موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الجمعة، 17 مايو 2013

ليهنأ نوري النتن ويعبُّ من دمائنا حتى يرتوي..

مصطفى كامل
هذه جثث الأبرياء الذين للتو قرأوا سورة الفاتحة وختموا صلاة جمعتهم بالترضي على أصحاب رسول الله وآل بيته الأطهار، رضوان الله أجمعين.


هذه جثثهم متناثرة في الأرض فهل ارتوى هذا الغول المتوحش من دمائنا، أم إن نهمه لدم الأبرياء لم ينته بعد؟
هل ارتوى هذا المجرم المسمى نوري النتن من دمائنا، أم لا؟
في شهر الله الحرام هذا، ترحل هذه الأرواح البريئة إلى خالقها، لعلَّ في العالم بعض حياء، أو بعض نفاق، ليخرج من صمته ويعرف اننا نذبح يومياً من الوريد إلى الوريد على يد عصابات القتلة التي جاء بها السافل جورج بوش والسافل علي خامنئي وسلموها رقاب أهلنا في العراق.
هذه الأجساد الطاهرة لا ذنب لها سوى انها خرجت تطالب بحقها، في بلد يتحكَّم به المجرمون، القتلة والسراق والمأبونون واللقطاء وأبناء المتعة والنطف الخسيسة في الأرحام القذرة.
نعم إنهم مصلُّون أبرياء، لم يعتدوا على أحد ولم يشتموا أحداً.. ولا ذنب لهم سوى أنهم لايدينون بدين آل البيت الصفوي الشيطاني.
نعم هم مصلون أبرياء، لكن العصابات المتحكمة بنا، لم تكتف بتفجير قنابلها عليهم، بل قامت بإطلاق النار مباشرة، وبكثافة، على صدور المصلين لتتقتل وتصيب منهم المزيد.
ولمزيد من الإيضاح نقول ان نقطة التفتيش في منطقة شفته، وهي من عناصر قوات سوات التابعة للمجرم نوري النتن، تقع على مسافة قريبة جداً من موقع الانفجار، أي انها تقع مباشرة بعد جسر ديالى الرئيس، وهي التي قامت بالرمي بكثافة على بقية المصلين الذين نجوا من الإنفجار متسببة في سقوط المزيد من الضحايا.
كما يقع مقر مديرية شرطة محافظة ديالى على مسافة قريبة جداً من موقع الانفجار، حيث لايفصل بين الجامع والمديرية سوى الجسر الذي تبدو الجثث الطاهرة متناثرة عليه.
أيها العالم الذي لا يسمع ولا يرى ولا يتكلم، تباً لكم، وتباً لهذا الصمت الذي تتذرعون به، وتباً لكل من ساهم ويساهم في الأيغال بدماء شعبنا.
أيتها الجامعة العربية
يامنظمة التعاون الإسلامي
يامجلس الأمن 
أيها الاتحاد الأوروبي
يا مجلس حقوق الانسان
أيتها المحكمة الجنائية الدولية
أيتها المحكمة الأوروبية لحقوق الانسان
يامحكمة العدل الدولية
تباً لكم جميعاً...
أما أنت ياجورج بوش المجرم
وأنت ياعلي خامنئي المجرم، وكل من ساهم معهما في هذه الجريمة، جريمة احتلال العراق، فعليكم لعائن الله وملائكته والناس أجمعين، إلى يوم الدين..
وأنت يانوري النتن المجرم، أقسم بالله ان شعبنا سيقطعك إربا إربا ولن يبقي منك مايدلُّ على جسدك الخسيس..
لمشاهدة فيلم المجزرة، التي ارتكبتها عصابات نوري النتن، يرجى الضغط هنا.
وهنا فيلم آخر أكثر وضوحاً وتفصيلاً.

هناك 4 تعليقات:

Taif Al-marouf يقول...

لن يرتوي ابدا لحين يكون اجله كالقذافي ان شاء الله النهايه التي اتمناها له

Abu Bushraa يقول...

الك يوم ياظالم وان غدا لناظره قريب

AboShibeb Habeb يقول...

الصفوي كلب ايران

Om Yassen Aldolamy يقول...

لن يهنأ وسيكون الحساب عسيرا

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..