موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الاثنين، 28 أبريل 2014

انجاز جديد لابن خلبوص!

وجهات نظر
استوقفني خبر بثته وكالة السومرية نيوز مساء أمس، ووجدته أهم انجازات وزير الظلم، الآخذ بالثأر، حسن خلبوص الشمري، وحين قرأت الخبر وجدته عبارة عن هدية انتخابية يقدمها ابن خلبوص لشعبه ولجماهيره التي يعوِّل عليها لإعادة انتخابه..

يقول الخبر:

يمكن الضغط على الصورة لحفظها ورؤيتها بحجم أكبر

أعلن وزير العدل حسن الشمري، الأحد، عن افتتاح منصة الإعدام في سجن الناصرية المركزي، مؤكداً وجود نحو 600 محكوم بالاعدام في سجن الناصرية.
وقال الشمري في حديث لـ"السومرية نيوز"، إنه "تم اليوم افتتاح منصة الإعدام في سجن الناصرية المركزي والتي سيتم من خلالها تنفيذ احكام الإعدام ضد المحكومين الموجودين داخل السجن"، مبيناً أن "الوزارة تعمل على التنسيق مع الجهات القضائية والقانونية من خلال هيئة مشتركة مع الوزارة لتنفيذ احكام الإعدام داخل سجن الناصرية حال وصول المراسم الجمهورية".
وأضاف الشمري أن "سجن الناصرية يضم نحو 600 محكوم بالإعدام مدانين بقضايا ارهابية وجنائية".
من جهته، قال مدير سجن الناصرية المركزي حسين خالد العسكري في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "افتتاح هذه المنصة سيخفف عنا العبء بنقل النزلاء المحكومين الى بغداد لتنفيذ حكم الإعدام وقد تعرضت السيارات التي تنقل السجناء الى تهديد خطير في اكثر من مرة ما اضطرها الى تغيير طريقها".
وأكد العسكري "استكمال جميع الاجراءات الفنية"، مشدداً بالقول "نحن الان بانتظار الاجراء القانوني من خلال التنسيق مع مجلس القضاء".
....

انتهى الخبر، ولن أعلق على هذا الوزير الطائفي الكريه، بل السفاح، الذي يتباهى باستباحة الدماء وبإثارة الفتنة الطائفية كما يعلن عنها في هذه الصورة المنشورة في أعلاه، لن أعلق على هذا الانجاز سوى بالقول: ان الله إذا أخذا الظالم لم يفلته، فتهيأ أنت وسيدك اللعين للاعدام بهذه المشنقة، في يوم قريب بإذن الله تعالى، هذا إذا وصلت جيفكم سالمة إلى هذا السجن ولم يسحلها العراقيون في الطرقات..

هناك 5 تعليقات:

Sabreen Ali يقول...

المفروض نعدمه مو ننتخب سفاح

Saad Saad يقول...

الحــرب الصــامتــه للتصفيـــه العـرقيـــه و المــاديـــه تحـت مظلـــه القـــانــون ٤ سنـه ..

صلاح الدين يقول...

لك يوم يا ابن الزنى والحرام وان شاء الله ندشنها برقبتك يا ابن خليط الرجال وخستها وعفونتها يا اراذل القوم

Alnaimy Hussain يقول...

وهل كنا ننتظر منهم غير بث حقدهم الطائفي الأعمى على أمتهم...نعم إنه يعلم علم اليقين بأن هناك من سينتخب إبن خلبوص لهذا السبب بالذات أنه سادي وينتقم للحقد المدفون منذ مئات السنين

Unknown يقول...

أيها الفاجر يامن تريد نشر الفساد والعهر والمتعة نسأل الله أن تكون أحد المعلقين على هذه المنصة وهو على كل شي قدير

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..