موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الأربعاء، 25 يناير 2012

28 /1 موعداً لإغلاق فيس بوك؟




بعد تهديد مجموعة أنونيموس (Anonymous) بوضع حد لموقع فيس بوك في 5 نوفمبر / تشرين الثاني العام الفائت وعدم قيامها بأي تحرك في ذاك التاريخ، هاهي اليوم تهدد من جديد بأن موعد الإنهاء على موقع فيس بوك سيكون في 28 من الشهر الجاري. وقد أعلنت مجموعة أنونيموس في بيانها الصادر بهذا الخصوص أن موقع فيس بوك الذي يملك أكثر من 60 ألف خادم (سيرفر) سيكون عرضة لهجمة من هجمات مجموعة أنونيموس التي ستتمكن من إيقافه، ودعت المجموعة في رسالة صوتية عبر موقع يوتيوب الناس إلى التضامن مع أنونيموس التي تسعى جاهدة لمحاربة السياسة الأمريكية التي تريد ـ حسب التسجيل الصوتي ـ أن تقيد الانترنيت بقانون منع القرصنة.



تابع المزيد هنا


هناك تعليق واحد:

أبو يحيى العراقي يقول...

استاذ مصطفى تحياتي. ما دام الفيس بوك طب بشكل قوي بالسياسة و في منطقة الشرق الاوسط و بشكل كبير هو و بقية مواقع الشبكات الاجتماعية و التواصل الاجتماعي فلابد ان يكون في عين العاصفة و عاجلا او اجلا سيبدأ في المعاناة هو و ايضا اليوتيوب و عاد شدوا راسكم يل كرعين

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..