موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

السبت، 4 يناير 2014

(الوحدة الوطنية) بالأفعال لا بالأقوال!

وجهات نظر
تظاهر المئات من المواطنين في محافظة واسط، السبت، تأييداً للعمليات العسكرية الجارية ضد الجماعات المسلحة في الانباروقال مراسل "السومرية نيوز"، إن المئات من مواطني مدينة واسط وبمختلف الشرائح خرجوا، صباح اليوم، بتظاهرة حاشدة إمام مجلس المحافظة مركز مدينة الكوت، تأييداً للعمليات العسكرية في محافظة الانبار ضد الجماعات المسلحة وعناصر "داعش".

وأضاف المراسل أن المشاركين في المظاهرة اشادوا بتلك العمليات لضرب وكر الارهاب، مشيرا الى انهم ابدوا دعمهم للقوات المسلحة والشرطة في مجابهة الجماعات المسلحة.

ملاحظة
المصدر هنا

ملاحظة لاحقة
هناك معلومات عن انطلاق تظاهرة في ساحة الفردوس ببغداد للغرض ذاته هذا اليوم

هناك 5 تعليقات:

ضمير الطائي يقول...

ماذا نقول وماذا نتكلم؟ والأغبياء كثر والمتغابين كثر ، أقسم بالله العظيم هناك بعض من الشيعة حولنا متعاطفين بل ومستائين مما تفعله الحكومة ضدالرمادي والأنبار ويصفونهم بدماء مسلمين ، بينما بعض السنة حولنا يؤيدون ويعتبرونها فعلا حرب على ما يسمونها داعش

الجيوكندا العربية يقول...

اكيد

شمس العاني يقول...

الان عرف اهل الانبار والامطار القادمة ستكون تاديباً لهم و لتساعدهم القوات المسلحة في تامين المستلزمات الغذائية والطبية التي تبرع بها اهل الانبار لهم في وقتها

شمس العاني يقول...

مع الاسف لا تجابه الفضيلة الا بالجحود

Dr Raied Alnaieb يقول...

عاد هاي المظاهرات ياترى عفوية (قصدي يعني هاي الجماهير جانت بالسواكة دتتمشة,لو دتشتغل على باب الله وبعدين كالوا والله خلي انسويهه صفك وهلاهل تاييدا لجيش اللوطية العراقي لقتل ابناء شعبنة في الانبار)لو ابواق المالكي كالت خلي انطلع جم واحد ايصفكون وايدون دولة اللاقانون اللي ايقودهة المالكي.
بالله عليكم دزو هاذا طلبي الى اية الله السستاني وكولولة مولانا افتنا ماجور ماذا جرى في واسط وساحة الفردوس اجرك على ابا عبدالله.

رائد النائب

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..