موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

السبت، 4 يناير 2014

ذوقوا مسَّ سقر

وجهات نظر
من جميل قوله تعالى في سورة القمر "ذوقوا مسَّ سقر" فقد تذكرت قوله سبحانه هذا وأنا أشاهد الفيلم الذي سترونه في أدناه، فهذا هو حال أبناء ال.. الذين لطالما هددنا بهم الزنيم النتن، فبمجرد أن مسَّتهم نيران الأحرار صار حالهم كما ترون، فماذا كانوا سيفعلون لو ذاقوا حقيقة جهنم التي أعدَّت لهم في الأنبار؟

لمشاهدة الفيلم، يرجى الضغط هنا

ملاحظة لاحقة:
بسبب التبليغات المعادية، وهو امر نواجهه باستمرار، تم حذف الفيلم من موقع يوتيوب، وهذه نسخة منه، مع شكري العالي للأستاذ ماجد الذي نبَّهني إلى حذف الفيلم.
مع التقدير..

المحرر





هناك 9 تعليقات:

أبويحيى العراقي يقول...

اللهم لاتبق منهم ولاتذر .. اللهم طهر الأنبار والعراق بأجمعه من رجسهم .. قاطعي أثداء أمهاتهم لعنهم الله

Esraa Al Mulla يقول...

سبحان الذي يشفي صدور قوم مؤمنين

Faris Hamdan يقول...

وما الذي دفعكم للقتال تحت راية نوري العجمي ؟
لماذا ارتضيتم لانفسكم ان تكونوا حطبا لنار الفرس المجوس ؟
هذا جزاؤكم يا ذيول كلاب نوري العجمي ذيل كلب قاسم سليماني ,الى جهنم وبئس المصير

ماجد يقول...


من ينظر الى هذا التسجيل ويشاهد جثث القتلى والجرحي يتذكر ايام صولات الفرسان من رأس البيشه الى ذرى كردمند ويستمع الى هوسات النشامي واغاني البطولات .. شحده اليوصل يم حدنا وياكاع ترابج كافوري وياحوم اتبع لوجرينا لكن وبمزيد من الاسى والحزن هولاء القتلى ليسوا اوغاد خميني وكلابه المسعوره الذين قدمهم قرابين لاطماعه واحقاده..هولاء قتلى عراقيين ارسلهم المجرم المالكي ليقاتلوا ويقتلوا اهلهم وابناء عمومتهم ارضاء لاسياده وانتقاما من اولئك الذين سقوا خميني سم الهزيمه
ليس هولاء اوغاد الفرس المجوس الذين دفعهم الدجال الى محرقة الموت بل اطفال الدرابين المظلمه وابناء الكاوليه وشذاذ الافاق الذين جمعهم ابن جناجه من كل فج عميق..لست ادري بأي روح قتاليه تحلى هولاء ولأجل من ضحوا بارواحهم؟ هل كما يريد ابن العلقمي بياع السبح والمحابس بقوله ان الحرب بين اتباع الحسين ويزيد.. تبا له من مجرم اثيم .
بالامس شاهدنا جنودجيش ابن العاكول في الحويجه وهم يقتلون الجرحى ويدمرون سياراتهم بكل مافي قوبهم من حقد دفين زرعه احفاد المجوس.. لكن الايدرك اولئك الذين ارسلهم ابن العاكول ليموتوا موتة الضالين انهم يسيرون في درب الباطل وان هذا المجرم يقدمهم قرابينا لمآربه الدنيئه ؟ الايدرك ذوي القتلى وعشائرهم مدى الخساره التي اصابتهم بأن تزهق ارواح هولاء فوق ترابهم وبأيدي اخوانهم الذين يدافعون عن وجودهم واعراضهم ..هل اصبح الدم العراقي يسفك بأيدي الاخوه ابناء الوطن من اجل مجرم اثيم باع الوطن للفرس المجوس بأبخس الاثمان؟ فيا ابناء عشائر الجنوب والفرات الاوسط لاتقدموا ابنائكم وقودا لنار الفرس الذين احتلوا وطنكم وزرعوا الاحقاد في قلوبكم ..فكل نقطة دم عراقيه تنزف على ارض العراق هي وقود للحقد الصفوي المجوسي..لاتنفذوا مخطط آل ساسان لتصفية اخوانكم .. فعراقكم اليوم مستعمرة ايرانيه عليكم تحريرها من رجس العدو.. قاتلوا اعوان قاسم سليماني وكلاب الفرس المجوس واعوانهم فاليوم خمر وغد أمر ..يااحفاد ثوار العشرين هبوا لنجدة الحق ضد الباطل.. وقاتلوا الخونة القابعين في المنطقة الخضراء الذين جرعوكم كئوس الذل والمهانه والمعاناه فهذا يومكم .
وان ينصركم الله فلاغالب لكم.

أبوالحكم يقول...

ما اروعك يا مصطفى كامل والأروع ردات فعلك التي ارجعتنا الى ايام الزمن الجميل زمن البطولات والصولات

الحكم الرفاعي يقول...

هذا جزاء من يحاول ان يمس كرامة العراقيين..الانبار ارض العزة والكرامة وهذا كرمنا لقوات المالكي الغازية حرقنا من اتى بكم وهم الامريكان والان سوف نحرقكم ونهزمك شر هزيمة ...نحن احفاد عمر والقعقاع.... نحن من حرقنا جيوش ايران وجرعناهم كاس السم ...واليوم وبأذن الله سوف نجرع احفاد خميني السم مرة اخرى....هنا الانبار عين الما تمسة النار هنا الانبار الحك الما يروح بعيد والحك اليروح من الصبح يرجع ....الحكم الرفاعي

سعد ابن العراق يقول...

شكرا اعزائي مصطفى وماجد على هذا الفلم الذي يظهر هؤلاء الاوغاد على حقيقتهم ...مرتزقه ومليشيات مجرمه...حادث يتعرض له من يشارك بعمل عسكري ولو كان معتدي مثلهم ..اما ان يولولو من الرعب والخوف اذن هم عباره عن اشخاص جبناء وعنتريات فارغه...لقد تعرضنا الى قصف عنيف من قوات المقبور الدجال الخميني في دفاعنا المقدس عن بلدنا اثناء القادسيه المجيده واصيب عدد من رفاقنا باصابات واستشهد واحد منا عالجنا الموقف بمنتهى الهدوء والصلابه لمجابهة الذي حصل ...لاننا كنا جيشا محترفا له عقيده هي حب الوطن والدفاع عنه حد الشهاده..

Unknown يقول...

ذهبت السكرة وجاءت الفكرة - مثل
هذا ما كنزتم لانفسكم ايها العملاء
لقد تعوذت الشياطين منكم والحجر والشجر والبشر
لن تفيدكم التوبة الان بعد ان غرغرت
الف تحية لابطال الانبار الابرار
وعذرا عن الانقطاع والتواصل مع هذه المدونة المجاهدة لسبب عدم معرفتي العنوان
وتحية لجميع الزملاء الاخوة وتحية للاخ مصطفى كامل

Basem Al Mahmeed يقول...

"قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ويخزهم وينصركم عليهم ويشفي صدور قوم مؤمنين" وعد من الله لعباده المؤمنين

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..