موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

السبت، 10 ديسمبر 2011

الرجاء عدم المبالغة!



يرجى من الإخوة الصحفيين والكتاب عدم المبالغة وذكر أرقام أو معلومات غير حقيقية لمجرد إثبات وجهة نظرهم، مهما كانت وجهة النظر، تلك، قيِّمة وجديرة بالاحترام.



حيث يعمد البعض إلى إلى إيراد أرقام غير حقيقية ومبالغ فيها، عن عدد التواجد الأميركي في العراق، بعد انسحاب القوات الأميركية النظامية منه، وهو الأمر المقرر أن يتم قبل الاحتفال بأعياد الميلاد المجيد في 25 ديسمبر/ كانون أول الجاري، كما وعد الرئيس الأميركي باراك أوباما.

مبنى السفارة الأميركية في بغداد

انني اعتقد ان الالتزام بالدقة يعزز صدقية الكاتب لدى قرائه ويجعله محل إعجابهم وتقديرهم لكتاباته ومواقفه.
وللاطلاع على الأرقام الحقيقية للوجود الأميركي في العراق خلال المرحلة المقبلة، بلا مبالغة ولا تزييف، الرجاء التوجه إلى هنا


ملاحظة:
إذا كان هذا عدد الموظفين فكم يلزم لحمايتهم؟


هناك تعليقان (2):

Maryam يقول...

ماذا يفعل 15 الف موظف!!! هل تحتاج سفارة الى 15 الف موظف ام انها حكومة تحكم العراق!!! وكم سيحتاجون من حمايات!!!!!!!

ورد في الخبر:
((وأكد مكليلان أن "السفارة الأميركية في العراق تحتاج هذا العدد من العاملين لكبر حجم العلاقات بين العراق والولايات المتحدة))
ماشاء الله على كبر حجم العلاقات 15 الف موظف ماهذه العلاقات القوية الي تحتاج لهذا العدد!! ماالذي قدموه ويقدموه للعراق غير القتل والدمار والخراب والنهب والسرقات!!! 15 الف موظف على اي علاقات!!!

وايضا ورد:
((واعتبر مكليلان أن "حجم السفارة الأميركية بالعراق متناسب مع الاتفاقية"، مؤكدا أن "العدد المذكور من العاملين في سفارة أميركا في العراق مشابه لعدد من العاملين في سفارات الولايات المتحدة في بعض الدول مثل ألمانيا والمكسيك واليابان"))
المانيا واليابان خضعتا لمعاهدات بعد الاستسلام وكانت معاهدات ذل وهوان وهما تحت الوصاية الامريكية وهذا يعني ان العراق ايضا تحت الوصاية وهذا ليس بغريب فالعراق الان مجرد (قطعة ارض عليها شعب وخيرات ملك لامريكا وايران)

Anonymous يقول...

15 الف موظف ..!! من يدخل على صفحة السفارة الامريكية في بغداد على الفيس بوك ربما يرى بأن نصفهم ممكن أن يعملوا في قسم الفيزا لتمشية معاملات الفيزا و الهجرة لمعظم الشعب على ما يبدو .. كأس عصير ليمون ضروري لمنع الغثيان قبل الدخول للصفحة ..http://www.facebook.com/#!/embassybaghdad
بنت البلد

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..