موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الجمعة، 6 يوليو 2012

أبو إسراء ونقابته الرعناء!

بلا حياء وبلا أدنى ذرة من مسؤولية وشرف الكلمة، أقامت نقابة صحفيي أبو إسراء، احتفالات بائسة بمناسبة ما كان يُدعى عيد الصحافة العراقية، وبات يسمى الآن عيد صحافة أبو إسراء..
انها نقابة وصحافة تليق بهذا النمط العاهر الذي ارتضى العيش ذليلاً على أبواب العملاء الخاسئين، الذين جاءوا مختبئين في أحذية المحتلين المجرمين، من أمثال هذا القميء الذي يظهر في الصور المتداولة.

مؤسفة ومحزنة فعلا هذه الصور، وهذه المظاهر الكاذبة وهذه الاحتفالات البائسة التي تشير المعلومات ان كلفتها زادت على خمس ملايين دولار دفعت من جيب العراق لمن لايستحق.
أسفي على أيام نقابتنا العزيزة، يوم كان فيك نقباء من طراز محمد مهدي الجواهري وفيصل حسون وسعد قاسم حمودي وطه البصري وصباح ياسين.. أسفي على تلكم الأيام!
للاطلاع على الصور والتفاصيل، يُرجى الضغط هنا...


هناك 3 تعليقات:

ضمير الطائي يقول...

اتذكر قبل الإحتلال بسنوات اقيمت في بغداد حفلات لمطربات لبنانيات ايضا نوال الزغبي ونجوى كرم وحتى ممثلين مصريين مثل سعيد صالح حسب ما اتذكره حاليا ، هذة الحفلات كانت تقام في الملعب وحضر بها عدد من المطربين العراقيين وتم عرضها بالتلفزيون العراقي ، لكن ما يقيمه العملاء الآن ليس بحفلة بقدر ماهو إستهتار وعهر وعربدة ، وإلا لماذا لم يحضر الحفل مطربين عراقيين او حتى عرب ؟ لماذا يتم إستدعاء هكذا مطربات ماجنات وبعدد محدد من الحضور ؟ لماذا ولماذا ؟ الجواب لأنها ليست حفلة بيوم الصحافة أنما هي مجرد الليالي الملاح للحكومة بفلوسنا المنهوبة وعلى دماء شهدائنا وبصرخات سجنائنا وحرمان أطفالنا !!!
حسبنا الله ونعم الوكيل

Anonymous يقول...

ثائر
الاستاذ العزيز ابا عبد الله توآ انتهيت من الاطلاع على التسجيل الذي يبين كيف يقوم الجبناء اولاد ىالجبناء لسابع ظهر كيف ينحرون ذلك الشاب الابي مثواه الجنه انشاء الله كيف كانو ينحروه بسكين غير صالحه للنحر والله لقد رايت كبشآ يذبح اسرع من نحر هؤلاء الجبناء لهذا الشهيد فباي كلام نستطيع ان نتكلم كم الصقو التهم عبر التهم لناس ادعو انهم ينحرون البشر ... كلنا يتذكر ماكان يلصق بالبعض من تلك الاعمال الا ترونها كانت حقيقه ,, اليوم انا اشك بذلك لان الذي يقوم بهذ العمل لم يكن بشرآ ولم يكن انسانآ بل حيوانآ وغدآ ابن وغد هو ومن تبعه ومن عمل تحت إمرته الا تبآ للعملاء الويل الويل الويل لهم والله لو اختبئو بجحور الافاعي لاخرجناهم منها ...ولكن الا نثأر قبل ذلك الا نثأر ... الا نثأر ؟؟؟؟؟ هذه الصفحه لم تكن تخص الموضوع الذي اكتب فيه ولكنني كنت انوي التعليق على خبر نقابه العهر فلم يأبى قلبي لانني رايت ما رايت في ذلك الحادث .......
فصبر جميل والله المستعان

Anonymous يقول...

العزيز مصطفى كامل .. لك مني تحية ومثلها الى كل الاخوة المرابطين والقابضين على جمر الحرف الصادق والكلمة الحق الحرة الطلقة المقاومة المتأبطين شرف الموقف هوية والمعتمرين بقدسية العمل الصحفي والاعلامي المقارع ثائرين دائما ابدا ..
الشريف ابت نفسه ان يضع حروف اسمه على صحف الاحتلال اسما وعنوانا لمقال او سطرا كان ولم يعتلي منصة شعر للنفاق والرياء ,, الشريف لايخاتل ولا يداهن ، واكاد اجزم بان كل اولئك وقعوا في الكفر والردة ( فتولي الكافرين كفر صريح وموالاتهم فسوق ) ولااستثني حتى من صحت نيته لغرض ما فمن وضع نفسه محل شك لايلومن من اساء الظن به ..
اخي قلا تأسف على من باع نفسه وارتضى لنفسه ان يطعم عياله سحت الاحتلال وان حزنت واسفت على مافات من زمن الطهر والعفة فان اهله مازالوا قائمين بالحق ويمضون صدقا في النزال والثبات ديدنهم
ولحرف يسقط سهوا من قلم مقاوم شريف احب الى الله والعراق من كل صحف وصحافة المالكي ودولته الفارسية المجوسية ..

دمت بخير وسلاما
عراقي حر

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..