موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الخميس، 8 ديسمبر 2011

العراقي يربح!


في أسبوع واحد، والحمد لله، ربحنا جائزتين عالميتين، حدَّثتكم عن الأولى هنا، واليوم أحدثكم عن الثانية، معززاً حديثي بالصور..
باركوا لنا هذا الإنجاز الكبير...



 أقيم على مضمار الطين في قضاء المجر الكبير بطولة العالم في التزلج على الطين بمشاركة عالمية واسعة وبحضور كثيف من المتفرجين والاعلاميين.
وبدأت البطولة بعزف النشيد الجمهوري لقضاء المجر الكبير ( هذا الولد عبدالله .. ياسويداني .. يوكَع واكَله اسم الله ..ياسوداني) ثم بدأت الفرق المشاركة بالاستعراض امام منصة الشرف المنصوبة في (الفلكة/ الدوار) وعند انتهاء الاستعراض بدأت المنافسات .. والتي اتسمت بالاثارة والجدية , حيث تمكن منتخب المجر الكبير بقيادة الكابتن (دحدوح) من اكتساح كافة الالقاب.
فعلى المستوى الفردي فاز دحدوح بالمركز الاولى بعد ان (زلكَـ ) خمسة مرات متتالية قاطعا الشارع الرئيس بزمن قياسي جديد قدره دقيقتان بعد ان كان الرقم العالمي السابق ثلاث دقائق وبإسمه ايضا في بطولة السنة الماضية.
وفي بطولة الزوجي تمكن ( جويسم ابو الخضرة وعقيلته شرشاحة ام السمك) من الفوز وبكل جدارة في مسابقات الزوجي المختلط, بعد ان (تزحلكَا) سوية لثلاث مرات متتالية وبطريقة (الجقلمبة) ممسكين بأيدي بعضهما البعض تاركين السمك والخضرة (منتشرة ) على طول الشارع وعرضه .

وأترككم مع صور البطولة.. علماً أن مراسلنا لتغطية البطولة، اكد لنا ان جميع الفائزين هم من أتباع مذهب البيت، أي ليسوا من الطائفة المهمَّشة.











هناك 3 تعليقات:

Ammar Ahmed يقول...

المسئلة عادية وخاصة في زمن اللصوص. الظاهر من الصور ان تلك الطرق قد تم تهيئتها لعملية التبليط وهذا الشي لاغبار عليه ولكن الموسف ان عمليات التبليط تاخذ مدة قد تكون سنة او سنتين طبعا مع تغير الشركة المنجزة اكثر من مرة. فالمواطن سيعيش هذة الحالة لمدة طويلة حتى يرى الشارع المبلط.

عمار عبد الحسين اللامي يقول...

من أخيكم عمار عبد الحسين اللامي
على عناد التكفيريين والبعثيين والارهابيين ,,,, شوفو العراق الى اين وصل على عنادهم ؟؟؟؟؟ ... اللعنه .. ثم اللعنه .. لهؤلاء الذين اوصلو عراقنا الحبيب الى هذا المستوى ... ولا اعتقد ان هناك كاتبآ او واصفآ يستطيع ان يوصل ما آل اليه العراق الحبيب للناظر او السامع او القارئ .
ندعو الله مخلصين ان يمنحنا قوة منه تعالى لنجعل رقاب من اساء للدين وللارض والوطن حبالا ننشر عليها ذلك الوصف للعالم
والله اكبر الله اكبر وليخسأ الخاسئون

حسن يقول...

هذا هو العراق الذي تغار منه كل الدول العربية المتخلفة و أكبر دليل هو الربيع العربي الذي بدأ بسبب غيرة و حسد و حقد العرب على التجربة الديمقراطية الناجحة بشكل مخيف في العراق بلابلابلا

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..