل حسب اجندتهم ولكن هو تغيير في المواقف ولمن يدفع اكثر
اما مطالبتها باقالة احمد علي فليس الا موقفا شخصيا لها وحقدا منها وليس بحثا عن مصلحة اليمن

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..