موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

السبت، 28 يناير 2012

مهمة روتينية!


أبت السفارة الأميركية في العراق المحتل، الا أن تعبر عن (صدقيتها العالية) بخصوص الطائرة المروحية التي هبطت في بغداد يوم أمس بسبب عطل فني.
وأصرَّت السفارة على تأكيد الفضيحة المجلجلة لكذاب بغداد، قاسم المو سوي، على نحو يستلزم تقديم (التحية والشكر) لجهدها الذي يعضِّد جهد الساعين لفضح أولئك الكذابين، الذين لايستحون من تفاقم الكذب الرخيص...




فقد أكدت السفارة على لسان المتحدث باسمها، مايكل ماكليلان، إن "المروحية التي اضطرت إلى الهبوط قرب نهر دجلة اليوم بسبب عطل فني كانت تجري طلعة روتينية في سماء بغداد".
وبإعلانه هذا يكون السيد ماكليلان، أكد حقيقة نعرفها جيداً نحن العراقيين، وخصوصاً من سكنة بغداد، حيث لايخفى وجود آثار تدل على وجود القوات المحتلة في العاصمة تحديداً.
لكن السؤال الذي يجب ان نوجهه إلى كذاب بغداد، المدعو قاسم المو سوي: مارأيك بهذه التصريحات الأميركية؟ أم انك ستخرج مرة أخرى لتكذب أسيادك؟
اعتقد انك ستفعلها، فأنت وأمثالك وولي نعمتك المالكي العميل، من الصفاقة بمكان بحيث لاتخشون شيئاً، بعد أن بان كذبكم منذ زمن بعيد.
(شكراً) ملء الفم، نقولها للسيد ماكليلان الذي كشف بسرعة البرق، واحدة من أسوأ كذباتك يا مو سوي




هناك 6 تعليقات:

ابو ذر العربي يقول...

لا شكر لاسياد الكذابين لانهم صنائع بعض ولكن السراق فضحوا بعضهم والكذابون اولياء بعض
الا لعنة الله على الظالمين
والذي يستحق الشكر الله ورسوله والمؤمنون المجاهدون الصابرون الذين كشفوا واعلنوا عن كذب هؤلاء وزيف تصريحاتهم
ولكم تحياتي

ضمير الطائي يقول...

ألم يسمع المدعو قاسم عطا وأمثاله الكذابين بالمثل الذي يقول "حبل الكذب قصير"!!!

مضر الطبقجلي يقول...

ولهذا رقي الى رتبه(فريق) لانه فريق وعريق بالكذب

مصطفى كامل يقول...

كلامك صحيح تماما اخي ابوذر، ولقد وضعنا كلمة الشكر والتحية بين قوسين تعبيرا عن التحفظ عليها، بمعنى اننا نستخدمها مجازا، وليس حقيقة.
تحياتي

عشتار العراقية يقول...

هاي ليش الظلم والاتهام بالكذب. كل المشكلة ان الفريق قاسملر كان مخبوص لأن زي الفريق كان شوية واسع واضطر يجيب الخياط حتى يضبطه عليه، ولما سمع اخبار المروحية من المواقع الصفراء، دخل عليه في نفس اللحظة الجايجي ابو فلح هو يحمل الصينية وعليها الجاي المهيل فسأله "صدك ابو فلح المروحية نزلت بشارع حيفا؟" فانتفض ابو فلح وقال مستنكرا "هذا شلون حجي عمي!! وين اكو مروحية؟ الله وكيلك آني جيت راكب البيك آب" وكان هذا مصدر تصريحاته لأن ابو فلح موثوق به جدا.

صقر العراق يقول...

اخوان انا لا اريد التعليق على هذا المسخ المدعو قاسم الموسوي لكن عندي طلب منكم جميعا حين يذكر هذا الكذاب ارجو تسميته بمسيلمة الكذاب الجديد .. باعتقادي هو افضل وصف ينطبق عليه

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..