موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

السبت، 12 أبريل 2014

مرشح إيراني، بالوثائق

وجهات نظر
كثيرة هي مهازل الانتخابات العراقية، وسنفرد لذلك مووعاً منفصلاً، ومع ان كثيراً من المرشحين من أصول غير عراقية، إيرانية تحديداً، إلا أن أياً منهم لم يعترف بذلك، ولم يقدم وثائق تثبت حقيقة انتمائه علناً، باستثناء هذا الذي سترونه الآن..





هناك 5 تعليقات:

أبا محمد يقول...


ما الغريب في الأمــــر ؟؟؟؟
الحكومة العراقيه بنوابها ووزرائها ملئا بالأيرانيين .
من يحكم العراق ؟ اليس سليماني هو الحاكم المطلق في العراق .
لا تستغربوا هذا فهو مجرد قطرة في بحر فما خفي أعظم .

Thuria Ajwed Al-ajwedi يقول...

الوضع مؤلم حتى البكاء ...
مسكين يا شعبي العظيم انت في يدّ من لايخاف الله ولا يرحمك !!!!!

غير معرف يقول...

الغريب ان تاريخ الشهادة هو في 26-10-2002 فكيف تم منحه هذه الشهادة علماً انه تم تسفير الكثير ممن يحملون شهادة الجنسية عام 1980 لان اصولهم ايرانية

محمود النعيمي يقول...

ميشا قسيل من الكوت ولامي وفوقها مسلم,, يعني على قولنا بالعراقي (وين أكوهيجبكة تلعب شناو) ,,, قد يكون ميشيل أبن حسقيل يهودي ممكن لاكن لامي ومن الكوت,, هم شوية واكفة ,, بوية السالفة أدوخ شلنا بيها خلينا بالجنسية الأيرانية جاخوووووش.

غير معرف يقول...


المسخ المجوسي الفاشي:احد وكلاء شيطانهم الكبيرأمريكا آلنازيه آو من آحد وكلاء يهوصهيون إسرائيل القزمه لآن تشم من إسمه رائحه ميشوحزقليه (ميشا قسيل)!! رغم تعريب إسمه وسرقته لللقب؟؟. إنظر إلى التلآعب بالتاريخ؟ فليس غريب قبل الإحتلال!لآن من آجل هكذا قرود وهكذا لعبه أحتلاليه حرقوا هؤلاء المجرمون دوائر الجنسيه وبقية الدوائر الرسميه. ثم إنظرالى الإضطراب الفكري لهذا المسخ:الكتله البيضاء!السابحه في بحارالدم المملوجي! مشروع دولة الإنسان في حكومه بلغت القمه في السجون وطرق التعذيب والإعدامات والقتل والفساد الإقتصادي والنهب والسقوط الآخلاقي والعماله..آماآن للشعوب الإيرانيه أن تعي إنها في موضع إشتراك كامل بجرائم نظام الملالي الفاشي وإنها أصبحت متهمه بالعنصريه لأنها تحالفت مع آمريكا وقزمتها إسرائيل ضد دول عربيه مسلمه؟ وهي من تدعي الإسلام؟ إن سلوكيات إيران آثبتت الإختلال الفكري وإنها في نقطة اللاعوده وهذه الدوله كنظام وشعوب يتحملون المسؤوليه لجرائمهم كما تحمل الآلمان جرائم هتلرالنازي نقطه

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..