موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الأربعاء، 6 أغسطس 2014

هل اشترى أبو إسراء العراق؟ هذه هي شروط المالكي للتنحي!

ملاحظة تمهيدية من الناشر:
نشر موقع كتابات، هنا، التقرير التالي عن الشروط التي وضعها الإرهابي المجرم نوري المالكي للتنازل عن منصب (رئيس وزراء العراق) ننشرها دون أية مسؤولية عن مضمونها.

ونشير في هذا الصدد إلى أن هناك العديد من التسريبات، من مصادر سياسية وصحفية مختلفة، تؤكد صدقيتها.

المحرر
........

هذه هي شروط المالكي للتنحي!

وجهات نظر
كتابات
علمت (كتابات) ان رئيس الوزراء المنتهية ولايته نوري المالكي سيقدم خلال الساعات المقبلة شروطه للتنحي عن منصبه الى اجتماع ستعقده قيادة التحالف الوطني الشيعي في بغداد. وابلغ مصدر سياسي مطلع (كتابات) ان المالكي وضع شروطا مقابل تخليه عن رئاسة الوزراء وتكليف بديل عنه تتضمن ٢٨ نقطة . وابرز شروط المالكي هذه : عدم ملاحقته أوملاحقة أركان حزبه ومكتبه واقربائه قانونيا او ماليا(بعدم فتح اي ملفات فساد) او قضائيا (بعدم أثارة اي اوامر اصدرها (بأعتقالات وعمليات تعذيب).

كما اشترط المالكي رئيس ائتلاف دولة القانون منحه موقعا رئاسيا يختاره هو او من يرشحه وهو (نائب رئيس ًالجمهورية) وان لا يحتسب المنصب من ضمن النقاط التي يتم وفقها توزيع المناصب بين الكتل السياسية .. وكذلك عدم احتساب نقاط موقع حيدر العبادي النائب الاول لرئيس مجلس النواب.
واضافة الى ذلك يشترط المالكي منح ائتلافه وزارات مهمة واحدة منها سيادية (الداخلية) .. وأن يحتفظ بكل المباني والعقارات التي يشغلها حاليا هو وقادة حزبه ومنها بيته ومكتبه وموقع اجتماعات دولة القانون والذي كان يسمى بلاك هوك .. وأن يحتفظ بـ ٢٥٠٠ عنصر حماية له شخصيا برواتب كاملة على ان لا يتم إخضاعهم لأي سلطة أمنية وان لا يصرح بأسمائهم. 
ولم يكتف المالكي بذلك وانما اشترط ايضا للتخلي عن مطالبته بالولاية الثالثة ان يحتفظ بخمس رئاسات هيئات مستقلة من بينها النزاهة.. اضافة الى شروط اخرى امنية ومالية واداريةعديدة 

ملاحظة
نشر التقرير هنا

هناك 10 تعليقات:

Abdulwahab Al-qassab يقول...

هذا شخص مملوء رعبا مما ستأتي به الايام. كما ان هذه هي نتيجة من يولي من لايؤتمن ما لا يستحق

Salwan Kamal يقول...

نوري القذر الناقص ابن المعدان عنده شروط حتى يتنحى عن الولالية الثالثة خايف يعرف نفسه مجرم هو وحزبه القذر , والله لو عندك 1000 حصانة متفيدك لان انت معلوس ويه اهلك وحزبك القذر ,رح تعيش حياتك برعب وخوف وهذا ابسط عذاب من الله عز وجل لك

Hadeel Hassan يقول...

احنه اللي بعناه مصطفى

وجهات نظر يقول...

نحن لم نبع العراق ولن نفعلها يا هديل، وحاشانا، هم باعوه، وأنت تفهمينني جيدا

Hadeel Hassan يقول...

والله مصطفى بعناه ولا اتكلم عن نفسي وعنك لكن اتكلم عن العراقيين بصورة عامه واحنه وما اكدر اشيل المسؤوليه عني... بعناه ورضينه بالسفر والموبايل والانترنيت وتفاهات الحياة الاخرى

وجهات نظر يقول...

معك شيء من الحق اذن، ولكن قد يكون من هو في خارج العراق اكثر حرصاً على العراق وأكثر حباً له وأكثر عملاً له..

Hadeel Hassan يقول...

لا اختلف معك على الاطلاق... قصدت بالسفر هو السفر المؤقت لمن كان محروم منه قبل 2003

ماجد يقول...


اطلعت على شروط ابن طويريج بياع السبح والمحابس عندما كان تلتصق مؤخرته برصيف السيده زينب ويغسل بنطرونه كل مساء ..انها الطامة الكبرى التي حلت بالعراق..قرأتها واحترت بين الضحك والبكاء لان شر البلية مايضحك ..هولاء الشراذم الذي خرجوا من العدم ومن ازقة الشوارع .. شراذم ينطبق عليها المثل الشعبي : شاف ماشاف شاف .... أمه واخترع..وليته اخترع لوحده لكن خرًع شعب بكامله..
شعب قضى 11 عاما مشغولا بالدك واللطم . ويرضى ان يحكم العراق مثل هذا الشرذمي لهي كارثة الكوارث ومصيبة المصائب ودليل واضح على ان الانسان العراقي اضحى مكبسلا لايدري متى يستيقظ من كبسلته..شعب ارتضى الذل حتى بالت عليه الثعالبُ.
هذه الشروط التي املاها على اولئك الذين لم يجلسوا فوق كراسي الحكم عن جدارة واستحقاق بل جاءوا من كل فج عميق بياع كبه حامض يصبح نائب رئيس البرلمان وبياع شرائح موبايلات يصبح برلمانيا ومضمد فاشل لايجيد ضرب الابره يصبح مستشارا.. لصوص وكلاوجيه
حملتهم دبابات الاحتلال بملابسهم الوسخه ليرتدوا في ظل العراق المنهوب البدلات الفاخره ويتعطرون بالعطور الباريسيه في زمن كان روث الجاموس يفوح من اجسادهم..
تأملت شروط ابن طويريح في التخلي عن ولاية ثالثه وتحسرت على العراق بلد الحضارات والامجاد..شروط لو اشترطها رئيس قبيله في مجاهل الكونغو او الامزون لاكلوه حيا..لكن في العراق ابن طويريج ياكل العراقيين احياءً..انها الذله ولاغير الذله.. وقطيع الاغنام بمايسمى زورا وبهتانا بالوطني عاجز عن وضع حد لهذه الفوضى العارمه التي فتحت سدود الدم العراقي..ومن سخرية الاقدار ان يرفع هذه المجرم صوته ليعلن بأنه لن يتخلى عن منصبه ولو على حساب تدمير العراق..لقد دمر خلال فترة توليه السلطه مالم يدمره هولاكو واسماعيل الصفوي..فهل ظل في هذا البلد شيئ لم يدمر في عهده الزاهر..فساد اكل اللحم والعظم .. جرائم ازهقت مئات الالاف من ارواح الابرياء.. شعب يريد نسمة بارده من مكيف في ليالي الصيف وجرعة ماء تبرد بلعومه .. ولقمة خبز ليست مغموسة بالعرق والدم..سؤالي لهذا الافاق : ماالذي قدمته للعراق لتستحق ولاية ثالثه؟ .. هل يستطيع ابن طويريج ان يجيبني على تساؤلي.
شروط هذه المجرم تدل بوضوح انه اما فقد بوصلته واضاع عقله او انه استهتر بالعراقيين واستخف بهم من خلال قوله: صارت النا وبعد ماننطيها..شعب رضي بالاذلال وفقدان الكرامه ويأبى ان يثور مصيره في المزابل والحفر
ان اقر شراذم القوم شروط ابن طويريج فالافضل لهم ان يرتدوا ملابس نسائهم بعد فقدان الرجوله.. اللهم بحولك وقوته خذهم جميعا وبلا استثناء اخذ عزيز مقتدر فهم لايعجزونك واشفي قلوب العراقيين فانت القادر عى كل شيئ قدير.

Imad Al-rawi يقول...

هذا الورث ماله من ابوه كامل المالكي المقبور

May Almufti يقول...

اي جاي يستلم الورث بس جيته طولت لازم طلعلة من امة هم ورث وياخذة هو بقة شي ماخذو مشبعو
الله اكبر

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..