موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الأربعاء، 25 يناير 2012

اذكروا محاسن موتاكم!

رحل عن الدنيا، قبل أيام، الشيخ الكويتي سعود بن ناصر الصباح وزير الاعلام والنفط الأسبق في حكومة الكويت وذلك بعد صراع طويل مع مرض السرطان عن عمر يناهز الـ 68 عاما.

ورغم أنه شغل وزارتين رئيسيتين إلا ان اسمه ارتبط بدوره في حرب الخليج الثانية عام 1991، حيث كان سفيراً في الولايات المتحدة، وأدَّت ابنته الأفّاقة نيّرة دورها الشهير في مسرحية "الحاضنات" أمام الكونغرس الأميركي والتي كانت عاملاً مهماً في حشد التأييد للعدوان الثلاثيني ضد العراق عام 1991.
ونحن من جانبنا نسهم في تذكير القارئ الكريم بـ (محاسن) هذا الرجل، من خلال هذا الشريط الذي يسجل اعترافاته بالصوت والصورة.









هناك تعليقان (2):

Anonymous يقول...

اللهم لا شماتة نفس مصير الربعي و عقبال العلوية معصومة المبارك

ابو ذر العربي يقول...

حاول المذكور ان يقول بانه قبل الحرب العراقية مع الكويت لم يكن يتعامل مع الصهاينه هو ونظامه ولكن الحقائق لا يمكن اخفاءها لان النظام الكويتي لم يترك التامر مطلقا على الامة العربية وعمود خيمتها العراق وكان يسعى دائما لتخريب اية محاولة لجمع كلمة العرب والتوحد حتى انه وبعد انسحاب العراق من الكويت ولحد هذه اللحظة لم ينفك عن التامر على العراق وهم صهاينة الخليج العربيوهم السبب المباشر في تدمير العراق وايصاله الى هذه المرحلة الماساوية
ولكم تحياتي

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..