موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الأحد، 15 يناير 2012

سيدي الحاخام باركني أرجوك!

...بعد أن أنهى أقواله وأخرج الجميع من الغرفة، بقيت معه لوحدنا وقال لي "سيدي الحاخام، باركني فأنا أؤمن بمباركتك'، ووضعت يدي على رأسه وباركته".



صرح الزعيم الروحي لحزب شاس الصهيوني الحاخام عوفاديا يوسف، بتمنياته بأن يخرج الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك بريئا وحرا من محاكمته بتهمة قتل متظاهرين مصريين خلال ثورة "25 يناير" ورغم مطالبة محامي أسر الضحايا بإعدامه.
ونقلت وسائل إعلام صهيونية عن الحاخام يوسف قوله ـ خلال موعظته الدينية الأسبوعية مساء السبت ـ إن "مبارك جلب الكرامة لمصر وقد سقط الآن وأنا أصلي للرب من أجل أن يزرع الحكمة والعقلانية لدى القضاة لكي يحكموا ببراءته، وبعد ذلك سوف أصلي بأن يعافيه الرب ويصبح بصحة جيدة".
وتحدث يوسف عن لقائه مع مبارك قبل 28 عاما "وقد كنت حينذاك الحاخام الرئيس للكيان الصهيوني، وعلمت أنه قرر مهندسون رفيعو المستوى في مصر تغيير مسار شارع من أجل تسهيل السير على السكان لكن مسار هذا الشارع كان يمر في مقبرة يهودية، وكان معي الحاخام (والوزير السابق) أرييه درعي، وقد استقبلنا مبارك استقبال ملوك وقلنا له إن هذا المسار يمس بقبور يهود 'ونطلب منك تغيير المسار'، وقد احترمنا ووافق على طلبي".
وتابع يوسف:"بعد أن أنهى (مبارك) أقواله وأخرج الجميع من الغرفة، بقيت معه لوحدنا وقال لي 'سيدي الحاخام، باركني فأنا أؤمن بمباركتك'، ووضعت يدي على رأسه وباركته 'فلتكن الإرادة بأن تطول ولايتك'، وكان هذا قبل 28 عاما".
وأضاف أن "يتولى رئيس في مصر كل هذه الفترة هو أمر نادر وليس أمرا عاديا لكن الحمد لله تحققت المباركة، وهذا الرجل منع حروبا وهو رجل سلام ويحب "إسرائيل" والآن سقط وأنا أصلي للرب بأن ينقذه من أيدي كارهيه"


ملاحظة:
اقرأ الموضوع الأصلي هنا





هناك 4 تعليقات:

لبيب العراقي يقول...

سر طول فتره رئاسه مبارك في جمله الحاخام " وهذا الرجل منع حروبا وهو رجل سلام ويحب "إسرائيل" " و ليست في مباركته...بس شلون تشابهه رهيب بين صوره الحاخام و الملا خامنئي !!! منو ديقلد منو لو الاثنين واحد ؟

ضمير الطائي يقول...

سبحان الله .. قائدنا الشهيد تحتفل إسرائيل برحيله ، وحسني اللامبارك تدعو لأجل أن يحصل على البراءة .. شتان مابين الاثنين..
هنيئاً لك الجنة ،هنيئاً لك العزة والكرامة ياشهيد الأضحى

مصطفى كامل يقول...

أمر طبيعي ياضمير، هكذا تتفاوت مواقف الناس

ابو ذر العربي يقول...

ليس غريبا على الحاخام الصهيوني ان يصرح بذلك وليس بمستغرب ان يكون المخلوع حسني قد قال للحاخام ذلك
فعملية الاستسلام التي بداها المقبور السادات والتي اكملها خليفته حسني تقتضي اشخاصا كهؤلاء باعوا الامة قبل ان يصبحوا رؤساء وعقدوا الصفقات مع العدو ثمنا لخيانتهم ان جعلوهم رؤساء في خدمة اسيادهم ومشاريعهم في المنطقة
ولكن الحسرة على الشعوب النائمة التي تغط في نوم عميق ولحد الان يحسبون كل ما يلمع ذهبا
ولكم تحياتي

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..