موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الخميس، 15 ديسمبر 2011

الفلوجة تحتفل بانتصار المقاومة

كل مايقال عن كذبة انسحاب قوات الغزو الأميركي من العراق وعن بقاء أعداد من جيش الاحتلال بمسميات شتى، صحيح، وأتفق معه، لكننا لايمكن أن نتجاهل حقيقة أن قوات العدو النظامية غادرت العراق، أو هي في طريقها للمغادرة الكلية..بفعل ضربات المقاومين الأبطال، عنوان شرف العراق والعراقيين..
والفلوجة، شرارة المقاومة وعنوان التحرير، التي رفعت رأس كل العراق عالياً، احتفلت بذلك.. فتحية لهذه المدينة العظيمة، رمز العراق الحر المقاوم، وتحية لشهدائها الأبرار..




هناك 4 تعليقات:

Anonymous يقول...

الف تحية للفلوجة المقدسة و رجالها و نساءها و أطفالها.. رمز الفداء و الوفاء والتضحية و البطولة و درة المدن موطن الاسود .. و سيبقى المقاوم الفلوجي رمز الوطنية و عنوان الشرف و قادة المقاومة .. و يبقى القوارض الخونة أراذل و حثالات الغدر .. أحفاد ابن العلقمي رمز الخيانة و العار الى الابد ..
شكرا لك ..

Anonymous يقول...

الاستاذ مصطفى كامل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا مبروك عليهم احتفالهم، فقط اببت ان انوه الى ان الخبر منقول من قناه الجزيرة وسخصيا اشعر بالريبة من هذه القناه الصديقو العدوة فهي تبدو صداقتها وحبها للمقاومة العراقية ولكني على يقين انهل احدى القنوات التي تسرب الاخبار عنهم وممكن ان سببت القتل العديد منهم.

وهذا يذكرني بكراسل امريكي كان قد حصر للعراق قبيل الحرب 2003م وقد زار اسرائيل بفترة سته اشهر من مجيئه للعراق وهو يهودي ايراني الاصل مولود في امريكا ان الصحفي Nir Rosn
The Education of Nir Rosen
http://jarrarsupariver.blogspot.com/2006/11/education-of-nir-rosen.html
هذا راس الافعى في العراق مع الاسف لم يصل له احد ويأخذ حقه منه.

ابو نماء يقول...

ذكرتني بأيام جميلة جدا فالمقطع الاخير كان من تصويري وحدثت بيوم الجمعة بعد الصلاة ان انفجرت عبوة على هامفي وقتلت جندي امريكي ووقعت عند مدخل الفلوجي الغربي من جهة عامرية الفلوجة ( الله ايام لا تنسى )
اما عن التظاهرة فقد نظمها الحزب الاسلامي ... اما لماذا وكيف ؟؟؟ فهذا سيكون دليل للايميل الذي وعدتك به ان شاء الله.

وسوف اذكرك بهذا الخبر
وطول الله عمرك وبارك بيك وبالمقاومة البطلة نصرهم الله واعزهم

Anonymous يقول...

الفلوجة كعبة الجهاد وقبلة الشرفاء الامنااء على عهد وبيعة اهل الرضوان .. قليل وضئيل ولايرقى الى كعب حذاء مجاهد غيور كل ما نحبره السطور .. وعظمة الفلوجة تكمن في انها لم ولن تنسى رجالها الاحياء بعد احتضنت جثامين الاكرم منا جميعا .. فاحتقالنا فيها ان شاء الله سيكون يوم اعلانها عاصمة الجهاد والتحرير وليست كما يريد جرذان الاحتلال ( بدون تحفظ ) عملاء الحزب الاسلامي وادعياء الجهاد والمقاومة والمحتفلين تحت حماية طائرات العلوج فقداسة الفلوجة ارضا وسماء فأي بضاعة تلك التي يعرضها تجار زمن الاحتلال احزابه .. من خذلها بالامس وباعها لايحق له ان يطأ ارضها حتى .. ان موعد كنسهم قريب ان شاء الله تعالى خلف غبار سيدهم الذليل ..
خادم المجاهدين في الفلوجة

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..