موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الجمعة، 27 يناير 2012

لله يامحسنين!


لا أدري إذا كان نوري المالكي يعتقد ان العراقيين، حاشاهم، أغبياء إلى هذه الدرجة، أو انهم فاقدون للوعي، بتسويقه كذبات مفضوحة لايقبل بها أي طفل بسيط، فضلاً عن من هم أكبر من ذلك سناً.


وبالطبع تتذكرون الفيلم السخيف الذي خرج به علينا (دولته) ذات يوم بانقطاع الكهرباء عن مكتبه خلال مقابلة تلفزيونية وقال لنا حينها ان الكهرباء تنقطع عن مكتبه وبيته كما تنقطع عن بيوت العراقيين، بل زاد انه لايمتلك مولدة كهربائية، ليعود بعد قليل ويقول ان المولدة عاطلة وتحتاج الى تصليح، وانه لايملك مروحة أو حتى مبردة، وطبعا نسي ان أجهزة التسجيل والكاميرا التي تصور اللقاء ظلَّت تعمل، رغم انقطاع الكهرباء، ويبدو ان الاجهزة تعمل بواسطة النفط، حيث ان قناة الفيحاء التي أجرت المقابلة الفضيحة، طلبت بضعة لترات من النفط من حسين الشهرستاني، الذي لم يعطهم سوى 3 ليترات فقط عملاً بنصيحة السادة المراجع العظام، بالحفاظ على أموال الشعب العراقي.
وهذا هو الفيلم لمن لايتذكره..


المهم، ماعلينا من هذه القصة القديمة، لننتبه إلى الكذبة الجديدة.
فقد قال رئيس الوزراء نوري المالكي انه لايحب المال ويحمد الله على هذه الصفة ، مؤكدا انه لايمتلك ارصدة وحسابات في الخارج سوى 10 الاف دولار .
واضاف المالكي في مقابلة تلفزيونية ان "كل ما املكه من ارصده خارج العراق هو 10 الاف دولار فقط ولا استطيع ان اسحب منها لأن ذلك يقتضي حضوري او كفالة (طبعاً يقصد وكالة لكنه كذاب مفضوح) لشخص اخر".
واشار الى ان " المال لايعني شيئا بمقدار حفظ الكرامة وليس لي سوى راتبي الذي اتقاضاه من الدولة ففي البداية كنت اتقاضى راتبا قدره 35 مليون دينار في الشهر في الوقت الذي كانت تتقاضى فيه هيئة الرئاسة راتبا قدره 80 مليون دينار ثم حصل التخفيض الى 17 مليون دينار".
وذكر المالكي ان" الراتب هو فقط مصدر اموالي وليس لي أي مورد اخر سواء كن زراعيا او صناعيا او تجاريا او استثماريا ".
..
انتهى الخبر، ولكن لي تعليق بسيط:
فقبل عدة اشهر عندما طالبت هيئة النزاهة بالكشوفات المالية لكافة المسؤولين ذكر التقرير ان المالكي يملك 436 الف دولار وهذا ماقدمه هو بنفسه للجنة النزاهة، والتقرير لازال موجوداً، ويمكن الاطلاع عليه، فكيف تضاءل الرقم إلى 10 آلاف دولار فقط.



هناك 3 تعليقات:

Anonymous يقول...

كذاب نوري المالكي كذاب، قلناها من قبل ونظل نكررها...

Anonymous يقول...

المقدم الطيار ..ق..؟
الاستاذ مصطفى جزاك الله كل الخير على جهدك الوطني هذا رعاك الله وشد في ازرك وتعليقي على الموضوع مايلي

هو الذي يكذب على الله سبحانه وتعالى مايكذب على الاخرين
اللعنه على العملاء واذنابهم وذيولهم
بسم الله الرحمن الرحيم
ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين
صدق الله العظيم
اتقو الله ايها الاحرار الاشراف وتذرعو له واعملو بما يمكنكم ... فلن يضيع الله دعاء المظلوم

Anonymous يقول...

سالم حنا
لاعجيب ولاغريب أمور قضيه هذا هو الجهل بعينه فالفضيحه قادمه عليهم بكل كياناتهم فما علينا الا الرصد ولنضك ولنضحك الاخرين على هذه القرقوزات

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..