موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

السبت، 22 فبراير 2014

دبس وعسل!

وجهات نظر
بهنام نيسان السناطي
ويستمر التعاون مابين الكيان الصهيوني وملالي إيران.
هذا ما قالته وما كانت تقوله الحكومة الوطنية العراقية: تعاون وثيق وزواج متعة ما بين الكيان الصهيوني وملالي إيران.. 

في الوقت الذي تتعالى فيه اصوات مسؤولين في الكيان المحتل فلسطين ضد إيران والتهديد المزعوم الذي يشكله  نظام ولاية السفيه على كيان صهيون المسخ وفي الوقت الذي يطالب فيه نتنياهو امريكا والمجتمع الدولي في تضيق العقوبات على نظام الملالي، الذي يشكل خطرا  على الامن والسلام في الشرق الاوسط والعالم، اكتشفت مباحث الامن الداخلي الامريكي  ووحدة بوليسية يونانية لمكافحة الجرائم المالية وتبييض الاموال اكتشفوا صفقات اسلحة اسرائلية  متوجهة لإيران.
وكشفت صحيفة كاثيميريني اليونانية في ال 16 من شهر شباط الجاري ان مستودعات تحتوي على قطع غيار لطائرات الفانتوم اف 4  كانت محملة بالسلاح في ميناء بنيامينا جيفات اطا بالقرب من حيفا المحتلة وكان من المقرر تسليمها لإيران في نيسان المقبل بواسطة ناقلة تحمل العلم اليوناني.
واوضحت الصحيفة اليونانية ان شركة وهمية تحت اسم طاسوس كاراس في فوتانيكوس يملكها احد البريطانيين المقيمين في مدينة تسالونيكا كانت تقوم بعمل الوسيط.
واشارت الصحيفة الى ان الحمولة الموجهة لإيران والتي تحتوي على اسلحة (اسرائيلية) تمت مصادرتها، واضافت ان حمولة اخرى لاسلحة (اسرائلية) وصلت إيران في كانون اول 2013 .

المصدر 

لمعلومات إضافية، يرجى الضغط هنا.


هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

ابو عبدالله الجميلي

هذا برهان آخر على تمثيلية العداء الاعلامي المصطنع بين شياطين قم والكيان الصهيوني وهي تتمة لمسلسل ايران كيت عام 1985 وقبلها اسقاط الطائرة الارجنتينية فوق اراضي الاتحاد السوفيتي عام 1981 بعد تفريغ حمولتها من طهران متجهة الى تل ابيب

وجهات نظر يقول...

اين هو الدليل يا عزيزي؟
فهذا مهم جدا
تحياتي

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..