موقعنا الجديد، مع التقدير

موقعنا الجديد، مع التقدير
نأسف لإزعاجكم، انتقلنا إلى هنا رجاءً، يرجى الضغط على الصورة للانتقال إلى موقعنا الجديد

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2011

هل ثمة محاولة لإغتيال خامنئي؟


ليست لدي معلومات على الإطلاق، ولا حتى تكهنات، ولكن لفت نظري خبر عن محاولة لاغتيال خامنئي جرت مؤخرا، واعتقال عدد من قيادات الحرس الثوري، ومن ضمنهم نجله المكلف بحمايته.


نشرت الخبر عدة مواقع إلكترونية، هنا و هنا مثلا، وكلها بتقديري غير مهمة ومجرد ناقلة للخبر، الا موقع واحد، هو الموقع الرسمي لفيلق بدر، حيث نشر الموضوع هنا، واعتقد انهم لن يجازفوا بنشر هذا الخبر عن إمامهم لولا ثبوت صدقيته لديهم، وربما لغرض آخر!

هناك تعليقان (2):

دعد بحرية يقول...

اللهم أجعل بأسهم بينهم

ابن البصرة يقول...

شخصيا لااعتقد ان هناك محاولة لاغتيال الولي السفيه لكن كما هي العاده في الانظمة الظلاميه خصوصا التي يحكمها اصحاب العمائم الذين يتسترون بعباءة الاسلام واللحى الطويله والمداسات المهترئه كوجوههم لابد ان يخترعوا شيئا لاثارة الاهتمام والبلبله اذا ارادوا التخلص من بعض الاشخاص الذين انتهت صلاحياتهم ويشكون في ولائهم ولاظهار سطوتهم وبطشهم واجرامهم لابد من تقديم قرابين لاستمرار حكمهم وتفردهم بقطع اعناق كل من يعترض سبيلهم ..
هولاء الحفنه من القتله الذين جعلوا من الدين وسيلة للقمع والبطش والتنكيل لايتورعون من ارتكاب الجرائم الوحشيه للبقاء على كراسيهم ..
ان ادعاءات الاعلام الايراني بكشف محاولة اغتيال خامني تدخل في سياق ايجاد اكباش فداء لاستمرار هذا النظام الظلامي الاجرامي في البقاء على اساس ياقاتل يامقتول .

قاتلهم الله أنا يؤفكون .

تنويه من المحرر

تنويه من المحرر
وجهات نظر موقع شخصي تماماً لا يمثل أي جهة أو حزب أو منظمة، ولا ينتمي إلا للعراق وأمته العربية والإسلامية، وهو محمي بالقانون وبميثاق الشرف الصحفي ولايسمح بإعادة النشر إلا بشرط ذكر المصدر.. الكتاب يتحملون مسؤولية مقالاتهم، والناشر غير مسؤول عنها..