موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

السبت، 31 ديسمبر 2011

هذه مقاومتهم!

الذين يسعون لسرقة ثمرة جهد المقاومين العراقيين الأبطال ودمائهم وأموالهم، الذين جاءوا في آخر المشوار وظنوا أن الناس تنسى، معروفون، وهذا نموذج من مقاومتهم..







هناك 10 تعليقات:

ضمير الطائي يقول...

لا حول و لاقوة إلا بالله العلي العظيم .. يارب يفرجها علينا يارب ويخلصنا من المهزلة التي نحن بها

مي المفتي يقول...

عزيزي مصطفى شوكت الله يفرجها علينا ونخلص من هذوله الاشرار وتنتهي هذي المهزله ! انكول هذي السنة عسى ولعل ربك يريح هذا البلد والشعب المظلوم ويفرجها عليه !!!

مصطفى كامل يقول...

ستفرج بإذن الله، ثقتنا بالله كبيرة، وهو حسبنا ونعم الوكيل

مصطفى كامل يقول...

هذا وعد الله اخواني، ولن يخلف الله وعده (ولقد كتبنا في الزبور من بعد الذكر ان الارض يرثها عبادي الصالحون) صدق الله العظيم

Ammar Ahmed يقول...

هولاء هم من اغاثوا الامريكان وهم من انقذوا الجيش الامريكي..
اتذكر ان وزير الدفاع الامريكي قال" وصلنا الى درجة اننا كنا على وشك ان نعلن اننا انهزمنا في العراق وسحب قواتنا منها لاننا كنا نواجهه كمعدل من 120 الى 160 عملية في اليوم ضد قواتنا من هجمات وعبوات ومخخات"
طبعا هو كان يتكلم عن 2006 قبل تفجير المرقدين..
فتخيل اي خدمة عظيمة قدمها مليشيات مقتدى وبدر للقوات الامريكية

مصطفى كامل يقول...

كلامك صحيح اخي عمار
ولأنهم يدعون المقاومة الان ويريدون ان يقطفوا ثمار دماء اهلنا واموالهم فإننا سنواصل عرض نماذج من مقاومتهم، لمكن يريد أن ينسى أو يتناسى..

Maryam يقول...

من رضع التكفير والحقد والطعن واللعن صحب التعايش معه فالامر ليس طائفي وانما هذه عقيدة تكفير فهم يرون فينا اننا كفار وليس الامر اختلاف في الامور الفقهية اوالفرعية

فقط اوجه سؤال لهم ان يجلبو احصائية بعدد قتلا الامريكان في محافظاتهم!
كذبة المقاومة عندهم هي للضحك على العقول الساذجة من اتباعهم وبعض جهلة العرب حتى يغطو على عمالتهم لامريكا والصهيونية فهذه الثقافة الكاذبة صنعها الخميني عليه من الله مايستحق وضحك بها على الشعوب العربية بشعارات المقاومة وتحرير القدس وهم سائرون على نهجه , ومن باب ثاني حصلت بعض الاعتداءات (على مقاومة) الامريكان من قبل بعض مليشياتهم التي تدربت في ايران ليس حبا للجهاد ومقاومة المحتل وانما لدوافع سياسية تخدم مصلحة ايران ليس اكثر اي هي ورقة ضغط من ايران على امركيا والا فان ايران وامريكا وجهان لعملة واحدة والتحالف الامريكي الايراني حتى نجاد اعترف بهذا وله فديو

ياسين يقول...

المقاومة جهاد في سبيل الله والوطن وهؤلاء لا توجد في عقيدتهم او في اركان دينهم الجهاد لذا فهم ليسوا مقاومه بل قتله يقتلون كل من يقف في طريق مدهم الاجرامي حتى لو كانوا الامريكان اللذين عرفوا كيف يتعاملون معهم

قاسم عبد الله يقول...

لعنة الله على مقتدى والمالكي و على كل من سار بدربهم.....

Anonymous يقول...

إذا أكو شيعي شريف ابن شريفه بيكم ده يشوف هذا الفيديو خللي ينشره حتى الطائفيين ينلصمون. بحليب أمك قول لجماعتك مو خزي كافي عاد شنو ماكو خجل أو حياء من رب العالمين!
حسبنا الله ونعم الوكيل. و الدنيا دوّاره

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..