موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

السبت، 15 فبراير 2014

الدَّجال يغلق مكاتبه ويبقي على 19 دكاناً، فقط لا غير!

وجهات نظر
في أحدث صرخات عالم العجائب لهذا المجرم الميليشياوي الذي استباح كل الحرمات، دماءً وأعراضاً وأموالاً ومساجد يذكر فيها اسم الله كثيرا، في عالم العجائب هذا أعلن مقتدى الصدر عن اغلاق جميع مكاتب "السيد الشهيد" وملحقاتها واعتزاله جميع الامور السياسية، مؤكداً أن لا كتلة برلمانية تمثله بعد الآن أو اي منصب داخل الحكومة وخارجها، مشددا أن من يتكلم خلاف ذلك فسيعرض نفسه للمسائلة (الصحيح المساءلة) "الشرعية والقانونية"، في حين أبقى على 19 مؤسسة، فقط لاغير، لتكون تحت إدارته المباشرة.
وجاء في البيان مايلي:



"من المنطلق الشرعي وحفاظاً على سمعة آل الصدر الكرام ولاسيما الشهيدين الصدرين ( قدس الله اسرارهم ) ومن منطلق انهاء كل المفاسد التي وقعت او التي من المحتمل ان تقع تحت عنواننا وعنوان مكتب السيد الشهيد في داخل العراق وخارجه ومن باب انهاء معاناة الشعب كافة والخروج من اشكال السياسه والسياسيين اعلن مايلي .
كوني الوريث للشهيد الثاني (قدس) اعلن اغلاق جميع المكاتب وملحقاتها وعلى كافة الاصعده , الدينية والاجتماعية والسياسية وغيرها ولا يحق لاحد تمثيلهم والتكلم بآسمهم والدخول تحت عنوانهم مهما كان سواء كان داخله ام خارجه .
ثم اعلن عدم تدخلي بالامور السياسية عامة وآن لاكتلة تمثلنا بعد الآن ولا اي منصب في داخل الحكومة وخارجها ولا البرلمان ومن يتكلم خلاف ذلك فقد يعرض نفسه للمسائلة (الصحيح المساءلة) الشرعية والقانونية .
ثم اعلن بقاء المؤسسات التالية على حالها وتحت ادارتي المباشرة او من خلال لجنة اعينها شخصياً دون غيرها من المؤسسات :.
1 - مرقد السيد الشهيد ( قدس ) وملحقاته
2- براني السيد الشهيد ( قدس)
3 - هيئة تراث السيد الشهيد ( قدس )
4 - قناة الاضواء الفضائية
5 - اذاعة القرآن الناطق
6 - اذاعة العهد
7 - صلاة الجمعة في مسجد الكوفه ومدينة الصدر
8 - مؤسسة المنتظر لاحياء تراث آل الصدر
9 - المؤسسة الخدمية
10 -مجلة الهدى
11 - المدارس الاكاديمية الخيرية التابعة لنا في النجف وبغداد وقم
12 -مدرسة البتول النسوية
13 - مسجد فاطمة الزهراء في النجف الاشرف
14 - مركز الشهيدين الصدرين (قدس ) في بغداد
15 - المركز العلمي العراقي في بغداد
16 - المراكز الاعلامية الخاصه
17 - مسابقة الفرقه الناجيه
18 - مدرسة الامام الصادق الدينية في النجف الاشرف
19 - انشاء مستوصف بآسمنا آل الصدر
وأما غير ذلك فلا دخل لنا به ويبقى المسؤولين على ماتقدم إلى عملهم الى حين صدور تخويل جديد لهم.

ملاحظة:
المصدر هنا.

هناك 29 تعليقًا:

Baydaa A. Al-azzawi يقول...

وانهاء كل الفاسد التي وقعت تحت عنواننا؟؟؟
شنو اعترف اخيرا بجرائمهم؟ شعجب؟

رافد ابو فرات يقول...

نتمنى ذلك وتأتي اليه صحوة الضمير ولكن هذا الرجل الخطير في قراراته الانفعالية الليلة سرعان ما يمحيها النهار ...هذا الرجل فعلها عشرات المرات منذ يوم الاحتلال بقرارات علنية وسرية خطيرة ومهيبة ومهمة وصائبة وكذلك يتراجع عنها في وقت قياسي اسرع من البرق ، هذا الرجل ليس حكيم بالسياسة وانما تأخذه العواطف وترده الى ما يكون عليه ، لذلك اقول لا يعول على كلامه وقراره ولا يصدق ما يقال حتى ولو على لسانه ، لا تصدقوه ،لأنهم كل مرة يفعل ويقرر وبالوقت الضائع يتراجع ..
اجزم انه مخادع .....

Afif Duri يقول...

ولله في خلقه شؤون

BRAVE HART يقول...

غريب..ز
ليش ياترى؟

Djugarta Smiri يقول...

اللهم رحمتك بالعراق و بأبنائه ... اعلان ملغوم قد يعني فيما يعني تسريح المليشيات التابعة له بما معروف عليها و مسجل كتصرف لفائدة المالكي استجابة لأوامر قاسم السليماني بما يمكن هذا الأخير من استعادة فتح الطريق ديالي ـ الأنبار ـ الشام الذي قطعته ثورة العراق المسلحة منذ اندلاعها نهاية كانون الأول سنة 2013 ...من جانب و من جانب ثاني تعويض جيش الدمج المالكي عما تكبده من هزائم أمام الثوار ... اعلان لا يمكن الإطمئنان اليه لا تصديقا لكون هذا المقتدي لم يقل مرة كلاما و اقتدي هو ذاته به ... ، و لا نتصور أن اللفيف الذي من حوله يمكن أن يكون من بينهم من يضع مصلحة العراق كوطن خارج اطار المصلحة الذاتية الضيقة له ، فما بالك مصلحة الشعب و وحدته . تحياتي و تقديري

Esraa Al Mulla يقول...

هههههه :: (( عليها تسعة عشر)) بس

امنية وريثة سمير اميس يقول...

كاذب ربيبة قم
ان هو اﻻ احد ادوات الفرس يسيروه
على مايشتهون

وكفانا لعبا من هوﻻء سياسيي الصدفة

تقديري

وجهات نظر يقول...

أغلقها واعتزل، رغم انه لم يغلقها ولم يعتزل، طيب!
وماذا عن الدماء المهولة التي في رقبته والأعراض التي انتهكت والاموال التي اغتصبت وبيوت الله التي فجِّرت؟

ضمير الطائي يقول...

فعلا أخي المحرر وماذا عن كل الذي في رقبته ، هل يذهب سدى؟ بالتأكيد لا ..
هو يتصرف كسياسيي الإحتلال ،والذين برمتهم مجرمين وسراق ،الذين أدعوا التوبة وأعلنوا عن إستقالات مزعومة ،إعلامياً فقط ، بينما كل شيء فيهم ينطق بحقيقتهم الإجرامية النتنة.
لنحاول أن نصدق الصدر علنا نكسبه ولو قليلا او نسكته ولو قليلا ، والمثل يقول أمشي مع الكذاب لحد باب الدار!

ماجد يقول...


لسنا هنا لنعدد هفوات ومثالب مقتدى الذي لايقتدي ولايقتدى .. بل سنعدد مصائب هذا الشعب المبتلى بأمثال هولاء الزعماء الذين قادوا هذا الشعب المكبسل الى الهاويه..كلنا نتذكر الايام السوداء التي حلت بالعراقيين حينما قامت ايران المجوس بتفجير المرقدين العسكريين عن تصميم مسبق لاشعال فتنة عمياء احرقت الاخضر واليابس .. حينها وخلال بضعة ساعات شاهدنا مجاميع جيش المهدي بملابسهم السوداء سواد قلوب وعمائم سادتهم آل ساسان..كان القتل على الهويه دون وازع ولاضمير.. اوقفوا السيارات بسيطرات وهميه ودققوا بهويات ركابها واعدموا من اعدموا بدم بارد وحقد صفوي موروث الابرياء على الهويه..كان السيد يقف متفرجا وهو يرى اعوانه يرتكبون المجازر ويحللون اراقة دماء المسلمين ويشعلون النار بالمساجد وينسفون الجوامع ويقتلون الائئمه ويهجرون الابرياء من بيوتهم وهو قابع في ايران حيث يبادر اعوانه الجهله بالذهاب اليه متوسلين لعودته.
مواقف السيد السريعة الوقع اذهلت اعوانه قبل مناوئيه فهو لايستقر على حال ولاقرار .. خدع السياسيون كالبرزاني وعلاوي الذين هللوا لمقدمه ظنا منهم بانه سيكون حليفا مؤثرا للاطاحة بحكومة المجرم المالكي ولكنه زاغ عنهم كما يزوغ الثعلبُ ولم يمسكوا منه لاحقا ولاباطلا..من عجائب هذا الرجل وبعد ان فتك المالكي بجيش المهدي في صولة فرسان طويريج حيث سفكت دماء اعوانه وامتلأت اروقة الطب العدلي بالبصره بجثث قتلاه وتناثرت اشلائهم في مدينة الثوره وجدنا السيد يضع كل ثقله لمؤازرة المجرم ابو حمودي في اعادة انتخابه ولااحد يدري اين ذهبت دماء قتلاه الذين قدمهم قرابينا لازدواجيه مواقفه..بعد كل هذه الجرائم التي ارتكبها السيد بحق هذا الشعب يقوم اليوم باعلان انسحابه من العمليه السياسيه بهذه السهوله الغريبه..تياره الصدري وجيشه المهلهل افرز عصابات اجراميه على رأسها عصابة قيس الخزعلي الذي كان ذراعه اليمين حتى اعلن طلاقه بالثلاث من حجة الاسلام والمسلمين وتكوين عصابة تدعمها حكومة المالكي نكاية بالسيد وجيشه وتياره..الان يتساءل اعوانه الذين ساروا في تياره مغمضي العيون ماهو مصيرهم بعد ان نكص قائدهم على عقبيه .؟ ماحدث من التيار الصدري وغيره ليست الا افرازات عفنه جاءت مع الاحتلال سرعات ماانفجرت فقاعاتها ليعرف هذا الشعب المغيب بالبدع والخرافات ان هولاء هم الذين قادوه الى الهاويه..اصحاب العمائم الذين كانوا يملئون بطونهم مرة كل عام كرواديد من هريس ودجاج وقيمة الشعائر الحسينيه اصبحوا من اصحاب الثروات وامعات القوم من سقط المتاع صاروا يديرون هذا البلد المبتلى ومامقتدى الصدر الا احدى العينات البشعه التي افرزها الاحتلال ومادرى هذا الشعب الغارق في خرافاته انهم حينما رفعوا اصابعهم بشارات النصر لجحافل المحتل وهللوا بما سموه سقط الصنم ان عشرات الالاف من الاصنام الغبيه انتصبت في كل زاويه ووزارة وحسينيه .. وخير مثال على ذلك سيدنا المقدام مقتدى الذي في آخر المطاف اعلن انسحابه من العملية السياسيه وصدق الشاعر حينما قال :

كأنك بعرة في است كبشٍ مدلاة وذاك الكبش يمشي
وحسافه ياعراق يكون مصيرك على ايدي هولاء الدخلاء.. عش رجبا ترى عجبا... اودعناكم .

غازي الحمداني يقول...

ولله في خلقه شؤون وحسبنا الله ونعم الوكيل مع هؤلاء المراهقين الساسيين الذين ينفذون اجندة المجوس

وجهات نظر يقول...

عاتبني أحد الإخوة على مهاجمتي قرار مقتدى الصدر بالانسحاب من العملية السياسية، وكان من بين ماقاله إشارته إلى ضرورة الترحيب بانسحاب أيا كان من هذه العملية المخابراتية الإجرامية.
ومع موافقتي على ما تفضل به الأخ الكريم من ضرورة الترحيب بكل من ينسحب من هذه العملية الإجرامية وليس السياسية وتشجيع كل من يرغب بذلك إلا ان الحال مع هذا المجرم الطائفي يختلف كثيراً جداً.
وهنا نرفق مجموعة من الوثائق والاعترافات الموثَّقة بالصوت والصورة عن إجرام هذا العميل الميليشياوي ودوره القذر في الحرب على شعبنا الصابر، ومسؤوليته والعصابات التي أنشأها وتزعمها في دماء مئات الآلاف من هذا الشعب المرابط، وفي ذبح الأشقاء من سوريا وفلسطين.

مع التقدير


وثيقة خطيرة للغاية!
http://wijhatnadhar2.blogspot.com.tr/2012/06/blog-post_7.html
هذا هو التيار الصدري
http://wijhatnadhar2.blogspot.com.tr/2013/01/blog-post_6657.html
لمن يريد أن ينسى!
http://wijhatnadhar2.blogspot.com.tr/2013/01/blog-post_7874.html
وأخيراً اعترف مقتدى!
http://wijhatnadhar2.blogspot.com.tr/2012/01/blog-post_2.html
من هو الطائفي؟
http://wijhatnadhar2.blogspot.com.tr/2011/10/blog-post_14.html
نكتة سمجة من مقتدى الصدر!
http://wijhatnadhar2.blogspot.com.tr/2013/12/blog-post_16.html
كن رجلاً، مرة واحدة!
http://wijhatnadhar2.blogspot.com.tr/2013/07/blog-post_5429.html
الدكتور!
http://wijhatnadhar2.blogspot.com.tr/2013/05/blog-post_784.html
هَزُلَتْ والله.. الصدر يحدد شروط ثورتكم يا أشراف العراق!
http://wijhatnadhar2.blogspot.com.tr/2013/01/blog-post_3008.html
عرب وين طنبورة وين!
http://wijhatnadhar2.blogspot.com.tr/2013/01/blog-post_12.html
كرامة (السيد)!
http://wijhatnadhar2.blogspot.com.tr/2012/06/blog-post_8729.html
إلعب بيها مقتدى!
http://wijhatnadhar2.blogspot.com.tr/2012/05/blog-post_14.html
الشيطان يعظ!
http://wijhatnadhar2.blogspot.com.tr/2012/03/blog-post_15.html

شمس الجاف يقول...

استاذ مصطفى ليعاتب من يعاتب لا يلدغ المؤمن من حجر مرتين سيدي الكريم هؤلاء هم مصائبنا ودمارنا وقتل الكثير من شبابنا وعزاء وضحايا مفخخاتهم في كل بيت ولو صدقنا ما يروجون اليه اين كان موقفهم والشعب يذبح من الوريد للوريد منذ سنين فلا طاعة الا لله ولا لواء الا راية الله اكبر

سعد يونس يقول...

جزاك ألله الف خير ياأستاذ على كل هذه ألوجهات نظر
الحقيقية والشفافة عن حقيقة جيش ألمهدي ومقتدى ـ
يأتي يوما
يدفعون ألثمن غاليا أن شاء ألله ـ
ولكم في ألقصاص حياة
يا أولي ألألباب ـ
تحية أحترام وتقدير ياأستاذ كامل

وجهات نظر يقول...

لك التحية والتقدير عزيزي

Med Alandaloussi يقول...

السلام عليكم.أتفق معكم على خطورة هذا الشخص وما ارتكبه من جرائم فظيعة، ولا أخفي اعتقادي أنه لولا عصابات مقتدى الصدر والحزب الاستسلامي لما استطاعت القوات الأمريكية البقاء في العراق لأكثر من عام، ولما استطاعت عصابات حزب الدعوة ومليشيات بدر والحكيم وحزب الله الوصول إلى ما وصلوا إليه، ولما احتلت إيران المكان الذي تحتله حاليا في دواليب الحكم الخياني في العراق... ولكننا نريد فتح الباب لعودة ا الصدريين للصف الوطني من الذين غرر بهم مقتدى وعصاباته ولم يرتكبوا جرائم في حق شعبهم..ولا شك أنهم موجودون وسمعنا بعضم يتصل بقناة الرافدين ليقول كلاما لا يخلو من الوطنية والغيرة..إننا نقصد هؤلاء لا غيرهم ممن أجرم في حق العراق لصالح المحتل وإيران... المقاومة الوطنية العراقية أدرى بمثل هذه الأمور وتعرف كيف تتعامل معهم.
مع تحياتي أستاذنا الكريم .

Mouj AL-Taiee يقول...

وهل إجرام الصدر وأمثاله يحتاج إلى براهين ووثائق؟
ربما هذه ضرورية لو كانت هناك محاكم دولية نزيهة وصادقة لنقدمها لهم كدلائل ، لكن نحن كعراقيين البراهين عشناها على أرض الواقع بل أكثر من المكتوب بالوثايق

Hind Ahmed Altkrety يقول...

منذ بداية الاحتلال ظهرت الى الشارع العراقي مليشيات السجون ومن كان مسجون ومحكوم بالمؤبد في فتره الحكم الوطني لاقترافهم جرائم اخذ استحقاقها في الحكم هؤلاء انظموا تحت عباءة مقتدى الصدر وشكلوا جيش المهدي او الصدر،،مهمته القتل على الهوية وقد خسر العراق شباب وعمالقة في كل الميادين على يد هذه الحثالات وكل فترة يقوم مقتدى بانتقاد العملية السياسية مبيناً انه على حق وانه الافضل في الوسط السياسي وقد اعتدنا على نشاطاته في الاعتزال والعوده كل هذه فبركات لاثاره الشارع وعرقلة الوضع من سيء الى اسوء،،،
بوركت على التوضيح ونشر الحقائق استاذ مصطفى،،
لك تحية

عبدالحميد العاني يقول...

http://www.youtube.com/watch?v=GnnF-YYrNc4

عبدالحميد العاني يقول...

http://www.youtube.com/watch?v=OuOysdVrfXs

شمس العاني يقول...

وبشر القاتل بالقتل ولو بعد حين ....

Thamir Alani يقول...

عن ماذا يكفر هذا المختل عن جيشه الذي قتل وهجر مئات الالف ام رقصه على الحبال في كل مناسبة

سعد ابن العراق يقول...

اخي مصطفى اخوتي الكرام...ان هذا المعتوه مقتدى الصدر هو سبب الكوارث التي حلت بالعراق وساعدت على بقاء الاحتلال لا بل ثبت اركانه وعملت كل مجاميعه مخبرين سريين للامريكان ..وكان سبب رئيسيا في اشعال الحرب الطائفيه وهو من بدأها وخطبه السابقه واللاحقه موجوده ونشر بعظها الاخ مصطفى وكلها يدعوا فيها انصاره على قتل النواصب والبعثيين علنا ومن دون خجل...وغيرها وغبرها اذن عن اي موقف وطني لهذا المجرم يتحدث البعض!!!

خليل الونداوي يقول...

قرار مقتدى يصب في فتح باب ترشيح المالكي لولاية ثالثة كونه اضاع اكثر من 40 صوت على الكتلة الكبيرة التي يفترض ان تتكون منه ومن الحكيم والاكراد وبعض اجنحة العراقية

خليل الونداوي يقول...

بدأت التسريبات اللي تكسر العظم سنشاهد المزيد خلال الايام القادمة

Jomard H. Ismail يقول...

أحسنت أستاذنا العزيز ، وفيت وكفيت .

وجهات نظر يقول...

سلمك الله عزيزي
اشكرك

حسين العساف يقول...

خطيه والله هذا اشلون راح ايعيش ههههههههههههه

غازي الحمداني يقول...

استاذي العزيز
هذه مؤامره على العراق وبايعاز من ايران ويحتمل عمار يحذو حذوه حتى تخلى الساحه لدولة القانون وكتلة كردستان

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..