موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الجمعة، 27 يناير 2012

23 مليوناً و 309 آلاف دولار!

مجس النواب العراقي، وله تسميات أخرى عديدة، قرر مؤخراً شراء 10 بنادق آلية و10 مدسات لكل عضو من أعضائه البالغ عددهم 325، وبكلفة إجمالية تبلغ نحو سبعة ملايين و59 ألف دولار، حيث يقال ان سعر المسدس الواحد يبلغ 500 دولار، وسعر البندقية الواحدة 586 دولاراً، باستثناء الرشاوى والعمولات والمصاريف الإضافية.
كما يزمع المجلس تزويد اعضائه الـ 325 بسيارات مصفحة، لا أعرف كم تبلغ قيمة الواحدة منها، ولكن يقال انها بقيمة تبلغ نحو 50 ألف دولار، ليكون مجموع قيمة الصفقة 16 مليوناً و250 ألف دولار.
وإليكم صورة عن الوثائق الخاصة بهذا الصدد.




اضغط على الصورة رجاءً لعرضها بحجم أكبر


اضغط على الصورة رجاءً لعرضها بحجم أكبر


نسخة من إلى:
مرجعية النجف الشريفة التي تحرِّم تبذير أموال الشعب العراقي.


ملاحظة:
لتفاصيل أوفى يرجى الضغط هنا


هناك تعليق واحد:

Anonymous يقول...

قومي عربي
يعني كل هذا يجري من فساد وسرقات وتهديم للاقتصاد ونهب للثروات وتهريب للاثار وقتل العلماء وهتك الاعراض والسرقات ,و و و الخ والبعض منا نيام ؟؟؟؟؟ اين هم من يدعون الثوريه والقوميه العربيه والتيارات العروبيه اين هم من مصالح الامه .. وهل ينتظرون المزيد ؟؟؟؟ عجبآ على امتي هذه التي سقيتها واسقيها بدمي والمتفرجون يكتبون ويلعنون

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..