موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

السبت، 8 فبراير 2014

حكايات داعشية مرة أخرى: حميد الخايس مؤلفاً روائياً خيالياً

وجهات نظر
عبد الكاظم العبودي
يبدو ان كذبة اختلاق "داعش" لصاحبها  ومؤلفها "ماعش" استهوت منحطي النفوس والمرضى بداء الهلوسة كحميد الخايس (الهايس سابقاً) ليمارسوا الكتابة الروائية السريعة، وحسب الطلب، عندما تستوجبهم بعض قنوات المرتزقة الفضائية، مثل فضائية المالكي المسماة "آفاق".

هل يحتاج البعض الى ذرة من ذكاء لكي يشخصوا مرض هذا " الخايس" من خلال تصريحه التالي الذي نتركه للقراء من دون تعليق، لان صاحبه يستحق فعلا التعليق على الحبال لانه خان عرضه وشرفه وقبيلته وادعى بما لا يقبله العقل والمنطق متجنيا على شرف الفلوجة والانبار وحتى حرائر العراق.
فعلا ، لها كل الحق عشائر الانبار حين اعلنت برائتها من امثال هذا الخائن وقد هدرت دمه طالما ظل يتخبط بمثل هذه " الخيسة" المالكية النتنة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عن صفحة قناة افاق الفضائية  ما نشر هذا اليوم نصا:
اﻻنبار: الشيخ حميد الهايس: حاولت مجموعة من جرذان داعش التعرض إحدى العوائل الكريمة في الفلوجة حيث اجبروا رب اﻻسرة على اخضاع 2 من نساء اﻻسرة الى ما يسمى بجهاد النكاح، وحينما رفض ذلك الرجل اضطر الى قتل زوجته واخته وقتل نفسه حفاظا على شرفه.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أترك لكم التعليق والحكم بتعليق هذا المأبون على حبل القصاص العادل، وان غداً لناظره قريب..

هناك 3 تعليقات:

Unknown يقول...

اسمه خايس ولا يمكن ان يكون غير ذلك ولكل من اسمه نصيب

Afif Duri يقول...

تعلم الخايس الكذب من ولي نعمته المالكي. .اخزاهم الله .

ماجد يقول...


ليس غريبا ان يبدر من هذا الخايس مثل هذه الحكايات فمجاري القاذورات لاتنبعث منها سوى الروائح الكريهه.. هذا الخايس قولا وفعلا دليل واضح على سوء اختيار ابن طويريج لتلك الاشكال المقززه فهذا الباب على ذاك الخراب.. لست اعيب الخايس على مسلكه وخيانته ودونيته لكن اعيبه على سوء اختياره لتلك الكاوليتين التي احتضنهما وان دل على شيئ فانما يدل على المستنقع العفن الذي ولد وعاش وترعرع في مياهه الاسنه.. فان الطيور على اشكالها تقعُ .

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..