موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2011

أكثر الكتب مبيعاً في بريطانيا


أكثر الكتب مبيعاً في بريطانيا، هو، كتاب فارغ..


فعلى الرغم من ان جميع صفحاته فارغة تماما وتخلو من اي كلمة او صورة او حتى اشارة رمزية، وجد كتاب جديد طريقه سريعاً الى قائمة الكتب الافضل مبيعاً في بريطانيا والولايات المتحدة.
لكن اذا عرف السبب بطل العجب، فعنوان الكتاب الفارغ الجديد هو «الامور التي تشغل تفكير كل رجل... الى جانب التفكير في الجنس»، و«مؤلفه» هو البروفيسور شريدان سيموف.
وبفضل هذا الارتباط الساخر بين العنوان والمحتوى غير المسبوق، تحرك الكتاب صعوداً الى قمة قائمة الكتب الافضل مبيعاً ليتفوق حتى على كتب مشهورة عالمياً من بينها الجزء الاخير من رواية «هاري بوتر» ورواية «شيفرة دافنشي».
وعلى غلافه الخارجي الفاخر، يزعم عنوان الكتاب انه المحتوى سيكشف عن كل الامور التي تدور في ذهن كل رجل الى جانب انشغاله بالتفكير في ممارسة العلاقة الحميمة.
لكن القارئ سرعان ما يكتشف ان جميع صفحات الكتاب، وعددها 200 صفحة، فارغة تماماً وهو الامر الذي لا يعني ان هناك خطأ في الطباعة بل يعني ببساطة ان الرجال لا يفكرون في اي شيء اخر سوى في تلك العلاقة.
الكتاب الذي يباع بنحو 4.7 جنيه استرليني بات يحظى باقبال واسع النطاق، خصوصا من جانب المراهقين وطلاب الجامعات الذين يشترونه كتذكار طريف ويدونون محاضراتهم على صفحاته البيضاء. وتعليقاً على النجاح الذي حققه قال المؤلف: «عندما قررت ان انشره، لم اتخيل مطلقاً ان مبيعاته ستتفوق على مبيعات هاري بوتر»، واضاف مازحا: «استطيع ان اؤكد على ان محتوى الكتاب هو ثمرة لابحاث متعمقة اجريتها على مدى اكثر من 20 سنة من الخبرة الحياتية التي جعلتني ادرك ان الجنس هو الشيء الأهم الذي يشغل تفكير كل رجل». 


ملاحظة:
لا يمكن  ان يكون الرجل هكذا الا اذا:
-ابتعد عن الدين
-ولم يرى للحياة قيمة خارج العلاقة الجنسية
وبذلك لن يكون بعيداً عن صفة الحيوان، حاشاكم.


هناك تعليق واحد:

Anonymous يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
اخي مصطفى بارك الله فيك على ماتخطه يدك . الكاتب لم يأتي بإمر غير معلوم فهذا الأمر موجود في القرأن وقد بينه الله سبحانه تعالى { زين للناس حب الشهوات من النساء والبنين والقناطير المقنطرة من الذهب والفضة والخيل المسومة والأنعام والحرث ذلك متاع الحياة الدنيا والله عنده حسن المآب }
فما هي احب الشهوات للإنسان ؟ هن النساء .
سلطان

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..