موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الخميس، 8 ديسمبر 2011

لماذا توقفت "الرأي"؟


إذا كنت لا تملك الأرض التي تقف عليها، فأنت صفر اليدين وإن امتلكت الكثير ممافوق الأرض، حكمة حقيقية، يجب الانتباه إليها..
ولأن هذه الحكمة حقيقة ماثلة، فقد أجبرت "الرأي" على التوقف وأخرستها مزايدات واتصالات وراء الكواليس، وقد عرفنا ان كل مايجري وراء الكواليس، وهو الحقيقي، يقف بالضد من مصلحة الأمة وشعبها من المحيط الى الخليج.


مشعان الجبوري، اسم يختلف بشأنه الكثيرون، ولكنني حسمت أمري معه، ورأيي به، مبكراً.
وأيا كان الموقف منه، وهو محل اختلاف كما قلت، كانت قناة الرأي التي أسَّسها، نافذة للمقاومة العراقية وصوتاً مدوياً يزعج مسامع رعاع المنطقة الخضراء.
ولكن، ماهو السبب الحقيقي لتوقفها؟
السبب الحقيقي لإغلاق قاة "الرأي" كما أسلفت هو تلك المزايدات التي سمحت لنظام "المنطقة الخضراء" بأن يفرض شروطه على دمشق، ولأن لكل شيء ثمن، فقد كانت "الرأي" جزءاً من الثمن.
نعم انه جزء من ثمن ستدفعه سوريا مقابل موقف عملاء الخضراء الغبراء، ضد فرض عقوبات على دمشق، فما هوياتُرى باقي الثمن المطلوب أن تدفعه سوريا؟
رأس من ياتُرى سيكون الثمن؟
...........

اقرأوا ماكتبه مشعان الجبوري، على حائطه في موقع فيس بوك، بصريح العبارة في هذا الصدد.


يمكن الضغط على الصورة لمشاهدتها بحجم أكبر


وأعيد لأؤكد القول:
عندما لاتملك الأرض التي تقف عليها، فأنت لاتملك شيئاً، ولو ملكت كنوز الدنيا.

هناك 20 تعليقًا:

Anonymous يقول...

العميدالركن ق .خ ( ن )
بودي ان انقل وجهه نظري وقد تكون خاصه ففي البدايه اقول وبدون مجامله او اطراء ولكنها الحقيقه كما اراها فقد جاءت التعليقه صائبه لحد كبير جدآ وبالنسبه للسيد مشعان الجبوري كما جاء في الفيس بك فكان عليه ان لايجامل الى هذا الحد في ايجاد التبريرات حيث ان الموقف السوري من المقاومه العراقيه يجب ان لايكون تكتيكيآ ليذهب به الهوى كيفما شاء حيث يتلائم مع رغبات الموالين لايران الشر ومنهم حكام المضبعه الخضراء على حساب موقف متذبذب لئيم يلبس ثوب العماله متناسين الموقف العربي الذي يجب ان يكون فالموقف المبدئي الذي يدعيه صاحب المبدأ يجب ان يبتعد عن المواقف التكتيكيه وليس كما اوضحه السيد مشعان الجبوري على الفيس بك آملا ان لاتذهب سياسه القناة تلك بالرغم من بعض الملاحظات عنها الى احضان الهالكي ومن يواليه .. مع تقديري لمن يكفر عن ذنوبه بصحوه مبكره وليس بصحوة متأخره فالاولى لها الشأن والثانيه لها مايختلف عن الاولى ودمت استاذنا العزيز مصطفى آملا ان اقرأ ماسيجود به اصحاب الراي الحر في مدونتنا الغاليه وجهات نظر

Anonymous يقول...

تحياتي لكم جميعا

اعتقد ان المقاومة العراقية الباسلة المتمثلة بالقائد عزة ابراهيم الدوري
اصبحت في العراق الرقم 1 فلهذا لن يؤثر غياب قناة الرأي او عودتهاعلى مجريات الامور التي سوف تنتهي بزوال الاحتلال ومن جاء معه وعودته الحق الى اصحابه طال الزمان ام قصر فهذه سنه الحياه والتي منها هذا المثال " ماظاع حق و ورائه مطالب "

Anonymous يقول...

خلال تواجدي بسوريا عُرض علية عمل محرر في قناة الرأي والحمدلله بدأت العمل لمدة أقل من شهرين ووجدت ما يلي :
1. في الطابق السفلي لبناية القناة وهي مكان مخصص للتحرير كان مشعان الجبوري معلق على الحائط لقاء اجرته معه صحيفة الشرق الاوسط وكان العنوان البارز للقاء بحسب الجبوري ( تعاملت مع الامريكان لغزو العراق لاني اغار من صدام حسين ). تخيل هكذا مخبول ؟

2. وهي النقطة الاكثر اسفا : ان المقاومة الشريفة اتخذت من قناة مشعان الجبوري سواء كانت الزوراء او الرأي منبرا اعلاميا لنشر افلام المقاومة , لكن والعلم عند الله ان هناك يد خفية او ظاهرة ويمكن ان يكون مشعان الجبوري نفسه بأن يقوم بأيصال اسماء وتفاصيل فصائل المقاومة واماكن تواجدها داخل العراق ... هذه النقطة مهمة جدا وشاهدت بنفسي جماعة لفصائل المقاومة تتردد على القناة .

نقطة غير مهمة : بعد نهاية عمل اقل من شهر لم استلم ليرة سورية واحدة من الجبوري لاني عرفت بعدها انه حرامي وجمع ثروته من رقاب العراقيين.

Anonymous يقول...

قيل ((خياركم في الجاهلية خياركم في الاسلام..)) اي ان المنبت الطيب والاصل والطباع الخيرة هي ذاتها في الجاهلية وفي الاسلام والكريم في الجاهلية كريم في الاسلام والعكس صحيح، واستغرب في من وضع ثقته وامله في مشعان وانتم تعرفون من هو الذي تآمر على العراق وانخرط في جيش العملاء للمخابرات المركزية وشارك بمؤتمرات الخيانة في لندن وبيروت ومن جاء مع دبابات الغزاة ونصب نفسه محافظا للموصل لكن اهل الموصل الاباة والجبور في مقدمتهم رفضوه وطردوه شر طردة، وكان في مقدمة العملاء سعيا للمناصب والمكاسب ودخل العملية السياسية الخرقاء وكان يؤمل نفسه بمناصب وامتيازات وحصل على عقد لحماية انابيب النفط على اساس ان يعين اقاربه جنودا لحماية الانابيب واختلس ملايين الدولارات وهرب وتحول فجاة الى مناصر للمقاومة وااسفااااه هذا العاشق للكاولية يصير بطلا مقاوما وهو عبدالدولار يرقص لمن يدفع له اكثر وصار عبدا للطاغية الارعن القذافي يبث رسائله ضد ثورة الشعب الليبي ولكن حين سقط القذافي بدا يتهجم عليه ويصفه بالبخيل....فهل تتوقعون من هكذا شخصية ضحلة مواقف وطنية قومية اصيلة؟؟؟ يا لسذاجتنا ان كنا فعلا نؤمن بان مشعان قومي وثوري ومقاوم... ربما من (قلة الخيل كما يقول المثل.....)... ومشعان بعث برسائل الى نوري الهالكي يطلب الصفح ويعرض العودة والتحول الى عبد مطيع للمالكي .... كفانا سذاجة وانخداعا ولنتذكر (خياركم في الجاهلية...)).. وفقكم الله

سما العراق يقول...

انا مع راي الاخ غير معرف مشعان الجبوري لص وعميل ولااعرف متى اصبح هذا الرجل مقاوم ووطني رغم ان الكل يعلم انه جاء على ظهر دبابة المحتل وانا اعرف هذا الرجل عن قرب وتعاملت معه من خلال عملي في قناة الزوراء وجريدة الاتجاه الاخر لايمت للوطنية باية صلة بل على العكس فهو ولائه لسوريا اكبر من ولائه للعراق والدليل عندما فتح قناة الراي في سوريا استغنى عن الكادر العراقي بكادر سوري وكثير من العاملين لم يستلموا اجور عملهم وتقولون عن قناته صوت مقاومة بل انا اعتبر قناته مجرد مصيدة للمقاومين وليس لنصرتهم

Maryam يقول...

انا قبل ان اعرف السبب وقبل ان اقراء ماكتبه هو كتبت هذا الكلام تعليقا على الخبر في صفحتي وانقله بتصرف بعد اذنك استاذ


مشعان هذا ثعلب فقد خدع الكثير من الجهلة والسطحيين ومااكثرهم في هذا الزمان فهو ينعق مع كل ناعق ولم اجد تشبيه له اجمل من قول احد الاخوة (انه مثل الهاتف العمومي لايعمل حتى تضع العملة فيه)
فهو كذاب من الدرجة الاولى وانتهازي ويتصنع الاخلاق تصنعا ولاتوجد عنده اي رؤيا سياسية اومنهجية فلايعرف عن التخطيط والمنهجية شئ.

وعلى كل حال توقف قناته البائسة قد يرجع الى عدة اسباب مادي وسياسي بنفس الوقت ..
فاولا هو مفلس وكان يريد اقفالها قبل الثورة الليبية لكن معمر مده بالمال واشتراه بكل ماتحمل الكلمة من معنى واستمرت القناة تنعق باسم سيده وبعد رحيل معمر اصبح يتخبط وبدا يتتود ويتذلل للهالكي ويوصل رسائل عبر قناته يدغدغ بها مشاعر حزب الدعوة لكن لم يلقى اي استجابة رغم انه تذلل كثيرا في الفترة الاخيرة للهالكي وبالمناسبة هذا يبين كم هو خسيس ومنبطح وليس له شهامة ولارجولة , فحاول جاهدا ايجاد مخرج لنفسه وجعل حزب الدعوة يصالحه ويعود للعراق حتى ينهب من جديد لكن فشل وقد يرجع امر ايقاف قناته لهذا السبب فانه اخذ جرعة قصيرة من معمر وكان يتمنى بقاء معمر حتى يستمر بامداده بالمال لكن فشل ووضع قناته المادي صعب .. وامداد معمر له بالمال كان يصب ايضا في مصلحة سيده بشار فكانت ايران تريد ان تشعل الفتنة داخل ليبيا وتاجج الصراعات وقد استغل مشعان هذا الموقف فهو منتفع ماديا وايضا ينفذ سياسات سيده بشار والغريب انه ينكر عمالته لايران وبشار , طيب اذا كل هذا انت لست عميل فكيف يكون العميل!!!!
ثانيا من الاسباب الاخرى والمهمة هو العلاقة بين حزب الدعوة الارهابي وبشار في هذه المرحلة تغيرت وقد تكون ضغوط من الهالكي التكفيري على بشار وصفقة لانه في السابق كان الهالكي يعادي بشار لكن الان لما اصبح بشار يقتل اهل السنة فان الهالكي يتحالف معه فطبيعي حزب الدعوة حزب ارهابي تكفيري حتى انهم يحللون قتل (اطفال) البعثية وهذا معروف ومنشور في جريدتهم التي كانت تصدر في المنفى , فقد يكون السبب صفقة بين الهالكي وبشار فهما الان في خندق واحد لقتل اهل السنة وابادة السنة ولايهم بشار ان يطرد مثل هذا الانتهازي فهو مجرد ورقة انتهى وقتها ومصلحة بشار تقتضي ايقاف قناة هذا الناعق الانتهازي لان الدعم ياتي لبشار من حكومة الهالكي.
ثالثا دعواه بالتبرع بالقناة الى عائشة معمر اكيد هذا للاستهلاك الاعلامي فقط فهو اصلا يحب الضهور ويحب ان يسمعه الناس وعنده شغف بالتحدث ولايعطي اي فرصة لمحاوره بالكلام وصعب عليه ترك القناة لولا هناك سبب قوي جعله يغلقها فعلى من يضحك.

والجدير بالذكر عمله هذا عمل تحريضي وقد كتبت له ذلك اكثر من مرة فهو يلعب دور تحريضي رخيص ودنئ ويثبت مدى عمالته لايران فهو يريد اشتعال الفتنة بين الشعب الليبي وكان الاجدر به لوينتهج خطاب تصالحي مهما كانت الضروف فالامر انتهى ولكن هو يريد اشعال فتنة بين الشعب الليبي وهذا ليس بغريب عليه فهو يقتات على دماء الناس وقد تكون المخابرات الايرانية امرته بذلك حتى يشعلو الفتنة.

واما كلامه عن مساندة الجهاد فهو بالحقيقة يقتات على دماء المجاهدين ليس اكثر ويستخدم خطاب الجهاد للوصول لغاياته مثل ايران تستخدم خطاب القدس للضحك على عقول العرب والسذج من المسلمين فاوراق هذا مكشوفة والحمد لله , فهو انتهازي من عبدة الدولار ولانستغرب اذا وجدناه بعد فترة في العراق يقبل حذاء الهالكي ليسامحه ويعطيه منصب فهو حاله حال صديقه حسن العلوي كان ينعق ويسب الهالكي وحزب الدعوة ليل نهار لكن لما اعطوه منصب واصبح عضو في البرلمان تغير خطابه واصبح يمدح بالهالكي فهاهم عبدة الدولار تجدهم ينعقون مع كل ناعق ويستبدلون جلودهم كل ساعة بلون على حسب ماتقتضيه مصالحهم

Maryam يقول...

اما ماذكره الاخوة من تعليقات فهذا يدل على مدى انبطاح هذا المشعان وان اختلفت فيه وجهات النظر فهذا لايثبت انه انسان نزيه وانما يثبت انه ثعلب يعرف كيف يدغدغ مشاعر الناس باسم المقاومة وقتال المحتل ليكسبهم بصفحه وعرف كيف يلعب اللعبة فهو انتهازي ويعرف كيف يعلب على المشاعر ومع الاسف اقتات على دماء ولحوم المجاهدين وكان ينسب لنفسه اشياء لايصدقها حتى الطفل وكلام الاخ غير معروف عن تردد فصائل المقاومة عليه شئ اثار استغرابي كيف يثقون به لكن هذا ايضا يثبت كم هو ثعلب فعلا عرف كيف يضحك على مشاعر الناس ويقتات على دماء المجاهدين.

akli يقول...

السلام عليكم
أقول كلمة رد على قول = وصار عبدا للطاغية الارعن القذافي

القذافي مثل صدام لم يركع للعملاء ولم يرضى
بوجود قواعد عسكرية في بلاده وتوصل حتى اعتذرت إيطاليا لليبيا على احتلالها إياها في القرن الماضي
القذافي يا أخي كان ينوي استعمال الدينار الذهبي واستطاع لوحده أن يعطي 300 مليون دولار لإكمال مشروع القمر الإفريقي وكان هو والجزائر من مؤسسي صندوق النقد الإفريقي وكان شعبه يعيش
ويعيش معه الآلاف من الأجانب
والله تعجبت بقوله ثوار ليبيا وكان عليه أن يقول ثوار الناتو أو ثوار برنار أنري ليفي اليهودي
ليبيا الآن محتلة وأموالها في جيوب السراق مثل ما وقع في العراق وما زال

حسن يقول...

أنا أعتقد أن قيام الناتو باستغلال الليبيين لعدة سنوات بشكل طفيف أفضل بكثير من العيش تحت حكم مجنون, ثم لو كان القذافي يهتم لهذه الدرجة بشعبه إذن لم ثاروا ضده؟! لم يحصل في التاريخ أن قام شعب بإسقاط حاكمه الجيد.... و بالمناسبة إذا كنت تعتقد بان الناتو دفع لهم ليثوروا لإانا أقول بما أن القذافي جعل شعبه غنياً إلى هذا الحد لماذا سيقبلون رشاوي الناتو؟! و لماذا أصلاً سيقوم الناتو بالتحاول من التخلص من القذافي؟ القذافي يشكل تهديداً لمصالح شعبه فقط

Anonymous يقول...

حرام والله عليكم أن تساووا بين (الشهيد صدام) وبين الطاغية قاتل شعبه الأرعن معمر.. حرام والله هذا التشبيه فشتان بين رجل ضحى من أجل الوطن ولم يخنع لأمريكا..
ثم أنت تقول ياأخي (عقيل) بأن القذافي صرف 300 مليون دولار لمشروع القمر الأفريقي.. ياسلام؟؟ ألم يدفع ملياري دولار تعويضات لضحايا لوكيربي من دماء وأموال الشعب الليبي؟ ألم يتبرع بدفع تكاليف الصواريخ التي دكت بغداد من قبل النظام العفن في طهران نظام الدجالين المتحالف مع القذافي؟ لقد بذر معمر أموال الشعب الليبي ووزعها هنا وهناك لمصالحه الشخصية وعائلته... ثم أين هو القمر الأفريقي المزعوم؟ لماذا لم يقم هو بإطلاق قمر عربي يفسح المجال لبث فضائيات عروبية بدلا من افريقيا؟ أنا زرت ليبيا قبل عام من الآن ووجدت الحالة البائسة الفقيرة لـ 95% من الشعب الليبي وليبيا تطفو على بحار من النفط والموارد تذهب لجيوب القذافي واسرته وأولاده المستهترين؟؟ كفاكم ضحكا على عقول الناس فتاريخ القذافي معلوم ومعروف والحمد لله الذي خلص الليبيين منه على يد ثوار طرابلس وبنغازي وزنتان وسرت وكل المدن الليبية أما مقولة ثوار الناتو فهي استهانة بدماء الشعب الليبي العظيم الذي دفعها وضحى بها من أجل نيل الحرية

Anonymous يقول...

السلام عليكم ..
هناك مثل شعبي يقول ( يبلع هوه ويطلع حجي ) وهذا مايقوله لي شيخ طاعن بالسن والمعرفة حينما يرى ويسمع الى مشعان الجبوري .. بلا شك فهو رجل يجيد ادواته كاعلامي بعد ان خانته مقدرته على لعب دور السياسي وبدقيق العبارة بعد ان رمته ايدي اسيادة في سلة المهملات حينما وجدته بانه لايصلح لتمثيل حتى دور نائب برلماني ..
كلنا يعرف ان المقاومة حاولت كسر طوق الحصار الاعلامي المفروض عليها فلا يؤخذ عليها ان استخدمت مشعان وقناته او قامت جماعات منه دعمه ماليا وبما ينعم عليهم من هبات ( شيوخ الخليج ) وظل يطبل لشعار فصيل واحد ( معروف لمتابع القناة ) وبعد ان نضب تمويل هذا الفصيل بدأ يعول على موارد اخرى .. وكما اوضحت لاضرر ان تستخدم ( طاسة الحمام ) ..
مما لايعرفه الاخوة هنا هو شقيق مشعان الجبوري المدعو ( سيد درع ) صاحب العمامة والمكتب المعروف في المنصور قبل الاحتلال طبعا وما يمارسه هذا ( الدرع ) من ممارسة للسحر والدجل والشعوذة وفتح الفال وابطال العمل الـــخ وكم كان ذكيا في اختيار زبائنه للحصول على معلومات يقوم بارسالها الى مشعان في الخارج انذاك .. ( المعلومة اكيدة وموثقة في سجلات المخابرات الوطنية )

foudhil يقول...

والله ضحكت كثيرا ...الخلط بين سرت وبنغازي
...سرت وبني وليد سجلوا أروع البطولات ضد الناتو وعملاء مصراتة وبنغازي
تبررون قتل الناتو لليبيين 100000 شهيد
وتدمير البنية التحتية الليبية والسرقة والإغتصاب واسألواأهل طرابلس والمدن التي دخلها هؤلاء البرابرة
يا سلام يسمون من يتعاونون في تدمير بلدهم معالغرب الكافر ثوارا
إذن المالكي من الثوار ?????
سرت المدينة الجميلة أصبحت ركاما وباقي شباب سرت قبض عليهم بعد قصف شديد من الناتو دخل العملاء من مصراتة والزنتان فقيدوا الشباب
وقتلوهم بدم بارد (500 شاب)
أنا أعرف أن الشيعة يكرهون أشد الكره القذافي ويلومونه بقتل موسى الصدر الذي شكل حزب أمل الذي ذبح الفلسطنيين في صبرى وشاتيلا الثانية في 1985 حتى اضطر الفلسطينيون بأكل القطط والكلاب من شدة الحصار
موسى الصدر ...بدأت المجزرة حين أخذ موسى الصدر وشيعته يطالبون بوقـف العمـل الفـدائي وإخراج الفلسطينيين من جنوب لبنان .
قتل عدد من الفلسطينيين في مستشفيات بيروت . وقال مراسل صحيفة صـنداي ·تلغراف في 1985 /5 /27 إن مجموعة من الجثث الفلـسطينية ذبـح أصـحابها مـن الأعناق.
وكان يتواجد فيه مئات الشيوخ والأطفال 1985 /5 /26 نسفوا أحد الملاجئ يوم ·والنساء في عملية بربرية دنيئة.
ذبحوا ممرضة فلسطينية في مستشفى غزة ؛ لأنها احتجت علـى قتـل جـريح أمامها.

أما قولك الليبيين فقراء فهذا كذب محض ..فقل بالله عليك أين هم الأجانب الذي كانوا يعملون هناك ???? المصريين لوحدهم كانوا 4 ملايين ونصف
أما لوكربي وما شابهها فالكل يعلم مذذا فعل الأمركيون والإنكليز في عهد صدام رحمه الله ..تدمير الأسلحة والتعويض وما زال العراق الجريح
يعوض للكويت ..فما تقول في ذلك ??.. نسمي ذلك = الإبتزاز بالتهديد


حقيقة ليبيا = أي حرب يسبقها إعلام كاذب
في ظل النظام الملكي، كانت ليبيا حسب بعض التقديرات أفقر دولة في العالم على الإطلاق. اليوم (قبل الثورة)، ليبيا تحتل المرتبة 53 على مؤشرالتنمية البشرية للأمم المتحدة، وتوصف بأنها أكثر البلدان نمواً في أفريقيا ، حتى قبل روسيا والبرازيل وأوكرانيا وفنزويلا.

ليبيا دولة مستقلة عن الاقتصاد العالمي حيث لا توجد في ليبيا بنوك مركزية تابعة لاقتصاد روتشيلد.
أمريكا فرضت عقوبات حصار اقتصادي على ليبيا في عهد القذافي و يشمل الحظر الأمريكي عدم بيع المنتجات التكنولوجية والعسكرية.
ليبيا دولة تحالفت مع الصين و روسيا في مجال الأسلحة و الصناعة.
ليبيا لا يوجد بها سفارة إسرائيلية.
ليبيا دولة بها مليون حامل للقرآن الكريم و هناك جوائز و مسابقات مستمرة لحملة القرآن الكريم في ليبيا.
ليبيا دولة لا تسمح بتسمية المحلات بأسماء غير عربية فكل المحلات و الأسواق في ليبيا تحمل أسماء
عربية.

للمزيد = http://revfacts.blogspot.com/2011/10/blog-post_30.html

akli يقول...

القذافي والعلماء =
http://my.iclippy.com/s/5642393/
و
http://my.iclippy.com/s/5642435/

ثوار الناتو والقابلية للإستعمار =
http://my.iclippy.com/s/5645401/
و عملاء cia
http://my.iclippy.com/s/5472381/
و
http://my.iclippy.com/s/5469383/

وشيخ وإمام الثوار برنار ليفي =
http://my.iclippy.com/s/5460387/
و
http://my.iclippy.com/s/5461385/
و
http://my.iclippy.com/s/5460386/

وإذا أردتم المزيد فسنزيد
فعندنا الزاد الكثير

ياسين يقول...

ليس غريب على مشعان هذه المواقف فهو متلون كالحرباء ولوحظ في الفترة الاخيره تقربه المستميت للمالكي ولا استبعد ان يكون هو من طلب اغلاق القناة من اجل ان يحرم منفذ من منافذ المقاومة فهو ممن يباعون ويشترون

غيد التكريتي يقول...

مشعان الجبوري يقف مع سوريا ويقول انها ارض ممانعة وحكومة قوية بوجه الاستعمار والليبرالية ويقول من جهة اخرى ان صدام شهيد وبطل طبعا هو لا يعرف على اي ارض يقف ان ذكرت القولين انفا لاقول لمشعان الجبوري يا اخي لا تنسى وقوف سوريا ضد العراق ( الذي تقول انك تمثله ) مع ايران في حرب الثمان سنوات ووقفت مرة اخرى مع 33 دولة ضد العراق في حرب الخليج الثانية اما ليبيا وبغض النظر عن القذافي او الثوار ومن هو الذي على حق لكن اقول له لا تنسى صواريخ بعيدة المدى التي وهبها النظام الليبي لايران ليقتل به جنودنا الابطال او العراقيين الابرياء

مجرد وجهة نظر

Anonymous يقول...

وجدت فيديو في اليوتوب
ولكم التعليق
http://www.youtube.com/watch?v=4BzGiPnMUJc&feature=player_embedded

Anonymous يقول...

رعد الجبوري
في احدى المرات وانا اتابع مايقوله المشحان ... حيث اتصل به احد المواطنين واظنه من الجزائر كان ذلك قبل سنتين ليقول له المتصل انك على نهج الشهيد صدام حسين ... واكمل حديثه ... بعدها اجابه المشحان بما نصه .. انني لايشرفني ان اكون على نهج صدام حسين ....فصدام حسين كذا وكذا ... هذا هو المشحان ... لم يستغرب البعض من كونه يبدل ثوبه بين يوم وآخر .. فذاك صدام حسين ياليتنا ان نكون سائرين على نهجه وياليت ان يسير على نهجه في حب الوطن كل مخلص شريف ولايشرفنا ان يتشدق بحب ذلك الشهيد اي عميل .... فليغازل هذا المشحان من يريد الهالكي او غيره كما حاول ان يغازل الجلب ي في بدايه الاحتلال عندما وهبه الاخير احد المساكن الذي تقع على نهر دجله ليكون مقرآ له والبيت بالتحديد كان يعود للطبيبه الجاسوسه فاطمه الخرسان وكيف كان يتوسل لخلق قنوات مع مجموعه عراب العماله الجلب ي واعتقد ان مايمكننا ان نتحدث على هذا المشحان ما يتسع للكثير ولكننا على موعد في الغد معه او مع غيره فليس من أثرى بالمال الحرام سينعم به بل سيكون ذلك بمثابه الجمر في السنتهم

Anonymous يقول...

لاتشتري العبد الا والعصى معه ان العبيد لاغلال مناكيد

مصعب النمراوي يقول...

انتبهوووو يا عراقيين وخاصة اهل السنة .... مشعان عميل امريكي ايراني سوري بامتياز ... ولو كان غير ذالك ؟؟؟ لقصفت قناته من زمان من قبل الامريكان ...رجع للعراق ليلعب ادوار جديدة ضد اهل السنة وضد الاكراد ...بدعم من حزب الدعوة العميل ومن المالكي شخصيا ... ماذا نفع مشعان السنة ؟؟

معاذ الالوسي يقول...

هذا خنزير و بوق للمجوس عليه من الله مايستحق وهو الذي ادخل العلوج الى الموصل وبعدها سرقت اموال من الحكومة هرب في احظان النظام النصيري وقناة الرأي تطبل وتزمر لحزب الشيطان وايران وهو من وقف ضد الثورة الليبية المباركة

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..