موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الأربعاء، 6 أغسطس 2014

يقطع عنهم المياه ويوفر كلور التعقيم لخنق الاطفال بالقصف الدموي، جريمة (مالكية) جديدة

وجهات نظر
عبد الكاظم العبودي
انطلاقا من مدرسة الجريمة والقتل الصفوية الحاقدة، يعيد مرتزقة الإرهابي نوري المالكي نفس الممارسات والجرائم الكبرى ضد الانسانية التي جربها قبلهم نظام الإرهابي بشار الاسد، ومنها القتل المتعمد خنقا بغاز الكلور، أو ربما غيره، حيث يتم ذلك الاجرام مع سبق الاصرار والترصد في مدينة الفلوجة الصامدة.

البراميل القاصفة من الجو، هي البراميل القاتلة على نطاق واسع، سواء إمتلأت بالديناميت والشظايا والمواد الحارقة، أو استعمال المواد المتفجرة أو برش الغازات السامة على البيوت والمنازل وحتى المستشفيات في مدينة الفلوجة.
عصابات المالكي العميل، المسماة بالجيش العراقي والتي تضم ميلشيات عصائب اهل الحق وجيش المهدي وقوات بدر والحشد الشعبي وكتائب حزب الله وغيرها، تقصف اليوم وللمرة الثانية بغاز الكلور ومستشفى الفلوجة يغص الآن بالأطفال والنساء والشيوخ وحتى المرضى على أسرَّة العلاج.
اليوم، الأربعاء 6 آب/ أغسطس 2014، قصفت القوات الحكومية مشروع ماء الفلوجة في منطقة الأزرقية شمال غرب المدينة ما أدى إلى حدوث حالات اختناق بين أهالي المنطقة بسبب انتشار غاز الكلور السام.
ونقلاً عن شهود عيان فإن عدداً كبيراً من أهالي منقطة الأزرقية تعرضوا لحالات اختناق بسبب انتشار غاز الكلور في المنطقة بعد قصف القوات الحكومية لمشروع ماء المدينة هناك.
وأضافوا، أن مستشفى الفلوجة تغصّ بالنساء والأطفال وكبار السنّ فيما يعمل كادر المستشفى على تقديم الإسعافات لهم رغم النقص الكبير فيه.


هناك 5 تعليقات:

Djugarta Smiri يقول...

لا حول و لا قوة الا بالله

Abo Ouf Alshekhly يقول...

ﻻالله اﻻ الله...كﻻ النظامين يستقون من منهل الصفويه الواحد.

Salwan Kamal يقول...

اصله كريضاوي من بني قريضة هذه عادات وافعال اجداده اليهود طبيعي جدا بالنسبة لهم

Abo Ouf Alshekhly يقول...

هذا مايحدث عندما يتحالف يهود مع فارس.....

Kabas Awni يقول...

حسبنا الله ونعم الوكيل ترى هل سيصدر عن قريب قرار دولي بإبادة السنة ونرى دول عربان الخليج توقع فرحة مستبشرة مؤيدة لما يراد لهم من دور مخزي ، وبعدها سيرون انهم في احضان ايران ، الا لعنة الله على النفط لما سبب من الآلام لشعبنا وأهلنا فعلا انه نقمة وليس بنعمة

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..