موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الأحد، 5 يناير 2014

الحكم الشرعي للانتساب الى الصحوات

وجهات نظر
الشيخ الدكتور عبدالحكيم عبدالرحمن السعدي
بسم الله الرحمن الرحيم
الحكم الشرعي للانتساب الى الصحوات
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين، اما بعد

فيا ابناء الانبار الاصلاء .. ان انخراط بعضكم فيما يسمى بـ"الصحوات الجديدة" يتناقض مع ما هو مشهور عنكم وما كتبه التاريخ لكم من الغيرة والشهامة والكرم ونصرة المظلوم والالتزام بالشريعة الغراء .
ان تشكيل الصحوات بحجة القضاء على الارهاب ما هو الا لعبة من الاعيب المالكي يسانده فيها اهل الاطماع الشخصية والضحية انتم ايها الابرياء .
واعلموا انه لا يوجد في المحافظة ارهاب ٌولا "داعشٌ" الا إرهاب المالكي وميليشياته فلا تغرنكم الأقوال المعسولة المنمقة من قبل المالكي واعوانه وعودوا الى صوت الحق وانصروا اهلكم ومحافظتكم ولتأخذكم الغيرة على نسائكم وشبابكم ومجاهديكم .
فقد جرَّبنا اكاذيب المالكي واعوانه من الساسة المنتفعين الذين لا تهمهم الا اطماعهم الشخصية حتى ولو كان ذلك على حساب الاهل والكرامة والعزة, والموقف الشرعي يوجب عليكم التكاتف والتلاحم والوقوف مع باقي العشائر الكريمة ضد من يريد بكم سوءاً من المالكي واتباعه.
كما يحرِّم عليكم الموقف الشرعي الوقوف مع هؤلاء الظلمة الذين افصحوا عن حقدهم وعداوتهم لكم ولكل عربي غيور على دينه وشرفه وعرضه, وان من يُقتَل من الصحوات فإنه يُقتَلُ عاصياً لله ورسوله لأنهم ناصروا الظلم وايدوا الباطل ومن يعش منهم يعش ملاحقاً بالعار والخيبة ومحاسبة الاجيال .
 ونداؤنا هذا ابراءٌ للذمة امام الله تعالى حتى لا تقولوا نحن نجهل الحكم الشرعي في الانخراط بالصحوات فهذا هو الحكم الذي يرضي الله ورسوله .
واياكم والسماع لفتاوى الجهلة من الذين اعمت ابصارهم وبصائرهم رشوات المالكي ومكرماته التي اشترى بها ضمائرهم فافتوا بما يغضب الله إرضاءً للمالكي ومشروعه الخائب.
والله اكبر

الشيخ الدكتور
عبدالحكيم عبدالرحمن السعدي
3 - ربيع الاول – 1435 هجري

4-1-2014 ميلادي

هناك تعليقان (2):

غفران نجيب يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم ..
كل من يقف بالضد من ثورة الشعب ، او له موقفا يعيق من انطلاقتها مهما كانت نواياه ، ما هو الا معين للمالكي وجيشه المستهدف الثورة بمشروعها ورجالها ، وما هو غير عنوان خدمة للمحتل ومن جاء به او معه ومن خنع له صمتا او سلوكا ،وعجلة الثورة باذن الله لن يقفها مثل هؤلاء الذين باعوا الوطن بعد ان تنازلوا عن الشرف ارضاء لغرائز مريضة او اطماع ومصالح دفينه ، فليس لهؤلاء الى الملاحقة والمطاردة كما هم جند المحتل واعوان المحتل . الله اكبر حي على الجهاد ، الله اكبر حي على الجهاد

عليا مراد يقول...

اللهم انصر اخواننا السنة في العراق .. وكل من والاهم

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..