موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الخميس، 6 فبراير 2014

عندما يتباهى الغادرون بخسيس أفعالهم، أحمد الذيابي نموذجاً

وجهات نظر
كانت الخيانة والغدر، وستبقيان، أخسَّ الصفات التي يتّصف بها واحد من بني البشر، حاشاكم، وكانت هاتان الخصلتان محل استنكار من الجميع، ولأنهما كذلك، فقد كان من يتَّصف بهما يتوارى عن الأنظار ويبتعد عن الناس، لما يحمله من معاني خسيسة لئيمة.
لكن الأمر مع عبيد الاحتلال، والأذلاء، الذين ارتضوا الغدر والخيانة والخسة منهجاً وسلوكاً، مختلف كثيراً، لذا تراهم يتباهون بخيانتهم وينشرون الصور التي تدلُّ على غدرهم وخسيس أفعالهم..

هنا ترون كيف يتباهى الخسيس الغادر أحمد الذيابي باركابه جريمة الخيانة، وكيف ينشر على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، ما يثبت غدره وخسَّة طبعه..
انها الخسة واللؤم والغدر الذي أبى أن يغادر أهله، وكل اناء بالذي فيه ينضح..















هناك 9 تعليقات:

أبو يحيى العراقي يقول...

أحمد الذيابي ومن هم على شاكلته ممن يتعاونون مع المجرم الصفوي المالكي وشلته ويساعدونهم في تمرير مشروعهم القذر ليسوا إلا أنذال خسيسون مأبونون ولولا أنه مأبونون ما إنحدروا إلى هذا الدرك من الدياثة وهم يعلمون جيداً أن المالكي وشلته ومرتزقته هم في مقدمة محتقريهم وهم أول الساعين للتخلص منه بمجرد أن تنتهي مهماتهم الخيانية وقد فعلوها كثيراً مع غيرهم أمامهم .. إنه داء عضال في نفوس وشخصيات هؤلاء أن يقبلوا الوقوف قرود أذلاء حقراء أمام كلب المالكي رشيد فليح بدل أن يكونوا قادة وسادة ورموز وسط اهلهم الثائرين. لعنهم الله في كل حين .. أبعد هذا يمكن أن يلوم أحد المجاهدين وهم يقتصون من هؤلاء وأمثالهم وينادي البعض بحرمة الدم العراقي والروبة العراقية .. إن هؤلاء إن هم إلا نجس.

Alnaimy Hussain يقول...

الأكياس السوداء جاهزة لأستقبالهم

Amer Aldlumi يقول...

هو وغيره كانوا قرود على المنصات من اجل الموز وهي انتخابات المحافظه بس الاغلبيه كان مصدق بهم بالمناسبه راي معروف بهم ولم اتفاجئ

أبو يحيى العراقي يقول...

السلام والتحية للأخ عامر لاشك أن النظرة الإستباقية الثاقبة صفة قيادية ينفرد بها البعض عن الجميع .. هكذا يتميز القادة .. بالتأكيد ليس الجميع بقادة كما أن القادة هم ليسوا بمستوى واحد شكراً لتذكيرنا بمناقبكم القيادية أيها الأخ العزيز ونحمد الله أنكم بيننا تنيرون لنا السبل .. جزاكم الله كل خير على هذه التعليقات والإضافات ولاحرمنا منكم

Amer Aldlumi يقول...

الاخ ابو يحي المحترم ليس كلام قياده ونظره استباقيه وثاقبه لا انهم اختفوا منذا الازمه من اجل ديمومة المصالح وكان اصواتهم تصدح في قرب مثقوب في العالم لايوجود قاده بل رجال تخلص لعمله وارتقوا الى الاعالي

Alnaimy Hussain يقول...

ما أشبه اليوم بالبارحة بالأمس كان المختار الثقفي مطية للفرس واليوم محتار العصر نوري الهالكي كلاهما كذابون ومن نفس الطينة النجسة!!!!

Ishtar Babel يقول...

لم يبق لدينا ما نقوله،، كل مصطلحات السب والشتم وقواميس الهجاء استنفذت ،، لم يبق غير السيف، فهو:-
السيف اصدق انباء من الكتب في حده الحد بين الجد واللعب

ضمير الطائي يقول...

أخي المحرر العزيز .. مع تقديري لجهدك الرائع، يا حبذا لو كنت قد صورت بعض ما كتبه هذا الخائن في صفحته ووضعته ايضا مع الموضوع وليس فقط صوره ، لأن الرابط لصفحته في الفيس بوك وهي ما قد يغلقها ويفتح اخرى تنكيلا بموقعكم المبارك والمحارب دوماً، وخاصة انه حصل شيء من هذا القبيل مع موقعكم حينما الغت جهات يوتيوبات او مواضيع كنتم قد نشرتم روابطها ..
وفقكم الله وسدد خطاكم

سعد ابن العراق يقول...

في كثير من المواقف تجد تعليقا على الاحداث تعبر فيه عن راي عن فكره....لكن عندما ابحث عن كلمات لاكتب تعليق عن هؤلاء لم اجده لان كل قواميس الشر اذا تبحث عنها تجده فيهم كل قواميس الرذيله تبحث فيها تجدها بهم ...اذا ما نفعل يا اخي مصطفى سوى ان نطلب الاذن من جنابك حتى نستطيع ان نكتب ما نراه منا سبا بهؤلاء السفله...والله هم لا اكثر ولا اقل من كواويد على انفسهم وعلى عوائلهم لا بل اكثر من هذا انهم...م..ن..ا..و... واكملوا البقيه ومقدما ارجو ان تعذروني...

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..