موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الأربعاء، 4 ديسمبر 2013

عراق المالكي: الوقت مبكر لحقوق الانسان!

وجهات نظر
رغم كل دورات التأهيل التي نظَّمتها الجهات الأميركية والإيرانية المختلفة مازال العملاء الصغار في المنطقة الخضراء يقعون في مطبات التصريحات المثيرة التي تكشف عن دواخلهم من حيث يقصدون أو لا يقصدون.

أول من أمس وقع وزير حقوق الانسان محمد شياع السوداني في مطب كبير حينما أعلن بكل صراحة ان العراق غير مستعد لإشاعة ثقافة حقوق الانسان، مؤكداً  ان الوقت مبكر لذلك!
السوداني سعى لتغليف كلامه اللئيم بأغطية شرعية وأخرى اجتماعية، متحدثاً عن (الإرهاب) الذي يعيشه العراق، ومع ذلك فإن سقطته لا تغتفر لدى أولئك الذين جاءوا من وراء البحار لإشاعة ثقافة حقوق الانسان، كما يزعمون!
يا خسارة دماء آلاف الأميركيين وعشرات ألوف المرتزقة التي سالت على أرض العراق لتحرير شعبه وإشاعة ثقافة حقوق الانسان فيه (!) فيما يأتي هذا (الوزير) العبقري ليؤكد لهم ان الوقت ما زال مبكراً لذلك، وإننا سنمضي في مخططنا لإبادة الشعب العراقي بوسائل شتى، بالمفخخات والاعدامات والأسلحة الكاتمة للصوت، وكل ما يتاح بأيدينا من وسائل في هذا الصدد..
وإلى الله المشتكى.

ملاحظة:
يمكن الاطلاع على تصريحات الوزير الانساني جداً، هنا.

هناك تعليق واحد:

حامد حديد يقول...

وماذا تتوقع من المرتزقة وشذاذ الافاق؟؟؟

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..