موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الاثنين، 12 ديسمبر 2011

محافظة "الخليج الفارسي"


دعا موقع إلكتروني تابع للواء محسن رضائي أمين عام مجمع تشخيص مصلحة النظام الإيراني إلى إنشاء محافظة فارسية جديدة لضم الجزر الإماراتية الثلاث التي تحتلها إيران وتسمية تلك المحافظة بـمحافظة "الخليج الفارسي" وذلك بمناسبة الذكرى الحادية والأربعين لاحتلال الجزر في ديسمبر/ كانون أول  1970، بعد خروج الاحتلال البريطاني من الإمارات العربية عشية إعلان إتحادها وقيامها دولة واحدة.


وذكر موقع تابناك التابع لرضائي في تقرير له أن الخليج يضم 130 جزيرة تابعة للدولة الفارسية -حسب زعمهم. وقال إن "بإتحاد تلك الجزر وتشكيل محافظة بإسم الخليج الفارسي، سيمثل ذلك رداً قوياً وحاسماً بشكل نهائي للدول العربية وخاصة دولة الإمارات العربية المتحدة التي دائماً ما تطالب بتلك الجزر".

تابع التفاصيل باللغة العربية هنا.
وباللغة الفارسية هنا.


هناك 5 تعليقات:

مبطوط جبده يقول...

استاذي العزيز
اللوم كل اللوم على من سمع تبجحهم ولم يرد عليهم
ولكن من لي بمن جرعهم السم ولطهم على حلوكهم العفنة
رحمك الله فقد كنت تعرف قدرهم ولم نعرف قدرك

العابدي العابدي يقول...

لاحياة لمن تنادي

ضمير الطائي يقول...

تحية طيبة:
سمعت الشيخ وسيم يوسف قبل قليل في برنامج رؤيا يقول كلاماً حول من سب النبي عليه افضل الصلاة والسلام، اعجبني جدا وارى من المناسب ان اذكره هنا ، حيث قال ..."متى الذئاب تتأسد؟ عندما لم تجد أحدا يردعها"

Anonymous يقول...

لماذا نعتب على ايران ؟ لان الخلل ليس فيها وانما فينا نحن العرب ! فكم مرة كانت ايران تعض وتلدغ وتهاجم بقوة ووو...الخ ونحن نيام ! الم نغدر بالعراق وقائده وندفع برقبته الى مشنقة ايران وأحزابها الطائفية؟ الم ندعم النظام الطائفي العراقي العميل تجاريا واقتصاديا ومعنويا ؟ الم نعطي لرموز هذا النظام الطائفي امتيازات مالية وأقامات وان تتيح لهم ان يتملكوا الاراضي والفلل الفاخرة من الاموال التي سرقوها من أفواه الشعب العراقي؟ وبعد كل ذلك نلوم ايران ! وننسى او نتناسى بانها تحتل أراضينا !
والله ان المرء ليحتار ماذا يقول وكيف يتصرف في هذا الزمن القاسي !!
خليجي لايزال يشعر بانه عربي

غسان العسافي يقول...

للأسف تستمر إيران في تجاوزاتها، في مقابل صمت مطبق و شلل كامل في السياسة العربية بشكل عام .. واقعنا هذا يذكرنا بأيام مضت ..؟؟

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..