موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الجمعة، 11 أبريل 2014

وهيلاري عضوة في النادي أيضاً

وجهات نظر
رشقت امرأة بحذائها، وزيرة الخارجية الأميركية السابقة هيلاري كلينتون، التي سخرت بدورها من الحادث، وذلك خلال مؤتمر في لاس فيغاس، بولاية نيفادا غربي الولايات المتحدة، الخميس. واعتقلت الشرطة المرأة.

وألقت السيدة الحذاء باتجاه كلينتون خلال مداخلة للأخيرة في مؤتمر معهد صناعات إعادة تصنيع النفايات. ولم تصب كلينتون (66 عاما)، وقد تجاوز الحذاء رأسها بسنتيمترات قليلة، ومازحت الجمهور على الفور بعد الحادث.
وقالت حسب ما ظهرت في محطة التلفزيون "كي تي إن في" المحلية "لحسن الحظ إنه ليس أفضل مني"، وقد حظيت بتصفيق الحاضرين في القاعة. وأضافت وهي تضحك "لا أعتقد أن إدارة النفايات هي أيضا مثار جدل".
وقال المتحدث باسم جهاز أمن الرئاسة الأميكية، جورج أوغيلفي، إن المرأة التي رمت الحذاء لم تكن تحمل دعوة لحضور كلمة كلينتون في فندق "ماندلاي باي"، وأن أفرادا من الجهاز وحراساً بالفندق رصدوا المرأة قبيل الحادث.
...
سبحان الله هي وصولاغ انتموا لهذا النادي في ذات اليوم!!




هناك تعليقان (2):

ضمير الطائي يقول...

يبدو أن نادي القندرة سيزدهر كثيراً ، حيث عدد أعضائه في تزايد خلال ايام بسيطة ، فضلاً عن كونه ديمقراطياًوشفافاً حيث يشمل مسؤولين عرباً وأجانب مماسيجعلهم يتبادلون الخبرات في كيفية الصد للقنادر والنعالات الأيام اللاحقة

ضمير الطائي يقول...

هذا هو رابط فيديو الحذاء الذي أستهدف هيلاري ‫‏كلنتون‬ في لاس فيجاس ..

https://www.youtube.com/watch?v=b0Mwezs8HdA

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..