موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الأربعاء، 21 ديسمبر 2011

700!


هل تساور أحد من السادة القراء شكوك في أن نوري المالكي كذاب؟
من منطلق دكتاتوري سأجيب بدلاً عنكم جميعاً، وأقل: لايوجد شك في ذلك.
ومع ذلك فإنني أعرض اليوم عليكم هذه الاعترافات، وأرجو ان تصنفوها في إحدى خانتين، الصدق أو الكذب.



كم مرة سمعتم المالكي وهو يتحدث عن تطبيق الدستور، وانه سيخضع لقرار مجلس النواب (الدواب) بشأن بقاء القوات الأميركية في العراق؟
كثيراً جداً، أليس كذلك.
اليوم اعترف المالكي بلسانه وفي مؤتمر صحفي عرضته قناة حكومته العميلة بوجود 700 جندي أميركي، بذريعة تدريب القوات الحكومية.
وأضاف بوجودهم في المعسكرات العراقية فعلا.
انه رقم جديد، إذن، بعد ان تحدث اخرون عن 150 جنديا فقط وعن 157 جندياً.
ثم هل تصدقون ان الجيش الأميركي مستعد لإبقاء جندي واحد من قواته خارج الأراضي الأميركية بدون حصانة تمنعه من التعرض لأي مساءلة، وليس محاكمة، فيما اذا ارتكب جرماً، حتى لو ارتقى ذلك إلى مستوى القتل العمد؟
وأسألوا اليابان وكوريا الجنوبية وألمانيا، عن ذلك.
ماذا يعني هذا؟
ببساطة يعني أن نوري المالكي كذاب، وصلف أيضاً، أم انكم يمكن ان تضعوها في خانة أخرى؟؟
....

سؤال:
أين جماعة كلا كلا أمريكا، من بقاء 700 جندي في القواعد العراقية، محميين بجنود من أتباع المذهب الذين يصرخون وهم يرقصون: منصورة يادولة حيدر؟

هناك 7 تعليقات:

عشتار العراقية يقول...

اخي مصطفى

كل هذا لعب على اللغة والكلمات. حين يقول 700 جندي يعني 700 فرد يرتدون ملابس الجيش، حتى اذا صادفهم احد في الشارع يعرف ان هؤلاء خطية من ضمن السبعمائة، وليس غيرهم.
ولكن البقية من 30 الف سوف يبقون (وصدقني لا يمكن ان يكونوا اقل من ذلك) سوف يرتدون ملابس مدنية وسيقال لك: هؤلاء خبراء طيران، خبراء زراعة ، خبراء تعليم الخ . دبلوماسيين، مستشارين، مدربين، مرتزقة الخ.

باسل الخطيب يقول...

عزيزي
هذا ما حسمته الجماهير كما شاهدنا جميعاً في ساحة التحرير

عبدالرحمن مضر يقول...

كذاب وعميل ومجرم ....
لعنه الله دنيا واخره

مصطفى كامل يقول...

صحيح استاذ باسل، ولكن هذه اضافة جديدة ضمن السياق.

أبو يحيى العراقي يقول...

استاذي العزيز ابو عبد الله
ابو اسراء و مثل ما تعرف هو طبيب بالادب ماخذ الدكتوراه مالته من ملا معصوم و هذا يعني انه ضعيف بالحساب فلا تستغرب ان يكون معبر جم صفر من الرقم.
بالاول مية و خمسين و هسة سبعمائة وبكرة يمكن يطلعون سبعة الاف بعدين همة يخضعون للتبديل و مرات يزيد العدد او ينقص اثناء فترة التبادل وهاي ما تضيع بوجه الصديق. بالمناسبة سمعت و العهدة على الراوي ان ضخامة الفطيس طلب من وزير الدفاع بانيتا ابو حواجب جريئة تذكار فيقال انه اهدى له بسطال امريكي عتيق والفطيس فرح به لان هو يحب الامريكان من شعر راسهم الى اخمص قدمهم.

دعد بحرية يقول...

كذاب وسيبقى يكذب ويكذب ويكذب...

سيد أمين يقول...

ابدا والله .. ان المالكى رجل افاق كذاب اشر ملوثة اياديه بدماء الابرياء فى العراق .. وحتما سيعاقبه التاريخ عقاب ابن العلقمى

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..