موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الثلاثاء، 18 فبراير 2014

حتى لاننسى!

وجهات نظر
مصطفى كامل
هذه مجموعة من التغريدات نشرت اليوم، الثلاثاء 18/2/2014، على موقع تويتر..



1.   #مقتدى_الصدر هو أول عراقيي الداخل الذين تفاوضوا مع الغزاة الأميركان على ترتيبات المستقبل وهم في طريقهم لاحتلال بغداد. 
#حتى_لاننسى

2.   مقتدى الصدر جزء أساسي من مشروع ولاية الفقيه الطائفي العنصري سواءً بإنشاء تياره وميليشياته، وهي الأولى التي أنشأت في العراق بعد الاحتلال، أو بإعلان إنسحابه من السياسة.
مجرم لعين هو وأتباعه القتلة واللصوص مستبيحي كل الحرمات..
#حتى_لاننسى

3.   #مقتدى_الصدر قتل من البعثيين وغيرهم في بغداد ومدناً أخرى عشرات الألوف، وكل رافضٍ للاحتلال والطائفية عنده هو بعثي أو تكفيري أو ناصبي، أو كلها معاً، وجرائمه كثيرة جداً بل أكثر من أن يحيوها كتاب..
#حتى_لاننسى

4.   #مقتدى_الصدر وليس غيره هو الذي بدأ الفتنة الطائفية واستباح الدماء والاعراض والاموال وفجَّر وأحرق واحتل مئات من بيوت الله، خصوصاً بعد فتنة تفجير مرقدي سامراء، وبعضها محتلٌ حتى الآن..
#حتى_لاننسى

5.   أي محاولة للسكوت عن جرائم #مقتدى_الصدر أو التغاضي عنها الآن، بدعوى وقوفه ضد العميل المجرم نوري المالكي، خيانة لدماء عشرات الألوف من الدماء المعصومة التي استباحها هذا السفاح، أو استخفافٌ بها..
#حتى_لاننسى

6.   #مقتدى_الصدر يريد أن يسرق دماء عشرات ألوف المقاومين الذين هزموا المحتل الأميركي بادِّعائه الكاذب للمقاومة وهو لم يقاوم أبداً
#حتى_لاننسى

7.   الأعمال المسلحة التي نفَّذتها عصابات #مقتدى_الصدر ضد الأميركان في النجف او غيرها ليست إلا تنفيذاً لأوامر إيرانية وتصفية حسابات مع حوزة السيستاني وغيره من مراجع آل البيت الصفوي..
#حتى_لاننسى

8.   من يريد تناسي جرائم #مقتدى_الصدر عليه أن يتذكر تنور الزهراء الذي شوي فيه عدداً من العراقيين لأنهم بعثيين أو مقاومين أو سنة، بحسب زعمه..
#حتى_لاننسى

9.   ‏الذي يريد ان ينسى جرائم #مقتدى_الصدر عليه أن يتذكَّر جريمته في اغتيال الشهيد صدام حسين ويتذكر الهتافات التي تعالت من القتلة حينها..
#حتى_لاننسى

10.  الذي يريد أن ينسى جرائم #مقتدى_الصدر عليه أن يتذكر المجازر قرب مشرحة الطب العدلي ببغداد..
#حتى_لاننسى

11. الذي يريد أن ينسى جرائم #مقتدى_الصدر عليه أن يتذكر عشرات ألوف الجثث المرمية خلف السدة، قرب معقله الإجرامي ببغداد..
#حتى_لاننسى

12. الذي يريد أن ينسى جرائم #مقتدى_الصدر عليه أن يتذكر مافعله بحق أبناء شعبنا العربي الفلسطيني المقيمين في بغداد وبحق أبناء شعبنا السوري بذبحهم على أرضهم..
#حتى_لاننسى


13.  الذي يريد أن ينسى جرائم #مقتدى_الصدر عليه أن يتذكَّر مآسي التهجير الطائفي التي نفَّذها أتباعه..
#حتى_لاننسى


14.  ‏أذكر الجميع بكلام حازم الأعرجي السفاح الكبير في تيار #مقتدى_الصدر
#حتى_لاننسى

15. أخيراً لا آخراً فإن من يريد أن ينسى جرائم #مقتدى_الصدر عليه أن يتذكر جرائم أبو درع وعصاباته التي نفّذها بسيارات الإسعاف وسيارات وزارة الصحة التي استولى عليها تياره. والقائمة تطول..
#حتى_لاننسى
بعد كل هذا هل يمكن أن ننسى؟

أنا من جانبي لن أنسى، وأدعوكم لعدم النسيان استعداداً ليوم القصاص، وهو قريبٌ قريبٌ بحول الله تعالى وقوته..


هناك 3 تعليقات:

ضمير الطائي يقول...

ومن قال أننا سننسى؟ هل التي سالت ماء أم دماء؟ هل الذي دمر بيت أم وطن؟ هل التي هدمت دكاكين أم مساجد؟ وهل وهل؟
كلنا لا ننسى لا له ولا لغيره
والله يمهل ولايهمل

الدكتور فاروق الراوي يقول...

يضاف الى كل ما ذكرت من الذي ثبت المالكي في المرة الاولى رجحه على عادل عبد المهدي وفي الثانية منحه أصوات كتلة الأحرار ليتولى الولاية الثانية، انها التقية بعينها تبادل الأدوار لعن الله المالكي والصدر وثالوثهم المقبور عبد العزيز الحكيم الذين ساهموا مع المحتلين الامريكي والصفوي في تدمير العراق

غازي الحمداني يقول...

لااعتقد اى انسان لديه نخوه وغيره على وطنه واهله يمكن ان ينسى مافعله هذا القزم المنغولي باهلنا واحبائنا بواسطة مليشياته وحسب اوامر الفرس المجوس وبعدتفجير مرقد العسكري من قبل العصابات الايرانيه رحم الله الاعلاميه اطوار بهجت قتلت قبل كشف الحقيقه وان كل مايصرح به هذا المراهق هو باوامر ولم ننسى انه اول من خان اتفاقية اربيل م--مهما كانت--

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..