موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الجمعة، 27 يناير 2012

ويأبى الله إلا أن يفضحهم، وبسرعة!

بأسرع مما كنا نتوقع، بل بأسرع ماكان يتوقع أكثر المتشائمين حيال الموضوع، فقد أبى الله سبحانه في عليائه، إلا أن يفضح هذه الحكومة العميلة المتحكمة في بغداد، وجيش الاحتلال الأميركي المجرم.





فبعد كل الصراخ واستعراض العضلات وإعلان مظاهر الفرح الكاذب والادعاءات المزعومة برحيل القوات الأميركية المحتلة في إطار ماسمي بانسحاب القوات الأميركية من العراق، هبطت صباح اليوم، الجمعة 27 يناير/ كانون الثاني 2012، طائرة مروحية أميركية في منطقة شارع حيفا وسط العاصمة العراقية، وتحديداً عند مقهى القبطان قرب البساتين الواقعة خلف مستشفى الكرخ الجمهوري ببغداد، طبقاً لرؤية شهود عيان من المنطقة ذاتها.
ويعرف كل مطلِّع، وغير المطلِّعين أيضاً، ان الطائرات المروحية تطير ضمن مديات قصيرة، وانها لايمكن ان تكون وصلت الى قلب بغداد من خارج حدود العراق.
ان هبوط هذه المروحية، اضطرارياً، ومجيء طائرة مروحية أخرى لانقاذها، يؤكد بنحو واضح كذبة عدم وجود قوات أميركية في العراق، الا إذا كان نوري المالكي يريد أن يوهمنا أن طيارين عراقيين هم الذين قادوا هاتين الطائرتين انطلاقاً من الاتفاقية الأمنية التي أبرمها مع مجرم الحرب جورج بوش.
وبالتأكيد فإن كذاب بغداد قاسم المو سوي، سيخرج علينا بإحدى كذبتين، فهو إما سينفي حدوث ذلك تماماً، أو انه سيؤكد ان هذه المروحية كانت في رحلة استجمام فوق بغداد وانها دخلت الأراضي العراقية بموجب تأشيرة (سياحية).


متابعتان لاحقتان:
كما توقعنا، فقد ظهر كذاب بغداد ليعلن نفيه القاطع هبوط أية مروحية أميركية في بغداد هذا اليوم.
ولن الله يريد فضح هذا الكذاب الأشر وحكومته الفاسدة، فقد أعلنت السفارة الأميركية في العراق ان أحدى المروحيات الأميركية ااضطرت للهبوط قرب نهر دجلة، وهو الموقع الذي حددناه بدقة في أعلاه، بسبب عطل فني.

وهذا يعني اننا استطعنا هذا اليوم ان نكشف كذبتين لهذه الحكومة التي تبين بالفعل انها لاتستحي.. ولن تستحي.


 

هناك 6 تعليقات:

ابو ذر العربي يقول...

بيان رسمي صدر عن جيش الطريقة النقشبندية رد فيه على مزاعم الانسحاب الامريكي من العراق واكد انهم لا زالوا في العراق وبكل الاشكال ولم يتغير سوى الاعلان عن الانسحاب
وهذا الخبر يؤكد ما سبق
ولكن السؤال :هل يعقل ان نصدق كاذبا ثبت كذبه في اكثر الاوقات وكتب عند الله والبشر كاذبا ؟
هل ان هذه الطائرات مقطوعة النسب والولادة ام انها طائرات معادية انطلقت من اماكن وجودها في القواعد الامريكية التي لم يشاهد عراقيا واحدا تفكيكها من ارض العراق وقد بناها الامريكان بمئات ملايين الدولارات وعلى نفقة العراق واهله الفقراء؟
ام انهم سيكذبون انفسهم بمسرحية اخبارية جديدة يعلمها الناس بكذبها قبل التصريح بها وعرضها على الفضائيات؟
شكرا ولكم تحياتي

سهى الصالحي يقول...

عاقبة الكذب، الفضيحة

ضمير الطائي يقول...

هم مفضوحون منذ يومهم .. وإن شاء الله هذه بداية سقوطهم، بكذبهم، الى الأبد

أبو يحيى العراقي يقول...

يقول الله عز و جل في محكم كتابه و يمكرون و يمكر الله و الله خير الماكرين و يقول أيضاً و ما رميت إذ رميت و لكن الله رمى و يقول سيدنا المسيح عليه السلام كل ما خفي سيظهر. الحمد لك يا إلهي على هذه البشرى بفضح هؤلاء المجرمين الحمد لك يا الله بلا حد و بلا عد تجليت و تعاليت. و الله إنها تعادل ألف ضربة لو حدثت قبل سنة أو سنتين لإنها هذه المرة ضربة أصابت أفواه زادها و مائها الكذب تتقوت به بل و تعتبره جزء اساسي في معتقدها الديني. الحمد لله على هذه الجمعة المباركة. و جزيل الشكر و الامتنان و التهنئة لكم يا إستاذنا الفاضل مصطفى كامل التهنئة لكم و لكل عراقي شريف بهذه النعمة الإلهية الكبيرة و التي فيها بلا شك بعض الشفاء لصدور المؤمنين المكلومة. نسأل الله العلي القدير و نتذرع إليه أن يديم نعمه و بركاته و نصره و رميه و أن يخزي المجرمين إنه نعم المولى و نعم المعين

ياسين يقول...

وماذا يعني فهم لا يستحون من الله ولا يخافون من احد حسبنا الله ونعم الوكيل يومكم قادم انشاء الله

ياسين يقول...

وماذا يعني فهم لا يستحون من الله ولا يخافون من احد حسبنا الله ونعم الوكيل يومكم قادم انشاء الله

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..