موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

السبت، 21 يناير 2012

عندما يُمنَع العراقيون من الحنين إلى صدام حسين


بعد أن صار الحنين إلى صدام حسين، القاسم المشترك الأكبر بين العراقيين، وصار ضريحه يجمع العراقيين من أعلى جبال شمال الوطن إلى أقصى رمال الفاو في جنوبه، كما كان رحمه الله يجمعهم في حياته، وبعد أن باتت المقارنة بين عهد صدام حسين وماحققته قيادته الفذة من منجزات حديثاً دائراً على كل لسان، داخل الوطن وخارجه، وبعد أن صار العراقيون يترحمون على أيامهم التي عاشوها أمناً وازدهاراً وبناءً ورفعة شأن في ظل قيادة صدام حسين، مقارنة بسنين الاحتلال العجاف.



وبعد أن باتت قوافل الزائرين تتوجه إلى ضريح الشهيد البطل وخصوصاً من أهلنا في جنوب العراق، مُبدين حبهم الصادق له رحمه الله وذارفين دموعاً سخينة على أيامه الخوالي، مرددين بجوار ضريحه المهيب قصائد الوفاء للعراق والولاء والندم العميق، وبعد أن شهد الضريح في الآونة الأخيرة زيارات لبعض من هم في مواقع المسؤولية في عدد من محافظات العراق.
بعد أن تحقق كل ذلك أمر المجرم الخسيس نوري المالكي، اليوم السبت 21 يناير/ كانون الثاني 2012، بمنع زيارة ضريح الشهيد البطل صدام حسين..
وأصدر هذا الجبان الخسيس أوامره إلى أفراد شرطته العميلة بمنع الاقتراب من ضريح القائد الشهيد، وأحاط الضريح بنقاط تفتيش لمنع القادمين إلى قرية العوجة من كل أنحاء العراق من تحقيق رغبتهم بزيارته رحمه الله.
نقولها بملء الفم لهذا المجرم القذر الجبان، إن إجراءك هذا لن يحول دون حب العراقيين لقائدهم الشجاع، ولن يمنع غضبهم ولعناتهم من أن تنزل عليك وعلى كل العملاء، ممن هم على شاكلتك، كل يوم ولك ساعة، بل وكل لحظة، ولن يحول ذلك بين تصاعد النقمة العراقية الشاملة على حكومتك العميلة..
ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين، وعسى أن تكرهوا شيئاً أيها العراقيون وهو خير لكم..


هناك 21 تعليقًا:

دعد بحرية يقول...

وهل يمنع قراره الناقص حب العراقيين لرئيسهم الشهيد أو الكف عن الدعاء له بالرحمةه.
هكذا حال الناقصين عزيزي مصطفى

أسعد المشهداني يقول...

منعوا زيارة ضريح الشهيد وأوقفوا قواتا ً أمنية لكن جيشاً بكامله لا يستطيع أن يمحيه من ذاكرتنا أو التفكير به ...
رحمه الله .

Anonymous يقول...

كان ر حمه الله قد ارعبهم فى حياته وجعلهم يهربون كالجرذان القذرة الى ايران وسوريا واورباولازالوا مرعوبين منه ويخافونه وهو ميت

ضمير الطائي يقول...

يخافون منه حتى وهو بجوار ربه .. فهم كانوا دوما يرتعشوا من مجرد ذكر اسمه والآن خياله يطاردهم.

ضمير الطائي يقول...

خلي يشوفون هذولة اصحاب القبور ، خلي يشوفون قبر القائد العظيم اللي كان اسمه ترتعش منه الأعداء واللي كان يحمل هيبة العالم كله ، قبره متساوي مع الارض وفق الشريعة الإسلامية والسنة النبوية المطهرة ، وليس مثل قبورهم بعد أمتار من الارض

بشائر عدنان يقول...

لاننسى هم كانوا يخافون منه وهو معتقل وكان هو في اسره كالاسد الشامخ رحمه الله

ضمير الطائي يقول...

هم الآن يخافون من خياله ويفزون اذا سمعوا أسمه .. فهم لديهم عقدة نفسية أسمها صدام حسين

Anonymous يقول...

سعدون \ سوق الشيوخ
مع كل الذي سبقوني بالقول اقول فان التعلق والحب والوفاء سيزداد أكثر واقول للجبناء الخبثاء العملاء ان صورة ذلك الشجاع الوفي معلقه في بيوتنا وساكنه في قلوبنا وافكاره باذهاننا وثأرنا سيضاعف ...الخلود للشهيد الرئيس صدام حسين

علوان حسن الجبوري يقول...

ان هذا القرار الجبان والغبي للعميل المالكي سوف يزيد من حب وتعلق وتذكر العراقيين لقائد عراقي اصيل كان له برنامج طموح من شأنه نقل العراق والأمة العربية الى مرتبة البلدان والأمم الحية المتقدمة.لكن قوى الاستعمار والصهيونية لم تعطه الفرصة لذلك لانها تمكنت بخبثها وتأمرها ان تحسم الموقف لصالحها مستغلة قوتها الإعلامية والعسكرية وكما خسر سيد الشهداء الحسين عليه السلام معركته العسكرية . لكن التاريخ والأمم تتذكره وأعتز به وهذا ما نراه ونتلمسه حاليا بالنسبة لصدام حسين.
ان هذا القرار اللئيم سيعيد من اهتز حبه للشهيد صدام حسين الى رحبة محبيه الكبيرة والواسعة ليقف معهم مستذكرا ومتحسرا على ايام صدام حسين.
ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين
صدق الله العظيم

علوان حسن الجبوري

ابو ذر العربي يقول...

"صدام اسمك هز امريكا" شعار ردده العراقيون البسطاء في كل مناسباتهم الوطنية والقومية حتى قبل ان يصبح رئيسا
فكيف لا يرعب العملاء اسمه وهو عند ربه وقد تجرع السم زعيمهم على يديه من قبل والان يجنون ما فعلت ايديهم به من رعب وخوف وستبقى روحه الطاهرة تطاردهم في كل ساعة ويوم وفي كل زمان ومكان
سلام عليك يا صدام وجعل الله مثواك الجنان
ولكم تحياتي

dalia alabassi يقول...

عراقي انا ودمي صدام حسين ..وقفه عز وكرامه لك بحياتك ووقفه اجلال واكرام لروحك الطاهره ياسيد الشهداء وسيد الرجال
عشت رجلا مرفوع الراس يابى الهزيمه او المذله ومت رجلا لايهاب الموت ...انت الرجل والرجال قليل ياسيدي يامن رفعه راسنا عاليا باستشهادك يامن اعطيت اغلا ماعندك من ولد وحفيد فداء لعيون العراق ولم تستسلم وكنت بطلا وقائدا في ساحه القضاءالمجرم سوف تبقى تجري في دمي وسوف اعلم اولادي كيف يكونو الرجال وستبقى قمرا منيرا في سماء التاريخ وشمسا مشرقه في ضمير كل عراقي شريف ..

Anonymous يقول...

اولا رحمة الله علىكل من نطق الشهادة والف مليون رحمة على من اعطى وجه مشرق للمسلمين بمنع الخرافات والتخلف الذي يعرض ويبجح به تجار الدين وملايين من الرحمة على قامع اللصوص والعملاء ز
ثانيا هذه الحرية التي جاءت بها العمائمم المسيسة الخاضعة الى ايران والصهيونية والامريكان
ثالثا التاريخ شاهد على الشهداء والخونة والعملاء فاين انتم من شهيد وبطل العراق

بنت العراق يقول...

اتركوهم يعبروا عن حقدهم وغلهم لكي يضهر للعالم مدا حقدهم وغلهم وخوفهم من القائد حتى وهو في قبره.ولكنهم لايستطيعون منعنا من الترحم عليه والدعاء له في كل صلاة انا اعيش في الامارات وادعوا للقائد كل يوم هل يستطيعون منعي

Anonymous يقول...

الشهيد صدام رمز تاريخي عزيز وخالد
لنا نحن ابناء الامة العربية و الاسلامية.
فمن هو ذلك الصعلوك القادم مع احذية
الامريكان والفرس والمستبسل بصد الاحذية الزيدية دفاعاً عن اسياده؟

حسان عبدالرحمن يقول...

نم قرير العين ابو عدي فهم يرتعدون خوفا لمجرد ذکراسمك .
ثکلتهم امهم اشباه الرجال

abdulr7man يقول...

لطالما رقصت على جثث الاسود كلاب......نم هنيئآ لك الشهادة

أبو يحيى العراقي يقول...

نسأل الله العلي القدير أن ينزل القائد الشهيد الرمز صدام حسين منازل الصديقين و الشهداء و حسن أولئك رفيقاً نحسب أن الله قد أبدله بخير منا و أبدلنا بأسوأ منه فطوبى له و الرحمة لنا. لقد تمثل من سبق فيهم القول فقد قوم الاود وداوى العمد وأمات الفتن واحيا السنن ذهب نقي الثوب قليل العيب أصاب خيرها وسبق شرها أدى إلى الله طاعته واتقاه بحقه خرج نقي الثوب بريا من العيب.
إن قرار المالكي بمنع زيارة الضريح قرار غبي يدين به نفسه حيث يستعمل القوة القهرية في موطن لا تنفع به بل تضر فضلاً عن أن إستعمالها يجعله في تناقض بين ما يدعي و يتبجح بالاعلان عن الاعتقاد به الا و هو الديمقراطية و التعهد بالالتزام بالمحافظة على حرية الناس في افكارهم و معتقداتهم و ممارستهم لطقوسهم و شعائرهم ما دامت في حدود القانون فأين مخالفة القانون في زيارة قبر انسان متوفي. كان يستطيع أن تبجح أكثر لو أظهر على التلفزيون كيف أنه يسمح بمثل هذه الممارسة كدليل على حفاظه على حرية الناس و لكن تأبى المشاعر الدونية التي جبل عليها الا أن تظهر. القائد الشهيد الرمز صدام حسين يكفيه فخرا و عزاً فوق عز ما ختم به حياته. في عهده لم نكن نعرف وزارة اسمها الهجرة و المهجرين و في عهده لم نستورد قطرة من مشتقات النفط او نعاني في الحصول عليها برغم الحصار في عهده لم نستورد الكهرباء و كانت المولدات الاهلية قليلة و كنا ننظف بعض ملابس العمل بالنفط و البنزين و نسرف ف تبذيره لانه كان ببلاش تقريبا و حسب دعواهم كان هناك تهريب و هدايا من كوبونات النفط توزع بوفرة. و لان السيد المالكي يعجز عن أن يجد حلولا جدية لاي شيء و لان العراق بقي حتى اليوم يتنافس و بقوة على المداليات الذهبية و الفضية و البرونزية في بطولة الفساد العالمية و لان السيد المالكي اخترع و طور و وسع دوائر وزارة الهجرة و المهجرين من دون علاج حقيقي لهم و لانه يؤمن بنظرية بعد ما ينطيها و التي لم يخجل ان يكررها في مؤتمراته الصحفية الاخيرة فلا غرابة منه هكذا تصرفات لم و لن تنفعه بل هي بالتأكيد ستضره و تعود وبالاً عليه.

محمد الناصر يقول...

سيظل رغم الموت والأعداء كالنسر فوق القمة الشماء

محمد الناصر يقول...

سيظل رغم الموت والأعداء كالنسر فوق القمة الشماء

Adailze Figueiredo يقول...

inveja, e uma vergonha, não conseguiu ganhar simpatia, e quer apagar o brilho da Estrela

مصطفى كامل يقول...

مافهمته من تعليق القارئة المحترمة من البرازيل، هو:
انه من حسدهم وإحساسهم بالعار بعد ان فشلوا في الحصول على من يحبهم يريدون ان يطفئوا نجمة ساطعة..
شكرا لها ولكل القراء الكرام

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..