موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2011

المالكي يبتز العيساوي عبر الهاتف والأخير يهدده بفضح ملفات جرائمه الموثقة!


لأن الله يريد أن يفضحهم، ويجعل تلك الفضيحة موَّثقة بالصوت، وبالصوت والصورة حينما يمكن ذلك، فقد كشف مصدر قيادي في القائمة العراقية لـ (وجهات نظر) عن مضمون المكالمة الهاتفية، وهي مسجلة صوتياً، التي أجراها المالكي قبل ثلاثة أيام لابتزاز وزير ماليته والقيادي في القائمة العراقية، رافع العيساوي.


وطبقاً للمصدر القيادي فإن المالكي اتصل بالعيساوي عارضاً عليه منصب نائب رئيس الوزراء للخدمات بديلاً عن صالح المطلك الذي لم يعد المالكي يقبل التعامل معه، مع احتفاظه بمنصب وزير المالية او توليه منصب وزارة الدفاع بدلاً عنها، مقابل الانشقاق عن القائمة العراقية وتفكيك جبهتها.
واكد المصدر ان العيساوي بادر بالرد على المالكي بشكل حاد، وأوضح له ان ألاعيبه ومؤامراته لشق وحدة القائمة العراقية لن تفلح، وإن عليه أن يبادر الى تصحيح منهجه الديكتاتوري والطائفي الذي يريد أن يقصي الجميع، والا فسيخسر كثيرا.
وفي إطار سعيه لابتزاز العيساوي رد المالكي على موقف وزير المالية في حكومته الحالية، بالقول انه يحتفظ بالكثير من الاعترافات التي تدين العيساوي وتربطه بإحدى جماعات المقاومة المسلحة (الارهابية بتعبير المالكي) وأشار إلى إنه لم يبادر إلى فتح ملفات تخصه قبل هذه المكالمة، لأنه يريد معرفة حقيقة موقفه، وانه يمهله حتى يوم الخميس القادم (22 ديسمبر/ كانون أول 2011) للقبول بما عرض عليه، والا فإن الاعترافات المسجلة ضده ستجد طريقها الى الاعلام، وان اجراءات قضائية ستكون بانتظاره إسوة بمصير الهاشمي.
ويقول المصدر إن العيساوي رد على المالكي، بطريقة جعلت الاخير مصدوماً، حيث قال له انه مستعد لمواجهة اي تهمة وانه غير حريص على اي منصب في حكومة يقودها هو (المالكي)، ثم أضاف اذا كنت تحتفظ بملفات واعترافات ضدي فبادر إلى نشرها، وقد كنت احتفظ بالعديد من الملفات ضدك يوم كنت نائبا لك في الدورة الحكومية السابقة، وقد جمعت خلال الأشهر الماضية، من خلال عملي في وزارة المالية، العديد من الملفات الجديدة التي تصل الى نحو 20 ملفاً وكلها تدينك بقضايا ارهاب وفساد مالي واختلاسات وصفقات مشبوهة وعمولات بمليارات الدولارات، فضلا عن تبديد أموال عامة واستيلاء على ممتلكات مواطنين، وكلها موثقة بشكل لايمكنك انكاره، وهي ملفات تكسر رأسك يا ابو اسراء ورأس اكبر واحد.
ثم اغلق العيساوي سماعة الهاتف بوجه المالكي.
وفي تطور لاحق، فقد اتصل يوم الأحد الماضي (18 ديسمبر/ كانون أول 2011) كل من مستشار الامن فالح الفياض وعزت الشابندر، الموجودان حاليا في دمشق، برجل الأعمال العراقي المقيم في عمان، خميس خنجر، وهو ابن عم رافع العيساوي، وعرضا عليه التوسط لدى رافع لقبول عرض المالكي ولملمة مايمكن من أمور قد تؤدي إلى مزيد من التدهور في أوضاع العراق.
وقد بررا اتصالهما بأنه جهد لمنع انزلاق الامور الى مهاوي لاتحمد عقباها تؤثر على الشعب العراقي أولاً وأخيراً، ملوِّحين من طرف اخر بما يمكن ان يجنيه خميس الخنجر شخصياً من مكاسب في حال قبول العيساوي بمنصب وزير الدفاع ونائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات أو احتفاظه بمنصب وزير المالية مع منصب نائب رئيس الوزراء، الا ان الخنجر رد على الفياض والشابندر، بأن المالكي بدأ بمعركة كسر عظم وعليه أن يخوضها حتى النهاية، حيث ستحدث تطورات في الأيام المقبلة، ستكون أكبر من الطرفين (العيساوي والمالكي).


هناك 32 تعليقًا:

Anonymous يقول...

خميس خنجر مرة اخرى ..

Anonymous يقول...

العبيدي من ديالى الثائره
سلمت يمينك ومن اعانك في ذلك والحمد لله رب العالمين والصلاه والسلام على سيد المرسلين وعلى آله واصحابه الغر الميامين
بسم الله الرحمن الرحيم
ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين
صدق الله العظيم

علي العكيلي يقول...

يامصطفى هذا الكلام يفتقد المصداقية مالم تنشر رابط الصوت مع إحترامي

مصطفى كامل يقول...

عندما سيتوفر الصوت سننشره اخ علي، لاحظ اننا نشرنا بالامس بعض ملابسات تفجير قضية الهاشمي الان، وقد ايدها كل من طالباني والهاشمي هذا اليوم.

علي العكيلي يقول...

ننتظرها بفارغ الصبر، لأنها ستكون خطيرة جدا. أما إذا لم يتم نشرها فأن المعلومات التي نشرتها حضرتك ستفتقد الدليل..

مصطفى كامل يقول...

ارى منهج التشكيك قائم، من حقك ان تشكك، ومن حقي ان ادافع عن مصدري في كل الاحوال، سواء تمكنت من الحصول على تسجيل المكالمة ام لا.

علي العكيلي يقول...

الصحافة هكذا ...كان من الأفضل أن تضيف عبارة على حد إدعاءالمصدر... كي تحافظ على مصداقية موقعك ..أليس كذلك ؟ تحياتي

مصطفى كامل يقول...

شكرا لأنك علمتني واحدة من اهم ابجديات العمل الصحفي بعد اكثر من 27 عاما على بدء اشتغالي بالصحافة..
لاحظ انني قلت في الفقرة الثانية (وطبقا للمصدر) وكررت نسبة الكلام الى المصدر مرارا .
اكرر شكري لك على ماعلمتني اياه، فأنا بحاجة الى ان اتعلم دائما.

مثنى القيسي يقول...

الكثير ممن لديهم ادلة ووثائق يهددون بنشرها ولكن حين يحين الجد يحجمون عن ذلك لأسباب لا تخفى على الحصيف سواء الشهواني او الهاشمي والمطلك وووو
والقائمة طويلة
عموما ماهم الاعملاء صغار والعملاء بعضهم يأكل بعض مثل صغار العقرب
مثنى القيسي

د حزام الاعظمي يقول...

السلام عليكم
أخواني الأعزاء والله العظيم كلهم خونه وكلهم مسؤولون أمام الله ومن ثم أمام الشعب من هو المطلك ومن هو العيساوي ومن هو علاوي ومن هو اللاحكيم والهالكي جميعهم خونه وهذه مسرحية هزيلة ما أخذبالقوة لا يرد إلا بالقوة العيساوي طبيب ماالذي جلبه للمالية هم جميعاً خونه وعملاءماذا قدموا لنا وهل من المعقول أن يتصل المالكي بالعيساوي بالهاتف أيها العراقيون هذه مسرحية الم تتعلموا لحد الأن والهاشمي عراب الاحتلال من أعطاهم الشرعية ومن اعطى الدستور الشرعية اليس الهاشمي والحزب اللاسلامي

سلام الشماع يقول...

أيها الصديق العزيز شكرا لهذه المعلومات التي اعتبرها اقل ما يمكن تصديقه عن هؤلاء.. أ لم يقتلوا وينهبوا ويشردوا ويهجروا ويغتالوا ويكذبوا ويستهتروا ويطغوا.. ماذا يفعلون بعد ذلك لنصدق أنهم أسوأ من السوء نفسه.. شكرا مرة أخرى وامض في قضح كل خوان أثيم..

مصطفى كامل يقول...

لن تجدني اخي سلام الا كما عهدتني وكما تتأمل قوالاً للحق فضاحاً لهؤلاء الخونة، وكلهم ملوثون بالجرائم ضد شعبنا حتى النخاع.
سنفضحهم حتى يرزقنا الله احدى الحسنيين..

رابطة عراق الأحرار يقول...

فقط نقول لمن يشكك بهكذا حقائق بأن مايجري في دهاليز الحكومة المظلمة أكثر بكثير من ما جاء في هذا الخبر، وهذا لاينفي أهمية كشف تلك الحقائق وإن كانت نقطة في بحر العملاء القذر، وعلى من يملك الملفات التي تدين المالكي وغيره من أركان الحكومة الفاسدة أن يظهرها للعلن وإلا سيكون مشتركا معهم في جريمتهم التي يعرفها القاصي والداني، وعلى رؤساء الكتل من بقية الأحزاب أن يبدأوا بتنظيف صفحاتهم من خلال الإعتراف بكل الجرائم التي ارتكبت بحق الشعب العراقي وعلى وجه العجل قبل أن يسبق السيف العذل، فكل رجالات هذه الحكومة مجرمون حتى تثبت برائتهم، إذا كان فيهم بريء!!

طاهر دوسكي يقول...

ألكل يَدّعي بأنه يملك ملفات فساد وأدلة تدين أحدهما الآخر , ويهدد بآلأعلان عنها , ويساوم عليها ..
طيب سؤال :
مَن منهم ألصح ومن ألمخطِئ , ولماذا لا يصحوا ضمير أحدهم وينحاز ألى جانب ألشعب , ويكشف غن هذه ألملفات , وآلفساد المستشري داخل مفاصل ألدولة , ويقدم ألأدلة وله الأجر والثواب ..
وحتماً سيكون موقفه هذا موضع تقدير وأحترام من قبل أبناء الشعب العراقي بكل أطيافهم ومكوناتهم ..

أبو يحيى العراقي يقول...

الاستاذ الفاضل مصطفى كامل اكرر سلامي و محبتي و تقديري كمواطن عراقي بسيط يشعر بحرارة ايمانكم بالقضية الوطنية و القومية و يسعده هذا الجهد و هذه المثابرة و المهنية العالية التي تحاولون ان تؤدن بها عملكم و تجسدون فيها اخلاصكم للقيم النبيلة و لشرف المهنة. مع قناعتي بأهمية و صدق ما تنشرون إلا أني أعتقد أن التفاصيل في هذا الموضوع و هذه المكالمة و برغم اهمية ما فيها الا أن الاطار العام للموضوع هو الاهم. السيد المالكي و كما يقول المثل هو مثل (ال .. ساقطة العورة) و اعتذر منكم و من القراء لاضطراري لايراد المثل السيد المالكي لايهتم لا للعيساوي و لا لكل قائمته و هو لو كان يخشى منه او من غيره لما قبل بهم في مناصبهم و لاخرج مائة عذر لكل واحد كما فعل مع الكبير اوي السيد ابو حمزة و كما فعل في الدفاع كذلك و اتى بالسيد سعدون الدليمي الذي كان قد اعلن البيعة له من قبل. المالكي و هو رجل مخابرات و ارهابي متمرس و في ظهره ايران و ضامن لسكوت و رضا امريكا عن تصرفاته و التي تعلم عن المالكي ما يعلم العيساوي و اكثر لا مشكلة لديه حتى و لو قدم السيد العيساوي ليس ملفات فساد و قتل و جرائم و اغتيالات بل لو قدم افلام عراة لما اعار لها السيد المالكي انتباها. كلام السيد العيساوي ان حدث فهو يعكس عصبية و نرفزة لا تليق بالسياسي انها تناسب الثائر و المقاوم و فرق بين الاثنين و طبيعة عمل كل منهما و ادوات كل واحد. الاطار العام للموضوع هو كما سبق و ان بينت في تعليقي على موضوع السيد الهاشمي انما يكمن في قضية رغبة المالكي و قائمته و تحالفه للتفرد بالسلطة و تقوية نفوذه في المركز فيما نجحت القائمة العراقية اخيرا في الامساك بورقة ضغط استفزت المالكي و قائمته و تحالفه الى اقصى الحدود و هي ورقة الاقاليم. الان السيد المالكي يشعر ان سلطته في المركز ستصبح ضعيفة جدا و سيصبح حسب التعبير الامريكي مجرد اس هول و بالتعبير العراقي اس هول على دكة و ان العراقية سيكون لها نفوذ حقيقي و سلطة حقيقة و قوات مسلحة (حرس حدود الاقليم) في الاقاليم ثم بالاضافة الى ذلك تشاركه في السلطة في العاصمة و قد تفعل كذلك محافظات اخرى من قوائم اخرى مما يعني الكارثة بالنسبة له و هو لما يهنأ بعد بمفاتيح السيارة التي سلمها اوباما له منذ لحظات. لذلك بدا الصراع و تعالت الاصوات و بدت التهديدات. العيساوي ان ان اراد ان يضغط على موضع الم المالكي فعليه ان يضغط على موضوع الاقاليم و اظن المالكي سيقبل باي شروط يطلب فقط في مقابل الغاء موضوع الاقاليم اما موضوع التسجيلات و الملفات و الفضائح فهم و منذ 2003 و من قبل 2003 و ملفات فضائحهم منشورة في الفضائيات و لايبالون. مع خالص محبتي و تقديري

Anonymous يقول...

حكومة فاسدة والخير الي فيهم حرامي ونجس ان كان سني او شيعي او كردي
الله ينتقم منكم دنيا وأخرة ياكلاب دمرتو العراق

باسل الخطيب يقول...

حسبنا الله ونعم الوكيل

سميرة القبانجي يقول...

علي بابا والأربعين حرامي

عمر يقول...

ابو عبدالله الطيب... ابدا لم اشكك بمصدرك فهو بالتأكيد على ثقة كبيرة يحظى بها .... لكن الاهم اني اعرف رافع العيساوي معرفة شخصية على مدى عدة سنوات وجدت فيها ان العيساوي على استعداد لبيع امه وابوه وعشيرته الاولين والاخرين من اجل المنصب والحاشية ... وصدقني لو الهالكي عرض على العيساوي جملة هذه المناصب سوف تجد الاخير يهلل ويطبل ويرقص فرحا ومرحا من اجل ان تتسع رقعة حمايته ونفوذه ... تعال للفلوجة وشاهد كم قطعة ارض سكنية وكم مشروع عقاري وصناعي ؟ انا اعرف انك تؤيدني بأنهم حرامية وشلة فاسدة ... لكن اذا كان فعلا العيساوي فعل ما فعل مع الهالكي فان ذلك ليقين رافع العيساوي بأن دولكة المالكي سيعرض عليه منصب اكبر اي ان العملية مساومة لا اكثر ودليل ذلك ما جاء من واسطة خميس الخنجر ( الذي هو لا يقرب رافع العيساوي الا في الكنية فقط )

Maryam يقول...

مايهمني من هذا الموضوع هو ماذا ينتظر هذا العيساوي لكي يفضح سيده!!
هذا يدل على مدى خيانته للامانة فلو سكت كان افضل له فهو خان الامانة التي اؤتمن عليها ولو كان رجل صادق وشريف كان فضحه من اول يوم وليس اخفاء هذه الادلة كورقة ضغط
لوكان شخص نزيه وعنده قيم ماكان بقي ساكت لكنهم جميعا سواسية بالسرقة والنهب
الافضل له لويتوب الى الله ويفضح سيده وتكون نيته هي التوبة وابراء الذمة وليس ورقة ضغط وفضائح
جميع هؤلاء مشتركون بقتل العراقيين فمن سكت عن ظلم فهو شريك معه والعيساوي لوكان نزيه على الاقل ماكان دخل في حكومة هذا التكفيري الارهابي نوري لكن حب الدولار له ثمن

تعسا لكم ياخونة

Anonymous يقول...

الى كل شرفاء العراق هذه دعوة الى نبذالطائفية لأنناخلقنا من ادم وحواءوان كان للأبرياء الذين قتلواثأرعندالله سوف يكون هو الكفبل بأخذثأرهم كما اخذها من الدول العربية التي شاركت في تدمير العراق والعراقيين اللهم لاشماتة ولكن اذاقهم الله ماذقناه بسبب مافعلوا فينا

mssk يقول...

الى ابناء العراق الغيارى عموما والى ابنائه المثقفين خصوصا العمل على رص الصفوف ونبذ الطائفية وتوعية الشعب وقطع الطريق على منتهزي الفرص الذين يتاجرون بدمائنا منذ اول يوم لاحتلال العراق وخصوصا في هذه المرحلة وكلنا نعرف من هم خونة العراق ولا فرق بين خائن شيعي او سني او من اي دين او عرق او مذهب ومنهم الشرفاء من اجل اطفال الغد في العراق اعدادهم باسلوب جيد مسلح بالعلم والايمان والحب لوطنهم العراق من اجل بناء اشراق جديد للعراق الذي احجبته الغيوم السوداء غيوم الخيانة والعمالة ومن قبلها الدكتاتورية .
ارجوكم فكلنا واحد ومصيبتنا واحدة

aldaffaie يقول...

يبقى كل ما تفضلتم به مجرد راي وكما قال احد الاخوان المعلقين من غير التسجيل يبقى هذا الكلام من غير مصداقية وممكن للطرف الثاني نقضه

ALI AL-NASER يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

وقفوهم انهم مسؤولون

صدق الله العظيم

Anonymous يقول...

عدنان
عجبي من المتعجب وعجبي ومن الذي يريد الاكثر من كلمه الحق .... وهنا اقول هل تصدق ( بكرم جحا يا اخي) .. فكل مايقال وفيه عجب لمن يتعجب فهو قليل لانك تعرف وتعلم من هم اولاءك الذين تتعجب مما يقولون ويتصرفون ويؤمنون وبما يملؤون بطونهم وما احتوته عقولهم الفارغه كالذي يريد ان يقوم بتحليل السائل المنوي والمقصود هو (السائل الريبي النووي ).. على من نضحك وذاك هو الذي يدعي دكتورآ وهو مستشارآ للامن العميل .. عفوآ تك ثور ... اليس فيهم غير السراق والاسماء تطول اليس فيهم غير العملاء وكلهم كذلك اليس فيهم غير الاميين وامثلتهم كثيره اليس فيهم من لايحمل جنسيه غير جنسيه بلده جميعهم كذلك والباقين على خط الانتظار اليس فيهم من لم يسرق او يقتل او يساهم بما تشمئز له النفوس انهم حثالات تزكم رائحتهم الانوف لنتابع اليوتيوب لنعرف عليهم فدعو اصحاب الكلمه يكشفون اؤلاءك العملاء اكثر واكثر ودعو الاحرار يرصدوهم ..وليبارك الله مسعاهم فهم الذين احبو وطنهم وهو المحب لهم يعملون ليل نهار من اجل الوطن واهله تحيه لك اخي السيد مصطفى

Anonymous يقول...

عدنان
اننا متفقون جميعآ بان من يمد يده ويجلس مع عميل ويعمل معه فهو مثله لايختلف عنه الا بنسبه لامه فقط وليس لابيه ؟؟؟؟ ... فهل العميل له وقفه شجاعه لساعه واحده او للحظات انا لااعتقد ذلك فلربما رائحة الجيف عندما تعلو على هامات العملاء تظهر مابطن من الامور وما خفي تبآ لكل عميل سار في درب النذاله وهو طريقهم الذي يلهون به وياللهوآ يحسبون

الخنساء يقول...

الخنساء
كلهم خونه والدليل العيساوي لديه ادله قديمه على المالكي وساكت
لماذا السكوت اذا الا يستحق العراق التضحيه والعراقيين كل يوم يذبحون على يد عملاء ابران
اللهم اجعل كيدهم في نحورهم

د- حزام الاعظمي يقول...

د حزام الاعظمي يقول.
السلام عليكم
أخي الكريم مصطفى كامل المحترم بارك الله فيكم، لني أريد أن اعلق على تعليق أبو يحيى العراقي
هل الأقاليم هي الحل ،الهدف الرئيسي هو تقسيم وتفتيت العراق وهذا هو مشروع برنارد لويس يهودي ولد في بريطانيا وجنسيته أمريكية،وراجع وثيق الأمن الآستراتيجية الأسرائيلية لسنة 1982. نعود لكلامنا السابق هذه مسرحية هزيلة وجميعهم خونةولا يجوز شرعاً أن تنطق بالأقاليم وسبق أن قلت ما اخذ بالقوة او كما قيل ما اخذ بالسيف لا يرد إلا بالسيف ولعنة الله عليهم جميعاً من العميل الطلباني مروراً بنوابه وررئيس وزراه ووزراه وعمائمهم العفنة ومجلس نوابهم العفن
السلام عليكم

Anonymous يقول...

الكرار
لا تشكيك بالمقالة ولكن اليس الاولوية للشعب العراقي ان يكشف عن هذه الوثائق ويقدم للمحاكم الدولية وينصر الشعب العراقي بكل اطيافه ويقدم مايملك من ادله عن الجمييع ولكن الخوف من ان تموت معى صاحبهها بانفجار او اغتيال ولكم الله ياشعب العراق الاليم

طلعت الراشدي يقول...

لو كان العيساوي او غيره ممن يملكون الملفات وطنيون لما انتظروا ولكنهم يحتفظون بها لمصالح شخصية كاوراق ضغط لحمايتهن هم وحدهم وليس حبا بالشعب المنكوب بهم
هؤلاءالعملاء اذا اتفقوا سرقوا
واذا اختلفوا فيما بينهم قتلوا
المسروق والمقتول هو بالطبع الشعب العراقي
نسأل الله ان يجعل بأسهم بينهم شديد

Anonymous يقول...

احترامي للحرامي رافع العيساوي
http://www.youtube.com/watch?v=HQUnpvGOvlU&feature=plcp

Anonymous يقول...

مع أطيب تحياتنا لشرفاء العراق
الحقارة المركّبة لخميس الخنجر وطليانه من محافظة الأنبار أن هذا استلم 780 مليون دولار من المرحوم صدام حسين لفرد المقاومة العراقية لمقاومة الإحتلال ولكنه استولى عليها وفر الى الأردن وفتح مصرفا وشركات خاصة به وراح يتاجر بدماء العراقيين من خلال رافع العيساوي والقائمة العراقية حد التعاون غير المباشر مع المجوس الفرس.. وماترونه ليس أكثر من عركة بين تجار حروب لاضمير لهم

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..