موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

السبت، 1 فبراير 2014

حقائق ومعطيات عن اصحاب "المبادرات"

وجهات نظر
عبد الكاظم العبودي
نختار هذه المقالات لانها تكشف اسماء وجماعات وكيانات ومواقف تاجرت بالوطن والانتماء الى محافظة الانبار وغيرها من محافظات العراق، وادعت بـ (وطنياتها) و(نضالاتها) وتغنت بـ (حب العراق)... الخ. ولكنها في رأينا تشكل مجموعة الاحتياط واللاعبين المنتظرين لاحقا كي يزجَّها المدرب الامريكي الى ساحة اللعب في العملية السياسية الآيلة للسقوط حتما، منهم:

خميس الخنجر ورافع العيساوي وسعد البزاز وعون الحشلوك ومشعان الجبوري واحمد ابو ريشة واحمد الذيابي وقبلهما صالح وحامد المطلك ومن توابعهم ظافر العاني وآخرون كثيرون، منهم من أخفى دوره ومنهم من أعلن عنه دون خجل، سيأتي الوقت لكشف ادوارهم ومناوراتهم و"صحواتهم" المالية والسياسية والاعلامية والأمنية المسلحة كلها تعمل وفي نسق واحد ضد انتفاضة وثورة شعبنا .

انهم البعد الاحتياطي والوجه الطائفي والرديف المكمل لاعمال ومخططات المالكي والادارة الامريكية وايران :

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خميس الخنجر سكت دهرا ونطق كفرا
عن صفحة السيدة Om Yassen Aldolamy على موقع الفيس بوك:
سكتَ دهراً ونطقَ كفراً سكتَ دهراً وتكلمَ مؤامرةً ، (خميسُ الخنجر) مؤسِّس حزب كرامة.. بعد خلافه مع (رافع العيساوي) انتقل من داعمٍ للقائمة العراقية ، يُحرِّكُ الأحداث بصورة غير مباشرة ، الى الظهور المباشر عبر تأسيس حزب كرامة ، وهو من ابناء الفلوجة ، وشكَّل مثلَّث للتحكُّم بالأحداث، هو و (رافع العيساوي) و (سعد البزاز) لكن هذا التحالف انفضَّ بسبب خلافاتٍ مادية حتى لايتصورَ البعض ، أنَّ الخلاف من أجل الوطن لاسمح الله ! لان الوطن هو آخر همهم ، وليس في حسابهم.... التزم (خميس) الصمت منذ شهر وهو يرى الانبار تُذبح على يد المالكي ومليشياته والخونة شركاؤه بالامس... ولم يتكلم ولم يثور او ينتفض على الاقل لمدينته الفلوجة، التي لطالما تاجر بقضيتها وكسبَ الكثير من ذلك ...التزم الصمت الذي حاولنا تفسيره وتبربره وفشلنا... اليوم ينطق بمبادرة تحمل كل مواصفات المؤامرة لإيقاف القتال كما يقول ولإيقاف الثورة كما نقول نحن.. هناك فرق بين القتال والثورة القتال يمكن ايقافه بالمبادرات لكن الثوارات لايمكن ايقافها ، ومن يحاول ايقافها هو ليس مبادر بل متآمر ونسأل سؤالتً ليس فيه حسن النية، لانها اصبحت خطراً علينا ويتوجَّب علينا ان نُشكِّك بكل شيء:
·       هل كان (خميس) سيبادر لإيقاف القتال لو كان المالكي هو المنتصر؟
·       ولماذا هذا التوقيت للمبادرة؟
·       لماذا لم يطالب بوقف القصف على المدنيين قبل كل شيء؟
·       وهل مبادرته من اجل الانبار أم من اجل المالكي؟
·       ألا تعتبر اي مبادرة الآن خدمة للمالكي بعد خسائره الكبيرة وهروب جيشه؟
·       ألا يعتبر ايقاف الثورة قبل ان تحقق نتائجها هو إعلان حرب على الثوار للقضاء عليهم؟
·       ألا يعتبر ايقاف الثورة هو للقضاء على السنة نهائياً؟
·       ألم يفكِّر (خميس ) بالشهداء من اهالي الانبار؟ وماذا ستقدم المبادرة للانبار وتحديدا الفلوجة التي تتعرض لقصف يومي؟

نقول لاهالي الانبار انها مؤامرة... وليست مبادرة و (خميس) ليس اهلاً لمبادرات ونحن غير مستعدين لإيقاف الثورة وغير مستعدين للتضحية بدماء الشهداء بحجة المبادرة.

هناك تعليق واحد:

خليل الونداوي يقول...

أحد تجار الحروب

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..