موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الأحد، 27 أبريل 2014

السر الذي كشفته براثا عن جيف عصابات المالكي؟

وجهات نظر
نشرت وكالة أنباء براثا، لصاحبها جلال الصغير، المختبئ في جحره الحقير، مايلي: 



مصدر امني : برادات مطار المثنى تحتوي على 1867 جثة لجنود عراقيين

اكد مصدر امني داخل مطار المثنى ان برادات المطار تحتوي على 1867 جثة لجنود عراقيين .
وقال المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه " ان عدد الجثث لليوم بلغت الف و867 جثة تعود لجنود الجيش العراقي الذين استشهدوا في الانبار في معارك الجيش ضد تنظيم داعش الارهابي ،مضيفا ان هذا العدد الكبير هو فقط في مطار المثنى عدا الجثث التي تم تسليمها لذويهم منذ بداية المعركة والى الان .
واضاف المصدر ان مكتب القائد العام للقوات المسلحة كان يسلم جثة واحده في كل يوم لكن مع تزايد العدد جاءت الأوامر بتسليم 5 جثث للمحافظة الواحدة في اليوم.
...
ملاحظة: المصدر هنا.

هناك تعليقان (2):

riadh يقول...

شهداء في الأنبار ؟ في المشمش يا سي جلال الكشمش ، سؤال بنمشمشوو . لا تقل شهداء بل قل مجرمين فاطسين ملعونين من الله وملائكته ومن عباده المؤمنين. وجماله يسلموهم واحد باليوم، على أساس سيارات مكرمة وتسليمهه بمقدار! رحم الله والديك يا جرير مدري فرزدق

Wadhah Alwali يقول...

لعن اللة المالكي وحزب الدعوة الفاشي وكل هؤلاء الخونة , اللة يلعنهم ويلعن احزابهم الطائفية وحوزتهم وايرانهم الى يوم يبعثون !

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..